مشروع عملة Decentral DG القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة Decentral DG القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة Decentral DG القيمة وسعر المخطط، وما هي عملة Decentral DG؟، ومَا هي مميزات عملة Decentral DG؟، وما هي توقعات سعر عملة Decentral DG؟، وما هو سعر عملة Decentral DG؟، هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير الذي شهدته التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العمْلات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولا حدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عمْلات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها مشروع عملة Decentral DG القيمة وسعر المخطط، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هي عملة Decentral DG

Decentral DG
Decentral DG

هي عملة Blouckchain لامركزية ومفتوحة المصدر وهي العملة الأولى من نوعها التي تدعم نظام الألعاب الافتراضيّة. يعتبر نظام عملة Decentral DG نظام مملوك للجميع والذي يتم تشغيله بواسطة رمز DG المميز. يتمثل الجانب الفريد في عمْلة Decentral DG على أن الألعاب المبنية على شبكة Blouckchain الخاصة بها غير خاضعة للحراسة وأنها عادلة بشكل أساسي. لأن اللاعبين قادرين على لعب الألعاب مباشرة من محافظ العملات المشفرة الخاصة بهم.

يعتبر رمز DG الخاص بعمْلة Decentral DG رمزًا يعتمد على معيار ERC-20 من شبكة Ethereum للحوكمة، يمتلكه ويديره ويحتفظ به  حاملي رمز DG، من خلال منظمة مستقلة لامركزية (DAO). يجنِ جميع المستخدمين المكافآت من خلال استخدام الرمز المميز DG والاستفادة من الإحالات في النظام. سواء كان ذلك من خلال ممارسة الألعاب أو توفير السيولة أو المشاركة في الحوكمة.

يتمتع المستخدمون أيضًا بميزة أن يكون لهم حق التصويت في النظام الخاص بالألعاب اللامركزية. كالحق في التصويت على تطوير لعبة جديدة أو الموافقة على المشغلين الجدد. يتم أيضًا مكافأة اللاعبين برموز DG على لعب الألعاب باستخدام  منصتي MANA أو DAI. تعتمد عمْلة Decentral DGعلى شبكتي Blockchain موجودتين سابقًا.

الأولى هي شبكة Decentraland، حيث يمكن لمستخدميها إنشاء المحتويات والتطبيقات وتجربتها واستثمارها. والأخرى هي Matic Network، والتي توفر معاملات سلسة وسريعة وفعّالة من حيث التكلفة على شبكة الإيثيريوم Ethereum.

تعتبر منصة Decentral Games عبارة عن منصة ألعاب اجتماعية مبنية على metaverse. نظام الواقع المعزز metaverse هو مفهوم يكتسب شعبية كبيرة عبر مساحة التشفير وخارجها، وقد أظهر قطاع ألعاب blockchain أعلى مستوى من التكامل مع metaverse.

تتيح منصة Decentral Games لأي شخص كسب الرموز من خلال الانخراط في مبادرات ألعاب مختلفة مثل البوكر والبلاك جاك والروليت. تدعم المنصة أيضًا ميزة اللعب لكسب الرموز التي تتيح للاعبين ربح أصول حقيقية من خلال استكمال التحديات على المنصة.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT .

ما هي مميزات عملة Decentral DG

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها عملة Decentral DG ومنها:

  • تستمد عملة Decentral DG فائدتها من حيث أنها تستخدم كوسيلة للتبادل بين المشاركين في النظام البيئي اللامركزي. وفقًا للشركة الداعمة لعملة Decentral DG، تم تقديم الرمز المميز DG لتقديم وسيلة دفع مريحة وآمنة للمستخدمين في النظام البيئي. يخلق الرمز المميز DG أيضًا حافزًا للمستخدمين على النظام الأساسي لأنه يمنحهم إمكانية الوصول إلى الموارد التي تسمح لهم بالمشاركة في الأنشطة على النظام وتقديم الخدمات التي ستفيد النظام الكامل للألعاب اللامركزية.
  • يتوفر رمز DG الخاص بعمْلة Decentral DG للشراء على منصات تبادل العملات المشفرة. ومع ذلك، سوف يمنح النظام الخاص بعمْلة Decentral DG أيضًا رموز DG إضافية للمستخدمين اعتمادًا على استخدامهم ونشاطهم ومساهماتهم في النظام الخاص ب Decentral Games. لا يحق لحاملي رموز DG المميزة المشاركين والغير نشطين الحصول على أي مقتنيات إضافية.
  • يحق لحاملي رمز DG المميز أيضًا الحصول على مكافآت الحوكمة للمشاركة في عقد الحوكمة. كما ذكرنا سابقًا، يعد DG رمزًا مميزًا للحوكمة، ويسمح لمجتمع المستخدمين على النظام الأساسي بمشاركة وجهات نظرهم، مما يؤدي إلى إنشاء نظام متوازن يقود الاتجاه العام للمنصة. ومع ذلك، فإن حقوق التصويت لهؤلاء الملاك محدودة.
  • يمكن لحاملي رموز DG الذين يرغبون في إصدار مقترحات حوكمة القيام بذلك من خلال تقنية Snapshot. تتضمن بعض حقوق التصويت لهؤلاء المالكين تطوير لعبة جديدة،  وتعديل ميزات النظام البيئي للتخفيف من المخاطر والاستجابة لبيئة السوق المتغيرة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

