مشاهدة فيديو فضيحة فاتي جمالي وحكيم زياش بدون حذف

tullaab6 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مشاهدة فيديو فضيحة فاتي جمالي وحكيم زياش بدون حذف

مشاهدة فيديو فضيحة فاتي جمالي وحكيم زياش بدون حذف ,

مشاهدة الفيديو الفضيحة فاتي جمالي وحكيم زياش بدون حذف الفيديو الذي تشترك فيه بسرعة وتستمر على كافة منصات التواصل الاجتماعي بشكل خاص على يوتيوب وعلى تويتر وغيرها من وسائل التواصل، حيث علقت فاتي جمالي على ما هو مستمر في مشاهدة الأمر الماضي والذي أبرزت تعليقاً خاصاً من اللاعبين حكيم زياش .

تفاصيل فضيحة فاتي جمالي وحكيم زياش

انتشر فيديو فنانة فاتي جمالي والتي علقت على شخص مشهور المغرب ي حكيم زياش معها في أحد اللقاءات، حيث تحكي قصة لقاء صدفة أخرى في أحد الأطباء في إسطنبول، كما أصالة زياش لا يعتبر من أكبر الأشخاص المتكبرين الذين عرفواهم في مسيرة عامة كما استهدفت نظراته الغاضبة وتصرفه في قمع أحد المشاهير المغاربة، حيث يسعى الأمر إلى عدم تصديقه على الإطلاق، كما شاهدت الوقائع التي شاهدتها فاتي لمخاطب النجم المغربي باللغة الإنجليزية المشهورة: “ما وصلت إلى درجة جيدة”، وزُعم أنه رد عليا بكلمة نابية.

اقرأ ايضا: مشاهدة فضية زينب غازي كاملة بدون حذف

تعليق زياش على الواقع

علق اللاعب المغربي الدولي الحكيم زياش على تواجده وما قدمه فاتي جمالي في الماضي، فقد تخلص من نجمه سراي التركي برد قوي وغير اخرج الماء من الماء. كما نشر زياش على حسابه الرسمي في انستقرام فيديو يقول فيه: “ انظر إلي. ما الذي يجعلك أهتم برأيك فيما يتعلق بي؟ رأيك في ليس هو الرأي الذي أملكه عن نفسي. أنت لم تصنعني، لذا لا يمكنك تحطيمي. أنت لم تتبنى، لذا لا يمكنك قتلي. أتعلم ماذا؟ الله هو من خلقني. لذا لا يوجد شيء يمكنك فعله بشكل صحيح. لقد كنت هنا. لقد قمت بتغيير الأمور، من قام بتغيير الأشياء. لقد كنت ذلك الشخص. فما الذي سيتغير؟”

تعميم وسائل التواصل الاجتماعي الفيديو الذي انتشر عبر جم ياع المنصات الإلكترونية في وقت الحاضر، حيث تم تحقيق انتشر الفيديو في المنزل العربي وخاصة في المغرب.