مسلسل مفترق طرق الحلقة 36، إياد نصار يقرر الاستمرار في التقرب من هند صبري

مسلسل مفترق طرق الحلقة 36، إياد نصار يقرر الاستمرار في التقرب من هند صبري ,

وتدور أحداث مسلسل “مفترق طرق” الحلقة 36 حول دخول زياد في حالة من الاكتئاب، بينما تحاول أميرة “هند صبري” إعادة حياتها إلى ما كانت عليه قبل الأزمة مع زوجها عمر “ماجد المصري” وتجلس في جلسة صريحة مع ابنتها زينة “جودي مسعود” وتطلب منها أميرة ترك خالد ولكنها رفضت.

طلب عمر من أميرة الانتظار حتى يتم حل قضية زينة بطريقته، ويستعيد عمر ممتلكاته، فقرر كتابة اسم الفيلا باسم أميرة كنوع من الطمأنينة لها.

يتلقى عمر اتصالاً من دارين (جمانة مراد) تخبره أن يحيى قرر الاستمرار في محاولة التقرب من أميرة والتخلي عن أي فرصة وطلب من دارين أن تكون أميرة معه في القضية الجديدة التي وصلت إلى المكتب.

تقرر العائلة الخروج إلى أحد المطاعم، وهناك يلتقون دارين ويحيى بالصدفة، وهناك يقرر عمر أن يهدي زوجته قلادة الفيلا، وينظر إليها يحيى بأسف.

أما رامز “علي الطيب” فيلتقي بولاء “هدى المفتي” ورغم أنها تشعر أنه السبب في أزمة أميرة إلا أنها توافق على الذهاب معه إلى العشاء وهناك يطلب منها رؤية والدته ليتعرف عليها، أما هنا فتواجه نادر في موقع التصوير إلا أنه لا ينكر الأمر فتهدده هنا.

ابطال مسلسل مفترق الطرق

مسلسل “تقاطع طرق” بطولة هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، إضافة إلى عدد آخر من النجوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.