مسلسل مفترق طرق الحلقة 35، منة تسافر خارج البلاد بعد فضح نادر

مسلسل مفترق طرق الحلقة 35، منة تسافر خارج البلاد بعد فضح نادر ,

وتدور أحداث مسلسل “تقاطع طرق” الحلقة 35، حول مواجهة أميرة “هند صبري” وعمر “ماجد المصري” لابنهما الذي كان باردًا ولم يعترف بأنه أخطأ فيما فعله تجاه عائلته.

تعترض سلوى (ليلى عز العرب) على طريقة تعامل ابنها وزوجته مع حادث ابنهما، لكن أميرة تحاول أن تشرح سر هذه الطريقة التي اتبعتها مع ابنها لحماتها وتخبرها أنها لن تنفصل عن عمر من أجل عائلتها، وتعرض عليها حماتها العمل مع عامر نجاتي (سامي مغاوري).

يعيش يحيى (إياد نصار) حالة من الحزن الشديد بعد هجران أميرة له، وينجح في النجاة من حادث سيارة، وتستعين به دارين (جمانة مراد) لحمايتها بعد تلقيها رسالة تهديد من أحد المتهمين السابقين، فيقوم بنقلها للإقامة في فندق مع حارس شخصي لحمايتها.

تنجح ولاء في الكشف عن القاتل الحقيقي في قضية ريم، وهو حبيبها السابق في الجامعة، والذي اعتقد أنها حامل من أنس، فقرر الانتقام منها.

تعتذر أميرة لابنها زياد وتقرر خروج العائلة كلها للم شملها، وتدخل دارين بالتعاون مع رامز “علي الطيب” الذي يطلب صراحة من دارين مكافأة مالية على ما فعله لها ولعمر.

تحرص هناء على زيارة فادي، لكنه يتحدث مع فتاة أخرى بشكل حميمي، فتشعر بالغيرة، وتأتي منى إلى فادي في المستشفى وترسل لهانا تسجيل نادر يتحدث فيه مع شخص ما لتدبير حادثة لفادي للتخلص منه، تشعر هناء بالصدمة، وترسل إلى مناك رسالة صوتية وهي في طريقها إلى المطار مع جدتها للسفر إلى الخارج، وتعتذر لزياد لعدم مصارحته في كثير من الأمور وتنصحه بعدم إعطاء قلبه لأحد، فيما تنهمر دموع زياد.

ابطال مسلسل مفترق الطرق

مسلسل “تقاطع طرق” بطولة هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، إضافة إلى عدد آخر من النجوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.