مشروع عملة ATRI القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ATRI القيمة وسعر المخطط

هل سمعت عن مشروع عملة ATRI القيمة وسعر المخطط من قبل؟ ما هو؟ وما هي عملته؟ ما فوائد هذا المشروع؟ ما هي المشاكل التي يحلها؟ والحلول التي قدمها؟ كل هذا سنحاول الإجابة عنه في مقالنا الحالي.

لا شك أنك سمعت عن العملات الرقمية وميزاتها. وما حققته من أرباح وقفزات هائلة خلال السنوات الماضية. ولا شك أن كل عملة رقمية تنطوي على الكثير من الميزات والخصائص التي تجعلها تتطور وترتفع مقارنةً بغيرها من العملات. وفي هذا العالم الرقمي الجديد برز مشروع عملة ATRI الذي أعلن عن حقبة جديدة من التطور. وعمل منذ إطلاقه على تحديد المشاكل التي عانت منها مشاريع العملات الأخرى وعمل على تقديم حلول لهذه المشاكل. مما أكسبه مكانة مميزة مع باقي العملات الرقمية الأخرى.

وهذا ما دفعنا لتناول موضوع مشروع عملة ATRI القيمة وسعر المخطط. وفوائده، والمشاكل التي يحلها هذا المشروع، فضلًا عن الحلول التي قدمها.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة ATRI

"لمحة

ATRI هي التشفير الأصلي لشركة Atari Chain، وهي شركة تشفير فرعية أنشأتها Atari و ICICB. التي هي واحدة من شركات الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط. تمثل Atari واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في عالم ألعاب الفيديو.

في حين تهدف Atari Chain إلى تسهيل دمج ATRI مباشرة في ألعاب المطورين الآخرين كطريقة للدفع. يقوم مشروع عملة ATRI ببناء metaverse يسمى “Alphaverse.”

بصفة عامة يقود قسم blockchain في مشروع عملة ATRI الرئيس التنفيذي الحالي لشركة Atari، Frédéric Chesnais

بالإضافة إلى ذلك تمتلك شركة ICICB، وهي شركة خدمات مالية يملكها ولي عهد دبي الشيخ مروان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، 50٪ من شركة Atari Chain المحدودة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة BOBA Network 

ما هو رمز Atari

Atari هو رمز ERC-20 مبني على blockchain Ethereum تم إنشاؤه في عام 2020 لتسهيل المدفوعات داخل صناعة ألعاب الفيديو والترفيه التفاعلي في Atari.

بالإضافة إلى ذلك ATRI هو رمز يستخدم لدفع ثمن المنتجات والخدمات داخل النظام البيئي للترفيه عبر الإنترنت Atari. والذي يتضمن ألعاب الفيديو والمقامرة ومنصات الرهان. حاليًا، يمكن استخدام ATRI للتداول والرهان وممارسة الألعاب.

رمز ATRI متاح على Fantom blockchain اعتبارًا من سبتمبر 2021. كما أن blockchain تتيح إثبات الحصة معاملات أسرع برسوم معاملات أقل مقارنة بـ Ethereum.

كان الاقتراح الأولي هو أن يحل الرمز المميز محل العملات المعدنية غير القيمة داخل اللعبة بأموال العالم الحقيقي. وفقا للورقة البيضاء للمشروع، ستتاح للاعبين الفرصة لكسب المال عبر الرمز المميز.

من ناحية أخرى تفكر Atari في جعل رمزها المميز وسيلة دفع عالمية، والتي سيتم اعتمادها لأغراض مختلفة وعبر منصات مختلفة. سيوفر الرمز المميز أيضا خدمات مالية للسكان غير المتعاملين مع البنوك والذين يعانون من نقص الخدمات المصرفية في أجزاء متعددة من العالم.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LUKSO LYXE 

المشاكل التي يحلها مشروع عملة Atari

كجزء من سعيه للحصول على أفضل العروض للاعبي ألعاب الفيديو وجميع المشاركين في المجال المالي، حدد مشروع عملة ATRI مشكلتين غير مرتبطتين بهذه القطاعات يعتقد أنه يمكنها حلهما بحل واحد.

  • عدم تحقيق الدخل للاعبين

في صناعة الألعاب اليوم، لا يقوم سوى عدد قليل من اللاعبين بتحقيق الدخل من وقت لعبتهم، وهو ما أصبح ممكنا من خلال بدء ألعاب blockchain. على الرغم من أن هذا لم يكن موضوعًا رئيسيًا للمناقشة لأن اللاعبين ما زالوا يستمتعون بالإثارة التي تأتي مع لعب هذه الألعاب. إلا أن مشروع Atari يعتقد أنه يمكن تعزيز تفاعل اللاعبين مع الألعاب إذا أتيحت لهم الفرصة لكسب المال من اللعب.

  • الاستبعاد المالي

وحتى الآن، لا يستطيع معظم البالغين الذين يعيشون في البلدان النامية الحصول على الخدمات المالية الأساسية، مثل القروض وحسابات التوفير وما إلى ذلك.

