مشروع عملة BOSS القيمة وسعر المخطط

فؤاد الأصفر26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BOSS القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة BOSS؟ لا بد وأنت تتصفح الإنترنت قد رأيت أن العملات الرقمية المشفرة هي حديث الجميع. ولكن إن كنت تريد البدء بالاستثمار في العملات الرقمية فإنه يصعب عليك الاختيار في أي عملة تستثمر بها. لذلك عليك البحث عن أفضل عمْلة مناسبة لك، وفي هذا المقال سيكون لديك المعلومات الكافية عن مشروع عملة BOSS إذا كنت ترغب بالاستثمار به.

يتضمن المقال سعر عمْلة BOSS، وترتيبها بين العمْلات الرقمية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك سنضع بين يديك أعلى سعر وأدنى سعر وصلت إليه عملَة BOSS. ولكن ليس هذا كل شي، ستجد أيضًا القيمة السوقية لعملْة BOSS وإجمالي المعروض المتاح للتداول من عمْلة BOSS. لذلك وبعد معرفة هذه المعلومات أنت بحاجة إلى معرفة كيف تشتري عُملة BOSS.

سنقدم لك الخطوات للشراء لكي يتسنى لك البدء بمشروع عملة BOSS. ولكن هل خطر في بالك متى بدأت هذه العملة؟ هل هي حديثة عهد بين العملات الرقمية الأخرى أم أنها من العملات الرقمية القديمة والتي تسيطر على سوق العملات الرقمية؟ لقد جمعنا لك ما يكفي من المعلومات ولا يتوجب عليك إلا قراءة هذا المقال بدقة، والآن تابع معي عزيزي القارئ.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة LTCR

معلومات عملة BOSS

مشروع عملة BOSS القيمة وسعر المخطط

إن العملات الرقمية التي مضى عليها فترة من الزمن، والتي تم تداولها بشكل كبير خلال الفترات الماضية تدفع الاطمئنان في نفوس البعض. ولكن المستثمر الذكي هو الذي يدرس العملة من كافة جوانبها ثم يقرر هل يستثمر أم لا.

  • عُملة BOSS هي عملة DeFi، الهدف منها أن تصبح رئيس Dogcoins. لذلك فإنها تخلق وظيفتان رئيسيتان أثناء التداول، المكافآت الثابتة RFI الموزعة على حامليها، واكتساب LP.
  • تم إنشاء عمْلة BOSS كبديل وتحسين للعملات الرقمية التي يديرها المجتمع.
  • بدأت عُملة BOSS في أكتوبر 2021 أي ما يقارب تسعة أشهر من الآن.
  • عنوان العقد الذكي لعمْلة BOSS هو: 0xe7bbe0e193fdfe95d2858f5c46d036065f8f735c.
  • تجمع عمْلة BOSS بين الرموز المميزة ووظائف العقد المشابهة للعملات الأخرى التي انفجرت في الآونة الأخيرة. كل معاملة تتم باستخدام عملة BOSS، يتم توزيع 5٪ من كل معاملة على حامليها للحصول على مكافآت سلبية على اعتمادًا على عدد الرموز التي يمتلكونها.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة SONG

مشروع عملة BOSS القيمة وسعر المخطط

البيانات المباشرة لعملة BOSS:

  • بلغ سعر عملةBOSS حوالي 0.0000001$.
  • إضافة إلى ذلك بلغت القيمة السوقية لعملة BOSS حوالي 1.52 مليون دولار.
  • ثم إن حجم التداول خلال 24 ساعة لعملةBOSS بلغ حوالي 21550.07 دولار.
  • أعلى سعر وصلت إليه عملةBOSS كان في 29 سبتمبر 2021 حيث بلغ حوالي 0.00000004795$.
  • ثم كان أدنى سعر وصلت إليه عملةBOSS في 12 مايو 2023 وبلغ 0.0000000024$.
  • إضافة إلى ذلك يبلغ إجمالي المعروض المتاح للتداول ترليون عملةBOSS.
  • ونتيجة ذلك فقد احتلت عملةBOSS المرتبة 4842 بين العملات الرقمية.

أنت الآن على معرفة جيدة بمشروع عملة BOSS، ولكن سعر أي عملة هو عرضة للتغير في كل دقيقة، ولمعرفة سعر عُملة BOSS بشكل مباشر اضغط هنا

شاهد أيضًا:  قيمة مشروع عملة DEHUB

شراء عملة BOOS

تضيف منصة Binance العملات الرقمية التي يُمكن استخدامها على منصّة Binance بشكل مُستمر. ولكن يجب الانتباه إلى أن عمْلة BOSS الرقمية، غير مدرجة على منصة Binance للتجارة والخدمة. لذلك سنعرض لك كيفية شراء عمْلة BOSS من خلال ربط محفظة العملات الرقمية الخاصّة بك بمنصّة تداول لامركزية (DEX). وسيكون ذلك باستخدام حسابك على Binance لشراء عملة الأساس.

