مشاهدة فيلم أبو نسب تليجرام.. محمد إمام وياسمين صبري في دويتو جديد

tullaab27 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مشاهدة فيلم أبو نسب تليجرام.. محمد إمام وياسمين صبري في دويتو جديد

مشاهدة فيلم أبو نسب تليجرام.. محمد إمام وياسمين صبري في دويتو جديد ,

مصري محبو السينما المصرية عن فيلم “أبو نسب” على تطبيق تليجرام، بعد أن برز بوستر الدعائي لفيلم اهتمامًا معقولًا وصعدت قصته إلى إصدار أخ بار محرك البحث جوجل.

ضمان قائمة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني وفاء عامر وهالة فاخرة، وقد تم التعاون في كتابة السيناريو بي ن أيمن وتار، وتولى رامي إمام منتج.

قصة فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم “أبو نسب” حول طبيبة أطفال شخصية تجد نفسها متورطة في قصة حب مع مدربة نفسية. تتزايد الأحداث في جو كوميدي، ويبدأ كل من إمام وصبري في البوستر الدعائي للفيلم بمالامح الدهشة، بينما يستعد الكدواني لاستخدام السلاح ضد إم ام.

التالي بالعربية المبسطة: جمع العمل الأول بين أيمن وتار الف نانين إمام وياسمين صبري، حتى العمل الثاني مع المخرج رامي إما بعد فيلم (فضل ونعمة).

نحجز موعدًا لمشاهدة فيلم أبو نسب للفنانين محمد إمام وياسمين صبري.

وفقًا لشركة بوستر المنتجة، يتم إصدار موعد مشاهدة فيلم “أبو نسب” في اليوم الحادي والعشرين من اليوم.

يتم عرض فيلم “أبو لطيف” بشكل كوميدي محبب في صالات السينما في الخليج في يوم 28 ديسمبر.

تم الاصدار الفيلم الثالث لمحمد امام وياسمين صبري المعروف بدويتو.

يعتبر فيلم أبو نسب الثالث الذي يجمع بين إمام وصبري بعد عزفما مع ًا في فيلم “جحيم في الهند” عام 2016، و “ليلة هنا وسرور” لعام 2018. كان فيلم “عم هم” آخر عمل سينمائي لإمام وعرضه خلال موسم عيد الأضحى. 2022، بينما كان فيلم “البعبع” أحدث أفلام ياسمين صبري الذي تم عرضه خلال الصي في الماضي.

بدأت البداية الفنية المشتركة بين محمد غمام وياسمين صبري في فيلم “جحي م في الهند” الذي تم عرضه في عام 2016 وحقق البحث الهائل في وقت عرضه بسبب الأحداث الذي والرومانسية. حقق الفيلم أكثر من 32 مليون جنيه في ذلك الوقت.

وتبدأ أحداث فيلم “جحيم في الهند” الذي دخل في نطاق الكوميديا ​​استبدا لفرقة القوات الخاصة لمساعدة السفير المصري في الهند بفرقة موس يقية للعزف.

شارك في بطولة الفيلم بيومى فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، أ Remove the water from the water لفنانين، وتمت كتابة السيناريو بواسطة مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وتم خراجه بواسطة معتز التوني.

مشاهدة فيلم أبو نسب على تليجرام

عدد كبير من عشاق السينما فرصة لمشاهدة أفلام أبو نسب و أكوام و ماي ايجي، بصورة مجانية على منصات مختلفة، خاصة أن تطبيق تليجرام يتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام بجودة عالية الاحتفاظ والنسخة منها.