مسلسل وتر حساس، تفاصيل أحدث أعمال صبا مبارك الدرامية بعد نجاح “بين السطور”

مسلسل وتر حساس، تفاصيل أحدث أعمال صبا مبارك الدرامية بعد نجاح “بين السطور” ,

تواصل الفنانة صبا مبارك تصوير أحدث أعمالها في عالم الدراما التليفزيونية وهو مسلسل “وتر حساس” الذي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم.

ويأتي هذا العمل بعد أن حققت صبا نجاحاً ملحوظاً في مسلسل “بين السطور” الذي عرض قبل شهر رمضان الماضي، والذي قدمت فيه دور مذيعة مشهورة تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد ظهور حبيبها القديم مقتولاً وتتهم بارتكاب هذه الجريمة.

وتتعاون صبا مجدداً في مسلسل “وتر حساس” مع المخرج وائل فرج والفنان محمد علاء، وكلاهما شاركا في مسلسل “بين السطور”.

مسلسل “بين السطور” بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري، والمعالجة الدرامية والإشراف الكتابي للسينما نجلاء الحديني، وتطوير ورشة السرد.

تفاصيل مسلسل “خيط الحشيش” بطولة صبا مبارك

أما مسلسل صبا مبارك الجديد “وتر حساس” فهو مكون من 45 حلقة، ويشارك في بطولته إلى جانب صبا مبارك كل من هيدي كرم ومحمد علاء وإنجي المقدم وأحمد غازي وأحمد جميل سعيد وأحمد عبد الوهاب، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.