مشروع عملة BTU القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة BTU القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BTU القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي آلية عمل هذا المشروع؟ من أين أحصل على عملة BTU وكيف؟ هل الإستثمار بها جيد؟ كم تبلغ قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية؟ سنزودك بهذا المقال حول مشروع عملة BTU.

في عصرنا الراهن أو بتعبير آخر في عصر استرداد النقود، يبدو أن مشروع بروتوكول BTU أمامه مستقبل مشرق. على وجه الخصوص، من خلال عرض استرداد الأموال، في شكل رموز للمشتريات التي تتم مع العديد من الشركاء. ظهر مشروع عملة BTU Protocol لمساعدة الشركات على الاقتراب من المستهلكين بفضل المكافأة العالمية BTU. كما يدعم برنامج BTU Protocol  مكافآت عملة BTU على شبكة Matic. مما يعني التكامل رسومًا أقل للغاز والمزيد من حالات الاستخدام للعلامات التجارية الرائدة في التجارة الإلكترونية التي تعمل مع BTU. إذن دعونا نتعرف على مشروع عملة BTU.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال مشروع عملة BTU القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على كيفية الحصول عليها والإستثمار بها، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة.

مشروع عملة BTU

بشكل عام تتمثل مهمة BTU Protocol في مساعدة الشركات على الاقتراب من المستهلكين بفضل المكافأة العالمية BTU. علاوة على هذا يدعم برنامج BTU Protocol الآن مكافآت BTU على شبكة Matic. مما يعني هذا التكامل رسوم مفروضة منخفضة وأقل للغاز وبالتالي المزيد من حالات الاستعمال للعلامات التجارية الرائدة في التجارة الإلكترونية التي تعمل مع بروتوكول  BTU.

بصورة شاملة بروتوكول B.T.U هو بروتوكول حجز من نظير إلى نظير. يقدم بروتوكول BTU الأعمال المباشرة بعمولة معدومة 0% بين المستهلكين وأنواع عديدة من مزودي الخدمة.

حاليًا تم تصنيف عملة BTU في المرتبة 253 على منصة Coinmarketcap وقد ارتفع مؤخرًا بنسبة 36.66 %. وقد تم إدراج BTU في عدد من بورصات العملات المشفرة، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء إحدى العملات الرئيسية مثل البيتكوين Bitcoin. سيتعين عليك شراء البيتكوين من أي بورصة كبيرة من ثم الانتقال إلى البورصة التي تقدم تداول عملة BTU.

تعمل BTU على شبكة Polygon. إليك مزايا مشروع عملة BTU:

  • آمن، وحدة BTU الخاصة بك مؤمنة بشبكة مكونة من 100 مدقق يتم نسخها بواسطة أكثر من 5000 جهاز كمبيوتر.
  • قابلة للتطوير، يمكن أن تتسع تطبيقات BTU الخاصة بك إلى آلاف المعاملات في الثانية على شبكة المضلع.
  • فوري، تتم معالجة تحويلات BTU الخاصة بك دائمًا في أقل من 4 ثوانٍ على شبكة المضلع.
  • كفاءة الطاقة، يتم تخزين BTU الخاص بك بشكل افتراضي على دليل على شبكة blockchain ذات انبعاثات منخفضة للمضلع.

آلية عمل مشروع عملة BTU

يعتزم بروتوكول BTU إعطاء استرداد نقدي، كاقتراح إعادة توزيع النقود على المستهلكين في شكل عملات معماة. بفضل مشترياتك من التجار الذين يتطورون في مجموعة واسعة من الأكوان المختلفة.

المفهوم بسيط جدًا، من خلال استخدام تطبيق Verso، في وسط النظام البيئي لبروتوكول BTU، سيتمكن المستخدم من استرداد الأموال على المشتريات التي تم إجراؤها من عدة مئات من الشركاء. من أماكن الإقامة المركزية في Agoda عبر CenterParcs و Levis و Canon و Lacoste و Darty وحتى متجر Paris Saint Germain. ستسمح لك كل عملية شراء بعد ذلك بتجميع الرموز المميزة BTU. يمكن بعد ذلك تجميع وحدات BTU المتراكمة في بطاقات الهدايا، أو يمكن استبدالها بعملة البيتكوين أو بعملات مشفرة أخرى.

إذا كان الحل المنشور بواسطة BTU Protocol مثيرًا للاهتمام من وجهة نظر المستهلك، فهو أيضًا للتجار. وذلك لأن BTU لا تفرض أي هوامش على المعاملات بين المستهلك والتاجر. هذا الأخير يكون حرًا في تحديد أسعاره. بالنسبة للتاجر، تتيح المنصة أيضًا تجاوز منصات محددة مثل الحجز لحجز الفنادق.

تكسب منصة BTU Protocol المال من خلال إصدار رموز BTU. علاقة مربحة للجانبين وهي في النهاية غير عادية تمامًا في عالم استرداد النقود. يتضمن إمدادًا إجماليًا يبلغ 100 مليون رمز مميز.