ووفقا لتقرير صادر عن البنك الدولي، فإن أكثر من 1.7 مليار شخص بالغ، معظمهم من النساء والأسر الفقيرة والأشخاص الذين هم خارج نطاق القوى العاملة. يفتقرون إلى إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية. ويشير تقرير البنك الدولي كذلك إلى أن بذل المزيد من الجهود لمنح هؤلاء البالغين إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية الأساسية سيساعد على الحد من الفقر المدقع وتعزيز الرخاء المشترك.

لسوء الحظ، على الرغم من القائمة المتزايدة للمؤسسات المالية التقليدية. لا يزال العديد من البالغين غير قادرين على الوصول إلى الخدمات المالية.

الحلول التي يقدمها مشروع عملة Atari

الحلول التي يقدمها مشروع عملة Atari 
الحلول التي يقدمها مشروع عملة Atari

يستخدم مشروع عملة ATRI تقنية cryptocurrency و blockchain الأصلية لتوفير حلول تهدف إلى حل المشكلات التي ذكرناها سابقًا من خلال حلول Atari:

  • قبل كل شيء يمكن للاعبين الآن تحويل أصولهم داخل اللعبة مثل عملات اللعبة إلى ATRI، والتي يمكن بيعها مقابل أموال حقيقية عبر منصات العملات المشفرة الرئيسية.
  • كما يمكن للأفراد الذين يعانون من نقص الخدمات المصرفية وغير المتعاملين مع البنوك المشاركة في الاقتصادات العالمية من خلال اعتماد رمز ATRI، والذي يتيح لهم الوصول إلى نظام دفع آمن.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن للمراهنين على العملات المشفرة عبر الإنترنت استكشاف Atari من خلال المراهنة على أكثر من 200 لعبة مدرجة على المنصة.
  • من ناحية أخرى يمكن لمستثمري العملات المشفرة أيضا تخزين عملاتهم المعدنية والرموز المميزة بشكل آمن ، بالإضافة إلى العملات الورقية باستخدام محفظة Atari الذكية.
  • وأخيرًا يمكن للمستخدمين مبادلة أزواج مختارة من العملات المشفرة عبر منصة تداول العملات المشفرة المدمجة في المحفظة.

فوائد مشروع عملة ATRI

يتمتع مشروع عملة ATRI بمجموعة من الفوائد التي يعود بها على مستخدميه، وهي:

  • الأمان

نظرًا لأن ATRI تم تطويره على blockchain Ethereum، فلا داعي للقلق بشأن التلاعب المحتمل على مسار المطورين. قد ينطوي هذا التلاعب في بعض الأحيان على التلاعب بتاريخ المعاملات أو إضافة رموز جديدة إلى الحد الأقصى للعرض. مما قد يتسبب في انخفاض مفاجئ في قيمته.

  • سهولة الدمج

على الرغم من أن Atari Group ستقوم أولًا بدمج عملتها المشفرة الأصلية في ألعاب الفيديو المختلفة من أجل مساعدة اللاعبين على كسب المال عند لعب ألعابهم المفضلة. إلا أن الشركة تخطط أيضًا لتسهيل تكامل الرمز المميز مع منصات مختلفة.

جعلت Atari ذلك ممكنًا من خلال التأكد من أن مطوري الألعاب المختلفين يمكنهم بسهولة دمج رمز ATRI المميز في ألعابهم وتطبيقات blockchain الأخرى.

  • السيولة

يمكن للمستخدمين تبادل ATRI مقابل عملات مشفرة أخرى، مثل BTC و USDT و ETH و DAI، عبر منصات التداول المختلفة. بصرف النظر عن التبادل اللامركزي، يتم سرد الرمز المميز على Uniswap DEX و Quickswap و Hotbit.

لا تزال Atari تعمل على مدار الساعة لضمان إدراج محتمل للعملة المشفرة على منصات التداول المركزية الرئيسية مثل Binance و KuCoin و Gate.io وما إلى ذلك.

  • رهانات من لاعب إلى لاعب

تقوم Atari حاليًا بتطوير ألعاب ستمكن اللاعبين من المراهنة فيما بينهم على نتائج أحداث محددة باستخدام الرمز المميز.

قد يتطلب هذا النوع من المراهنة بعض المهارات المتخصصة قبل أن تتمكن من التفوق على اللاعبين الآخرين في الفوز بأموال الجائزة.

مشروع عملة ATRI القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

إليك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة ATRI وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر ATRI المباشر اليوم 0.019360 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 203,810 دولار أمريكي.
  • أي ارتفع ATRI بنسبة 4.05٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف ATRI على CoinMarketCap هو رقم 677.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 28,673,338 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 1,481,092,185 عملة ATRI.
  • إضافةً إلى ذلك  إن أقصى حد. توريد 1,975,082,183 قطعة نقدية ATRI.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC Global 

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد قدمنا لك أهم المعلومات حول مشروع عملة ATRI القيمة وسعر المخطط. ويمكنك عزيزي القارئ توقع سماع المزيد عن هذا المشروع في الفترات المقبلة حيث يتعلم المزيد من المطورين فوائده ويضيفون عليه.