ما هي توقعات سعر عملة Decentral DG

مشروع عملة Decentral DG القيمة وسعر المخطط
القيمة وسعر المخطط

من المعروف أن سعر عمْلة Decentral DG اللامركزية يضع معيارًا، خاصة من حيث تقلبات سوق التشفير التي تتفوق على المنافسين إذا قمنا بإجراء مقارنة مع العمْلات الرقمية الأخرى. ستعمَل عمْلة Decentral DG على المزيد من عمليات الإطلاق في مجال الألعاب اللامركزية والتي ستعزز الزخم بشكل أكبر، وسوف يتجاوز سعر الرمز المميز الخحاص بها توقعات المستخدمين في السنوات القادمة. تابع معنا توقعات سعر عمْلة Decentral DG لتخطيط استثمارك:

توقع سعر عملة Decentral DG لعام 2023

من المتوقع أن تعكس عمْلة Decentral DG اتجاهاً متزايداً بعد هذا العام. استعدادًا لانتعاش مع عدم وجود عقبات في سوق العمْلات المشفرة في الطريق، ستستمر أسعار عمْلة Decentral DG في إظهار نفس الاتجاه الصعودي استنادًا إلى توقعات أسعار العمْلات التي تشير إلى سعر قدره 0.40 دولار بنهاية عام 2023. وبالتالي، يمكن للمتداولين أو المستثمرين إضافة رموز عمْلة Decentral DG لمحفظتهم لأنه سيكون استثمارًا مربحًا بمرور الوقت.

توقع سعر عملة Decentral DG لعام 2023

يمكن توقع استمرار الاستقرار في سعر عمْلة Decentral DG لعام 2023 بالإضافة إلى الحفاظ على ثباته حول 0.44 دولار مع الجهود الترويجية التي تدفع سعر التداول إلى الأعلى ويجد المنافسون صعوبة في اللحاق بالارتفاع المفاجئ. بناءً على المستشار المالي أو نصائح الخبراء الاستثمارية والتحليل الفني، يجب على المتداولين والمستثمرين استخدام أموالهم الخاملة من معظم حسابات التوفير الخاصة بهم للاستثمار في عمْلة Decentral DG.

توقع سعر عملة Decentral DG لعام 2024

تم تعيين سعر عملة Decentral DG للسيطرة على سوق التشفير. سيتجاوز سعر العمْلة المشفرة Decentral هذه التوقعات من حيث الأسعار وقيمتها السوقية والحجم اليومي. قد يتجاوز سعرها الحد الأقصى لمستوى السعر البالغ 0.51 دولار بحلول نهاية عام 2024.

توقع سعر عملة Decentral DG لعام 2025

مع استعادة اقتصادات العالم الاستقرار الكامل بعد وباء كورونا واستقرار الأسواق أيضًا، من المتوقع أن يتم تصنيف عمْلة Decentral DG من بين أفضل 30 عملة رقمية. تشير الاتجاهات المتفائلة إلى أداء سعر قوي يبلغ حوالي 0.62 دولارلسعر عمْلة Decentral DG في عام 2025.

توقع سعر عملة Decentral DG لعام 2026

من المؤكد أن عمْلة Decentral DG ستلعب بثبات عند سعر 0.56 دولار. أفق أسعار عمْلة Decentral DG مشرق للغاية على المدى الطويل. يمكن للمستثمرين والمتداولين بيع عمْلة Decentral DG في حلول عام 2026 إذا استثمروا عند مستويات الأسعار الحالية لتحقيق أرباح ضخمة.

مشروع عملة Decentral DG القيمة وسعر المخطط

إن سعر عمْلة Decentral DG هو 0.335،560 دولارًا أمريكيًا بحجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ 1،907،661 دولارًا أمريكيًا. مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 154،656،265 دولارًا أمريكيًا. لها معروض متداول قدره 460،889،493 رمزًا من رموز عمْلة Decentral DG، وبحد توريد يبلغ حوالي 1،000،000 رمز.

 

 

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عمْلة Decentral DG القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك فقد تعرفنا أيضًا على مميزات هذه العملة، وتوقعات سعر عمْلة Decentral DG.