  • تنزيل محفظة Binance Wallet

العديد من محافظ العملات الرقمية موجودة والتي يُمكنك الاختيار من بينها على شبكة BNB Chain. ولكن فإن  محفظة Binance Wallet هي الأفضل. لذلك إذا كُنت تستخدم جهاز حاسوبي فإنه يلزم وجود Google Chrome وملحق Chrome الخاص بمحفظة Binance Wallet. أما إذا استخدمت الهاتف الجوال، يجب عليك تنزيل محفظة Binance Wallet عبر Google Play. ولكن يُفضل أن تكون عملية تنزيل ملحق Chrome وتطبيق الجوال الرسميين عن طريق الموقع Binance Wallet الإلكتروني. هذه الخطوة الأولى في مشروع عملة BOSS.

  •  إنشاء محفظة Binance Wallet خاصة بك

حتى تسطيع البدء بمشروع عملة BOSS وتداول العملة الخاصة بالمشروع ينبغي أن تمتلك محفظة خاصة بك. عليك إنشاء حساب لكي يصبح لديك محفظة عملات رقمية خاصة بك. وذلك عن طريق إضافة ملحق المحفظة على Google Chrome أو عبر تطبيق الجوال الذي قمت بتنزيله. تأكد من حفظ العبارة الأولية بأمان، ثم يتوجب عليك تسجيل عنوان محفظتك التي أنشأتها، وذلك من أجل استخدام العنوان عند اللزوم.

  • شراء عملة الأساس BNB Chain

الآن وبعد أن أصبح لديك محفظة خاصة بك يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على منصة Binance، والمُتابعة إلى صفحة شراء وبيع العملات الرقمية لشراء عملة الأساس BNB Chain. ومن ثم تبدأ مشروع عملة BOSS.

  • تحويل BNB Chain من حسابك على Binance إلى محفظة العملات الرقمية الخاصة بك

بعد شرائك لعملة BNB Chain، اذهب إلى محفظتك على Binance وابحث عن عملات BNB Chain التي قمت بشرائها. انقر على السحب وأدخل المعلومات المطلوبة. إضافة إلى ذلك قم بتحديد الشبكة لعملة BNB Chain، وأدخل عنوان محفظتك والمبلغ الذي ترغب في تحويله. ولكن تأكد من المعلومات التي قمت بإدخالها. ثم انقر على زر السحب وانتظر ظهور عملات BNB Chain الخاصة بك في Binance Wallet. وبذلك أنت على بعد خطوات بسيطة لكي تبدأ بمشروع عملة BOSS.

  • اختيار منصة التداول اللامركزية DEX

هناك عدة منصات تداول لامركزية (DEX) ولكن يجب أن تختار واحدة من بينها. لذلك يجب عليك فقط التأكد من دعم المنصة للمحفظة الخاصة بك والتي أنشأتها. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم محفظة Binance Wallet، يمكنك التوجه إلى Pancake Swap لإجراء المعاملة. بعد ذلك عليك ربط محفظة Binance Wallet الخاصة بك بمنصة التداول اللامركزية التي ترغب في استخدامها من خلال استخدام عنوان محفظتك التي أنشأتها. أنت على بعد خطوات بسيطة لكي تتمكن من البدء بمشروع عملة BOSS، تابع معي.

  • التحويل من عملة BNB Chain إلى عملة BOSS

بعد ربط المحفظة الخاصة بك بمنصة تداول لامركزية، أنت بحاجة إلى تحديد عملة BNB Chain التي اشتريتها  كعملة الدفع، ثم حدد عمْلة BOSS العملة التي ترغب في الحصول عليها. وبذلك تكون قد امتلكت عملة BOSS، انقر على زر المبادلة لكي يصبح بإمكانك البدء بمشروع عملة BOSS.

خريطة الطريق لعملة BOSS

  • مرحلة الجرو:

أطلق Boss Token في الإطلاق العادل للمجتمع، وهبات NFT حامل الرمز OG Boss، والميزة على مواقع قوائم العملات المشفرة، والشراكات مع المؤثرين والعروض الترويجية، وإطلاق Boss Track DeFi Wallet مع حالة استخدام يحمل في ثناياه عوامل لـ Boss Token لإلغاء تأمين الميزات المتميزة.

  •  مرحلة الحزمة:

أدراج رمز Boss في أفضل 10 بورصات مركزية، ثم طور مجتمعات متعددة اللغات، وتكامل مواقع الويب التجارية، وتوزيع NFT والهدايا، والتسويق الرئيسي لـ Boss Track.

  • مرحلة BOSS:

التبرع للجمعيات الخيرية، والإدراج في أكبر البورصات المركزية، وإحداث الشبكات الكبرى، وسوق NFT.

أعضاء الفريق لمشروع عملة BOSS

  1. المطور الرئيسي لعملةBOSS: هو ZERO WAITING.
  2. مستشار التشويق لعملةBOSS: هو  MYNAMES ZEE.
  3. مصمم الجرافيك لعملةBOSS: هو FREYA FENG.

أصبح بين يديك معلومات وبيانات كافية عن مشروع عملة BOSS، ويمكنك اتخاذ القرار بشأن الاستثمار. ولكن يجب أن تكون على دراية أن أي مشروع هو عرضة للخسارة مثلما هو عرضة للربح. والمستثمر الناجح هو الذي يقلل فرص الخسارة ويزيد من فرص الربح. ولكن كلما زادت مخاطر أي مشروع ازدادت أيضًا أرباحه. حيث أن ارتفاع المخاطر في أي مشروع هو سلاح ذو حدين إما أن يعود على صاحبه بالربح الكثير أو الخسارة الموجعة.