شاهد : مشروع عملة بيتكوين BTC

مستقبل الاستثمار في عملة BTU

عملة BTU
BTU

إذا كانت التقلبات قوية للغاية لبضعة أشهر، فهذا يعني أن الاتجاه كان صعوديًا لأكثر من عام. ومع ذلك، لا تزال الاختلافات في الأسعار مهمة للغاية. قبل الاستثمار في عملة BTU، يجب أن تكون على دراية مسبقًا بالمخاطر التي قد تخوضها. في حين أنه من الممكن القيام بضربات على هذه الأنواع من الأصول، فإن خطر الخسارة مهم للغاية أيضًا.

إذا نظرنا إلى المشروع بشكل عام، فإنه يجلب عددًا من الميزات الجديدة. أولاً سيسمح لعدد من المستخدمين بالحصول على موطئ قدم في عالم الأصول الرقمية. بالإضافة إلى ذلك تقدم المكافآت المتلقاة بوحدات حرارية بريطانية فائدة مزدوجة. هذه المكافآت حقيقية ولها مسار. تقدم العديد من مواقع استرداد النقود نقاطًا وهمية. بالإضافة إلى ذلك في كثير من الحالات، يكون استخدام هذه النقاط محدودًا في الوقت المناسب. مع بروتوكول BTU، لا يوجد حد زمني لاستخدام وحدات BTU الخاصة بك أو طلب تحويلها.

شاهد : مشروع عملة  sushi swap 

كيفية شراء عملة BTU

عملة BTU
BTU

في الواقع يمكنك شراء بروتوكول BTU في غالبية منصات تبادل العملات المشفرة، لكن قبل ذلك ستحتاج بالفعل إلى امتلاك Bitcoin (BTC) أو Ethereum (ETH) للتداول.  على سبيل المثال يمكنك بسهولة شراء عملة مشفرة رئيسية من منصة كوين بيس Coinbase وذلك من خلال استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو حتى الحساب المصرفي. بالطبع هناك أماكن أخرى لشراء BTC و ETH عبر الإنترنت ولكننا ذكرنا واحدة من أسهل الطرق.

على سبيل المثال يمكنك تداول BTU Protocol على Bittrex و Sushiswap (Polygon POS) و Zebitex.

  • كما تحتل عملة BTU المركز ال501# بين العملات الرقمية الأخرى.
  • إن أعلى سعر وصلت إليه هو 1.79$ دولار أمريكي في تاريخ 22/6/2021.
  • بينما أقل سعر حققته هو  0.08505$ دولار أمريكي في تاريخ 13/3/2020.
  • يعتبر تصنيفها: TOKEN.
  • التوتال سبلاي: 100,000,000.
  • يوجد حاليًا 90،514،216 عملة بروتوكول BTU متداولة.
  • من أصل أقصى معروض يبلغ 100،000،000.

يتم تداول عملة  BTU Protocol في 3 أسواق. في آخر 24 ساعة، كان بروتوكول BTU هو الأكثر تداولًا على منصات Bittrex و SushiSwap (Polygon) و Fatbtc.

أن أزواج BTU / BTC الأكثر تداولًا في آخر 24 ساعة هي BTU / BTC و WETH / BTU و BTU / USDT. وفق حجم تداول على مدار 24 ساعة في BTU Protocol هو 169.16 دولار.

شاهد :  منصة كوين بيس coinbase. 

مشروع عملة BTU القيمة وسعر المخطط

سعر عملة BTU
BTU

وفقًا لمخططات وبيانات تقلب الأسعار، إذا تحرك سعر الرمز المميز بين 0.20 و 0.40 يورو بين فبراير 2020، فإن الاتجاه يركز بشكل أكبر على التقلبات. ففي مارس عام 2020، شهد سعر الأصل لرمز BTU انخفاضًا شديداً في سعره. يمكن بعد ذلك استبدال الرمز المميز مقابل 0.10 يورو فقط.

ستكون هذه بداية مرحلة صعودية طويلة. في يوليو 2020، يتم تداول الرمز المميز بعد ذلك بأكثر من 0.40 يورو، متجاوزًا أعلى مستوى له على الإطلاق. يشكل هذا الشريط الذي يبلغ 0.40 يورو بداية التقلب الكبير في الرمز المميز. كما يتضح من الكثير من القمم، صعوداً وهبوطًا. في غضون ساعات قليلة فقط، يمكن أن يفقد الرمز المميز ما يصل إلى 50% من قيمته. لتجدها بعد يومين أو ثلاثة أيام.

شاهد أيضًا:  منصات تداول العملات الرقمية 

اليوم، هناك ما يقرب من 91 مليون توكن في التداول. بالنسبة لبروتوكول يتضمن إمدادًا إجماليًا يبلغ 100 مليون رمز مميز.

  • سعر BTU Protocol اليوم هو 0.352068 دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 126.78 دولارًا أمريكيًا.
  • ارتفع بروتوكول BTU بنسبة 0.38% في آخر 24 ساعة.
  • تصنيف CoinMarketCap الحالي هو # 656، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 31،867،190 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 90،514،216 وأقصى حد. توريد عملات بقيمة 100،000،000.

وهكذا نكون قد وضحنا مشروع عملة BTU القيمة وسعر المخطط كاملاً. وبالخلاصة بروتوكول BTU هو بروتوكول حجز من نظير إلى نظير. فهو يتيح للأعمال المباشرة بصفر عمولة بين المستهلكين وأنواع عديدة من مزودي الخدمة.