مشروع عملة COS القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة COS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة COS القيمة وسعر المخطط، ماذا نقصد بذلك؟ كيف تنوي هذه العملة أن تقتحم السوق وتتفوق على بقية العملات؟ ما هي مكونات الرمز COS؟ وكم يبلغ سعر وقيمة COS حاليًا في المخطط؟ وكم ممكن أن يبلغ مستقبلًا؟ والأهم من هذا، ما الذي يجعل عملة COS مميزة عن غيرها من العملات؟

تظهر العملات الإلكترونية منذ 15 عام تقريبًا بأشكال وأنواع مختلفة حتى يومنا هذا وبشكل مستمر، ولكن كلها تشترك بشيء واحد فقط ألا وهو البلوك تشين Blockchain الذي يجب أن يتواجد في أي عملة رقمية. والذي كان السبب الرئيسي لظهورها منذ البداية.

سنتناول في هذا المقال بعض النقاط المهمة حول عملة COS الجديدة كليًا، ومن بعدها سنجيب عن أهم التساؤلات المتعلقة بها. ونذكر منها: ما هو رمز COS? ما هي القيمة الحالية للعملة COS? وكيف سيكون وضع هذه العملة بعد عدة سنوات من الآن؟ والسؤال الأكثر شيوعًا، ما هي خصائص أو مميزات عملة COS? بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى، تابع لنهاية المقال لكي تعرفها كلها.

ما هو مشروع عملة COS

مشروع عملة COS

في البداية، إن عملة COS تابعة لمنصة غر مركزية تدعى Contentos. والتي يمكن اعتبارها كمنصة ذات محتوى رقمي خام. تعتمد على البلوك تشين Blockchain، إذ جمعت هذه المنصة في عامين فقط حوالي 31 مليون دولار من مبيعات عملتها الخاصة COS. تتجلى أهداف مشروع هذه العملة بعدة نقاط رئيسية، أهمها هو أن تبني مجتمع رقمي كامل وغير مركزي يعبر عن المحتوى الذي يصنعه المستخدمون ويساعد على تداوله وإنتشاره بقدر الإمكان. وتقديم المكافآت لهؤلاء المبدعين ودعمهم مع الحماية الكاملة لحقوق النشر الخاصة بهم.

كما تسعى الشركة أيضًا بكل قوتها على أن تحفز فكرة إنشاء المحتوى في العالم وتقديم كافة التسهيلات والمكافآت للمبدعين لكي يطلقوا العنان لأفكارهم المميزة مع الحماية الكاملة لهم وللفوائد التي يستحقونها. بسبب نظام الفوائد اللامركزي الذي تتبعه الشركة، ستكون قيمة إنشاء المحتوى سهلة ومتاحة بشكل كامل وسيأخذ كل شخص الفوائد التي يستحقها بدون زيادة أو نقصان.

وبمساعدة نظام البلوك تشين Blockchain فإن كافة الحقوق الخاصة بالنشر والملكية الفكرية محفوظة. ويمكن مراجعتها ومتابعتها في أي لحظة يتم التعدي عليها. وهذا بسبب المزايا التي يتمتع بها نظام البلوك تشين مثل درجات الحماية العالية جدًا.

وبالتالي، إن المستخدمين عمومًا هم مسؤولون تمامًا عن المحتوى الذي يقدمونه، كما أن مقدار الإنتشار وكمية التقبل من الناس يعود للمحتوى الذي يقدمه المستخدم ولا علاقة للشركة بذلك، إذ تقتصر حماية الشركة فقط على حقوق الملكية والعوائد التي يستحقها الشخص.

وبذلك نستنتج أن العملة تضع المستخدمين وحقوقهم وراحتهم في عين الإعتبار. وتعمل جاهدة على تقديم كل ما يمكن لمساعدة المبدعين وصنّاع المحتوى بمختلف أنحاء العالم.

مشروع عملة COS القيمة وسعر المخطط

سعر وقيمة عملة COS

في الوقت الراهن، ربما يكون سوق العملات الرقمية بشكل عام في حالة من الهدوء أو الركود، وربما إنخفاض بعض الشيء. يعود ذلك إلى الأحداث العالمية التي حصلت مؤخرًا والتي أثرت على الإقتصاد العالمي بشكل عام. ولهذا فإن التوقعات والآمال ليست كبيرة هذا العام. وبالمقابل، توجد بعض العملات الرقمية التي لم تتأثر بهذه الأحداث. وبطبيعة الحال هذه عملات قليلة.

