مشروع عملة Gate GT القيمة وسعر المخطط

محمد علي شيخ عثمان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة Gate GT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة Gate GT القيمة وسعر المخطط؟. وما هي أخر التطورات بما يتعلق بالعملات الرقمية؟. وكيف يمكنني الدخول إلى عالم الأسواق الرقمية المشفرة؟. هذا صحيح، فكل تلك الأسئلة قد تخطر في بال المستثمرين الجدد. وأصحاب الأموال الراغبين في دخول عالم العملات المشفرة. لذلك عزيزي القارئ تعال معنا في سطور مقالنا التالي للتعرف على مشروع عملة Gate GT القيمة وسعر المخطط.

Gate.io، هي واحدة من أقدم البورصات في الصين. يقودها الرئيس التنفيذي لين هان منذ عام 2013 ويقال إنها أكبر بورصة بناءً على حجم التداول اليومي للعديد من العملات المشفرة مثل BTC و ETH  XRP. رموز Gatecoin (GT) هي رموز أصلية تستخدم لأغراض متعددة في Gate Exchange بالإضافة إلى تسهيل السيولة بين العملات المختلفة من خلال خدمات بروتوكول المبادلة الذرية عبر السلاسل. في هذه المقالة، سأطلعك على جميع الميزات والحقائق المهمة حول GateToken.

ما هي عملة Gate GT

ما هي عملة  Gate GT

Gate.io هي أحدث بورصة عملة مشفرة في الصين، حيث اكتسبت موطئ قدم في عام 2017 وأخذت مكانها كمنصة غير مرخصة. يقال بأنها جزء من Gate Technology Incorporated من قبل البعض ولكن لم يتم تأكيدها رسميًا بعد مع أكثر من 367 سوقًا معروضة. بما في ذلك العملات الرئيسية مثل USDT و BTC و ETH.

بشكل عام، توفر البورصة تقريبًا جميع الخدمات الشائعة المتعلقة بالعملات المشفرة في سوق اليوم مثل التداول أو تعدين السيولة أو ETF. Gate Token. هو رمز أداة مساعدة ينتمي فقط إلى منصة Gate GT Exchange لاستخدامه في عمليات التجارة اليومية على موقعهم. أو أي مواقع شريكة أخرى قد يشكلون شراكات معهم. تعتبر منصة تداول شهيرة للعملات المشفرة تحتل حاليًا المرتبة العاشرة في العالم مع ما يقرب من 600 مليون دولار أمريكي في حجم التداول.

ما هو مشروع Gate GT chain

 

GateChain عبارة عن blockchain تم تصميمه للتعامل مع المعاملات غير القانونية ومنع سرقة الأصول. باستخدام GateChain، يمكن استخدام حساب Vault الخاص بالمستخدم كآلية تصفية للطوارئ. في حالة وجود أي مشاكل تتعلق بسلامة الأصول أو فقدان المفتاح الخاص من نهايتها. إلى جانب هذه الميزة الجديدة، سيتم أيضًا دعم التداول اللامركزي بواسطة GateChain جنبًا إلى جنب مع الميزات الأساسية الأخرى مثل التحويلات عبر السلاسل والمزيد.

بعد إطلاق mainnet في الربع الثاني من عام 2020. حاول المشروع تطوير نظام متنوع لتحسين استخدام GateToken . بالإضافة إلى ذلك، توفر خدمات أخرى للمستخدمين. في الآونة الأخيرة، أكمل Gatechain نظام DeFi الإلكتروني وأنشأ أيضًا برنامج دعم GateGrants لجذب أفكار جديدة من المطورين. هذه إشارة إيجابية لـ GateToken لأنه مع نمو النظام الإلكتروني، ستتوسع قابلية استخدام الرمز المميز أيضًا.

مشروع عملة Gate GT القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Gate GT القيمة وسعر المخطط

GateToken (GT) هو الرمز المميز الوحيد لبورصة Gate.io وكذلك السلسلة العامة الأصلية الخاصة به (GateChain)، والتي توفر تجربة تداول عالية الأداء للمستخدمين مع ميزات لا تصدق مثل الرسوم المنخفضة والمعاملات السريعة. طورت عملة GATE على مدار السنوات الماضية.  بحيث يمكن للمتداولين الاستفادة من جميع أنواع الفوائد مثل أوقات المعالجة الفائقة السرعة. ومعدلات عمولة صفرية لكل رسوم معاملة عند استخدام هذا الجزء المتكامل من خدمات موقع Gate.io. على الويب ببساطة عن طريق الاحتفاظ به داخل حسابك أرصدة المحفظة في جميع الأوقات خلال كل جولة تقوم بتسجيل الدخول إليها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Venus XVS 

معلومات مفصلة حول سعر عملة Gate GT

حاليًا، يمكنك تتبع سعر التوكن في أسواق Coin98 مباشرة على العنوان التالي من هنا. Coin98 Markets هو موقع ويب يساعد المستخدمين في الحصول على تحديثات للأسعار في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى عرض المعلومات التفصيلية لـ Token Metric من أي مشروع. وبشكل أكثر تحديدًا، يمكنك الوصول إلى الصفحة الرئيسية. أو صفحة المجتمع الخاصة بمشروع ما، أو تصفية العملات/الرموز بناءً على القيمة السوقية، وحجم التداول، وما إلى ذلك.