حيث أن مشروع عملة COS لديه حاليًا بعض المشكلات الصغيرة والتي أدت لانخفاض السعر بنسبة 0.38% وهذا ليس بالرقم الكبير في الواقع. أي أن إمكانية الصعود مرة أخرى متاحة وبشدة. وبالتالي أصبح السعر المباشر حاليًا لعملة COS هو 0.0153648 دولار أمريكي بتاريخ كتابة هذا المقال.

وهنا ستجدون بعض المعلومات والأرقام الإضافية المهمة عن سعر وقيمة COS في المخطط.

  • تحتل العملة المرتبة 501 بين العملات الرقمية الأخرى في العالم.
  • تبلغ القيمة السوقية لعملة COS حوالي 61.66 مليون دولار أمريكي.
  • يبلغ حجم العملة خلال 24 ساعة حوالي 4.22 مليون دولار أمريكي.
  • المخزون المتاح للتداول من عملة COS هو تقريبًا 4 مليار عملة.
  • أعلى سعر وصلت إليه العملة هو 0.08234 دولار أمريكي وذلك في عام 2019.

ملاحظة هامة: إن كافة المعلومات الواردة في الأعلى هي مأخوذة مباشرةً من منصة بينانس Binance الشهيرة. والتي أنصح بتداول هذه العملة عن طريقها نظرًا للتخفيضات المغرية التي تقدمها. علاوةً عن حجم التداول اليومي الذي تملكه. إذا لم يكن لديك حساب على هذه المنصة، قد يساعدك هذا المقال: التسجيل في منصة بينانس.

من هو مؤسس عملة COS

مؤسس منصة COS

يمتلك كل شخص يعمل في شركة contentos تاريخ حافل وكبير بالإنجازات، حيث أن الإدارة الكبرى للشركة تمتلك تحفظات كبيرة باختيار الموظفين. سنبدأ أولًا بالمؤسس والرئيس التنفيذي حاليًا، والذي كان يشغل منصب رئيس العمليات الإدارية بعدة شركات في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدير منتجات شركة LiveMe. بالإضافة لكونه أول مدير منتجات بشركة Data Enlighten.

وأما عن مسؤول قسم تكنلوجيا المعلومات وتخزينها هو يانغ بينجبو الذي كان مدير فني سابق بشركة Clean Master وأول مدير فني بشركة LiveMe التي ذكرتها مسبقًا.

ونائب الرئيس المنتج هو زاك نين الذي كان في السابق مدير الإنتاج لشركة Cheetah Mobile كما أنه كان من المهندسين الرقميين الكبار في شركة Trend Micro. وأخيرًا آفا وان النائب الرسمي لرئيس قسم التسويق. وبيتر واي الذي كان أيضًا من أبرز المهندسين بشركة Foxconn وعمل سابقًا كمختص برمجي بشركة Cheetah Mobile Assistant وهو الآن نائب الرئيس الكبير بمشروع عملة COS.

شاهد أيضًا: مشروع عملة البيتكوين BTC 

معلومات هامة عن منصة COS

معلومات عن COS

تمتلك أكثر المنصات والعملات الرقمية في العالم، الكثير من الأسرار والخفايا وحتى العيوب والمشاكل. التي تعمل جاهدة على إصلاحها وإخفائها، وغالبًا ما يتم تسريب هذه المعلومات من أشخاص بداخل المنصة أو تكون قد خرجت للعلن عن طريق الخطأ. لهذا السبب جمعت بهذه الفقرة أبرز هذه المعلومات التي قد تكون إيجابية أو سلبية.

  • واجه بعض المستخدمين مشاكل عند الاستخدام المستمر للحساب والبيع والشراء بشكل متكرر لعدة ساعات.
  • عملة COS مدعومة للتداول تقريبًا في 90% من منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية.
  • تمتلك المنصة قاعدة واسعة من الموظفين المحترفين، من عدة دول مختلفة وباختصاصات مختلفة.
  • منصة COS غير مسؤولة عن مرحلة ما بعد الدعم ونشر المحتوى، فمسؤوليتها تقتصر على الدعم المادي وتقديم الفوائد للمستخدم بعيدًا عن نتيجة هذا المحتوى إن كان إيجابي أم سلبي.
  • تمثل الإناث فئة كبيرة بمنصة COS.

وأخيرًا، أتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم وقدم لكم جُل ما تحتاجونه من معلومات عن مشروع عملة COS القيمة وسعر المخطط، وسعر هذه العملة ومؤسسيها. ومميزاتها ونظام عملها.