  • حالة استخدام رمز GT

يخدم Gatetoken، على غرار عمليات التبادل الرئيسية الأخرى، العديد من الأغراض. وأهمها موجه للمستخدم، بما في ذلك:

  •  خصم رسوم التداول: سيكافأ حاملو Gatetoken بخصومات على SpotTrading أو التداول في المستقبل أو إقراض العملات المشفرة.
  • Hold & Earn Gate.io. حيث يوفر HODL & Earn العديد من الطرق للمستخدمين. وذلك بهدف كسب دخل سلبي فقط من خلال الاحتفاظ بأصولهم في المحفظة وكسب فائدة على أساس شهري. بما في ذلك برامج الإغلاق التي تقدم معدلات عائد عالية بدون غرامات سحب مبكر أو الرسوم.
  • التصويت على القائمة: يمكن لحاملي GT الآن المشاركة في برنامج التصويت للمشاريع التي لم يتم إدراجها بعد في Gate.io exchange. سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى جميع الرموز النشطة. وسيتوافق كل رمز GT المقدم مع تصويت واحد. بالنسبة لتلك الرموز المميزة التي يتم حرقها. تشترا 75٪ من الأسواق المفتوحة. و 25٪ من احتياطي التسويق والنمو الإلكتروني. ستنشر تقرير إعادة شراء وحرق GT. مع إمكانية تتبع عمليات الحرق لجميع المستخدمين، كل 3 أشهر. كما سيتم استخدام GateToken كغاز لتشغيل GateChain.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة SOUL 

تسجيل الدخول على منصة عملة Gate GT

يمكنك تسجيل الدخول على منصة Gate GT وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي للمنصة وذلك عن طريق الضغط على هذا الرابط.
  2. انقر على تسجيل الدخول.
  3. اكتب حساب بريدك الإلكتروني، ثم كلمة المرور الخاصة بك.
  4. سيتم التحقق من أنك لست ربوتًا، وذلك عن طريق إختبار بسيط.
  5. ستتلقى رمز تأكيد على بريدك الإلكتروني وذلك بهدف تحسين حسابك الشخصي.
  6. يمكنك بعد ذلك البدء بعمليات التداول بالعملات الرقمية المشفرة.

كيف تشتري عملة Gate GT

 

يمكنك استخدام Coin98 Exchange لمبادلة الرموز الأخرى بـ GT باتباع هذه الخطوات البسيطة:

  1. وصّل محفظة تمديد Coin98.
  2. حدد Uniswap.
  3. اختر عملات/توكنز للتداول.
  4. ابحث في GT. إذا لم تظهر عمليات البحث، فيمكنك لصق عقد GT في مربع البحث.
  5. اضبط المقدار الذي تريد مبادلته.
  6. اضبط رسوم العملات المشفرة، ثم انقر على “موافقة”.
  7. بدلًا من ذلك، يمكنك تطبيق نفس الخطوات على Coin98 Wallet لتبديل GT token.
  • كيفية تخزين عملة Gate GT

يمكنك تخزين رمز عملة GT على Coin98 Wallet باتباع الخطوات التالية:

  1.  افتح Coin98 Wallet وانقر فوق تلقي على الشاشة الرئيسية.
  2. ابحث عن GT Token.
  3. اضغط على النتيجة الصحيحة.
  4. انسخ عنوان المحفظة الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة.
  5. بعد ذلك يمكنك تخزين عملاتك الرقمية بشكل مناسب لمنع حدوث أي عملية سرقة.

هل عملة Gate GT استثمار جيد

يشبه رمز البوابة (GT) عملات الصرف الأخرى مثل BNB أو KCS. مع ميزة كونها بورصة راسخة. صنف Gate.io في المرتبة العاشرة في CoinMarketCap. ولديه بعض الميزات التي يمكن أن تجعلها استثمارًا مثيرًا للاهتمام. يمكن أن تساعدك المعلومات التالية في تحديد ما إذا كان هذا الرمز المميز مناسبًا لمحفظتك:

  • الفريق على اطلاع دائم باتجاهات السوق عند إصدار blockchain الخاص بهم.
  • Gatechain لديه ميزة عبر السلاسل سيتم إطلاقها في الربع الثالث من عام 2023. والتي قد تساعدهم على اكتساب شعبية أفضل في المستقبل. مع ظهور المزيد والمزيد من السلاسل مؤخرًا.

ما مدى التأثير الذي يمكن أن تحدثه هذه الميزة الجديدة على المشروع؟ يعتبر هذا عيبًا مقارنة بالبورصات الأخرى مثل Binance أو Coinbase. هذا يمكن أن يجعل من الصعب على المستخدمين اختيار البورصة كمكان رئيسي للتبادل. ويمكن أن يؤثر أيضًا على شعبية الرمز المميز. أحد الجوانب الأكثر إثارة في هذا المشروع هو أن لديهم برنامج إعادة الشراء والحرق. سينخفض ​​عدد الرموز المميزة بمرور الوقت. لكننا نحتاج إلى النظر في ميزات أخرى من أجل تقييم ما إذا كان الأمر يستحق الاستثمار فيه أم لا.

في النهاية، عرضنا لكم أهم المميزات والخطوات حول مشروع عملة Gate GT القيمة وسعر المخطط. نتمنى أن يكون مقالنا مرجع للقارئ يمكنه العودة إليه عند وجود أي سؤال عن المنصة.