مشروع عملة GOM2 القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة GOM2 القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة GOM2 القيمة وسعر المخطط ما هو؟ من أين أحصل على هذه العملة؟ كيف أتداول بها؟ هل الاستثمار بها جيد؟ كم سعرها في سوق العملات المشفرة والرقمية؟ سنزودك بهذا المقال أهم المعلومات حول مشروع عملة GOM2.

في عصرنا الراهن أصبح التداول شائعًا جدًا وسوقه كبير والتنافس شديد بين المستثمرين والمنصات وصناع المال، إذ يرغب المتداولين دومًا بالحصول على الفرصة الأفضل للاستثمار وربح المزيد من الأموال والتي يمكنهم ربحها من العملات الرقمية.

يطرح نمو الأصول الرقمية العديد من الأسئلة على المستثمرين والأفراد. إذا كنت تفكر في فرصة استثمارية تتضمن أصولًا رقمية أو “تشفيرًا”، فقد تتساءل عما إذا كانت قانونية، أو ما إذا كانت مناسبة لك، ودائما ما تبحث عن عملة آمنة للتداول بها، ومع ظهور العديد من العملات الرقمية ظهر مشروع عملة  GOM2.

وهو تطبيق لمجتمع الحيوانات الأليفة من نوع المكافأة يسمح للمستخدمين بالتواصل وتبادل المعلومات مع شبكاتهم الاجتماعية. يمكن للمستخدمين تحميل صور الحيوانات الأليفة وإنشاء منشورات. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستجيبون للمشاركات، زادت قيمتها. دعونا نتعرف أكثر على مشروع عملة GOM2 القيمة وسعر المخطط.

سنقدم لك في هذا المقال مشروع عملة GOM2 القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على كيفية التداول بها ومكان شراؤها، بالإضافة إلى قيمتها في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة GOM2

مشروع عملة GOM2
GOM2

هو تطبيق للحيوانات الأليفة يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي (blockchain). يتم ذلك من خلال تطبيق الهاتف المحمول، يمكن للمشاركين التواصل مع الناس وإقامة علاقات مع الرفقاء والحيوانات المرافقة. ويتواصل المستخدمون من خلال الصور والمنشورات حول الحيوانات المصاحبة ويتلقون مكافآت متنوعة بناءً على مساهمتهم في المجتمع.

بصورة شاملة منصة AnimalGo عبارة عن منصة متكاملة شاملة الخدمات المتعلقة بالحيوانات الأليفة. لما في ذلك يوفر التطبيق خدمات متنوعة متعلقة بالحيوانات الأليفة لأصحاب الحيوانات الأليفة.

والذي تم إصداره في أغسطس عام 2020 وتم تسجيله في متجر Google Play و Apple App Store و Samsung Galaxy Store.

منذ أن تم إطلاقه، اكتسب شعبية كبيرة بين أصحاب الحيوانات الأليفة، بحيث احتل المرتبة الثانية في مخططات Apple App Store والخامسة في قسم نمط حياة Android، وسجل حتى هذه اللحظة أكثر من 100،000 عملية تنزيل تراكمية.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح للمستخدمين الوصول إلى AnimalGo في أي وقت وفي أي مكان من خلال تطبيق الهاتف أو متصفح الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين تحميل صور لحيواناتهم الأليفة وتحليل نسبهم من خلال تقنية التعلم العميق لدينا والتي تضم أكثر من 200000 حالة من البيانات المتراكمة.

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة Starlink STARL

ما هي آلية عمل مشروع عملة GOM2

يعمل على تجميع البيانات الفوتوغرافية التي يقوم المستخدمون بتحميلها في خوادم Anima lGo واستخدامها كبيانات تعليمية للتعلم العميق، وهذا يؤدي إلى زيادة واستمرار دقة التعلم العميق كما هو الحال. مثل تحليل نسب الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين تحميل صور براز حيواناتهم الأليفة، ويمكن لتحليل البراز بالذكاء الاصطناعي أن يتنبأ بالحالة الصحية للحيوانات الأليفة من خلال تحليل نسيج وشكل برازهم.

تتكون خدمة المنصة من منطقة وصول المستخدم المتصلة من التطبيق والويب من خلال الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي، وهي منطقة الاستخدام حيث يستخدم المستخدمون خدمة AnimalGo بحرية، ومنطقة التعلم العميق التي تجري تحليلًا صحيًا وتحليل النسب باستخدام الذكاء الاصطناعي والتخزين و blockchain منطقة الشبكة التي تخزن المنشورات والصور التي تم تحميلها من قبل المستخدمين، والمنطقة غير المتصلة.

  • علاوة على ذلك تحتل العملة المركز  998# بين العملات.
  • أعلى سعر حققته هو 0.05689$ في تاريخ 18/3/2021
  • كما أن أقل سعر وصلت له هو  0.005264$ في تاريخ 13/3/2021
  • تصنيفها : TOKEN
  • توتال سبلاي: 966,864,393

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة Iexec RLC

محفظة تخزين عملة GOM2

مشروع عملة GOM2
GOM2m

في الوقت الحالي أصبح استخدام أداة تعقب محفظة العملات المشفرة أكثر ملاءمة مما كان عليه في الماضي. إذ تمكنك هذه الأداة من تتبع أصول التشفير الخاصة بك. على سبيل المثال لقد حصلت على عملة GOM2 بأسعار مختلفة، مما يجعل من الصعب تحديد أسعار الشراء الفردية. يتيح لك متعقب المحفظة تحديد الربح والخسارة، وأيضًا التنظيم.

من خلال تبادل GOM2 مقابل العملات الورقية (مثل الدولار الأمريكي أو الين الياباني) أو استخدامها كوسيلة للدفع مقابل السلع والخدمات، يمكن كسب أو استلام عملة GOM2 بطرق مختلفة. يعتبر GOM2 العملة المشفرة الأكثر شيوعًا، ومن جهة أخرى فإن الدولار الأمريكي هو العملة الورقية الأكثر طلبًا على مستوى العالم. في الوقت الحالي تم إقران كل عملة ورقية تقريبًا مع GOM2.

بما في ذلك GOM2 إلى PHP، و GOM2 إلى INR، و GOM2 إلى NGN، و GOM2 إلى THB، و GOM2 إلى CAD، و GOM2 إلى PKR، و GOM2 إلى IDR. وغيرها الكثير في قائمة الانتظار. كل ما هو محدد هو العملات الورقية والأزواج الأكثر انتشارًا في السوق.

هناك العديد من العملات البديلة في السوق، لذلك يحتاج المستثمرون إلى توضيح مدى اختلاف العملات البديلة عن AnimalGo وما يمكن أن تقدمه من خلال مقارنة جميع العملات البديلة مع (GOM2 ). بعضها هو:

  • Bitcoin vs AnimalGo
  • Ethereum vsAnimalGo
  • Tether vs AnimalGo
  • BNB vs AnimalGo
  • USD Coin vs AnimalGo
  • XRP vs AnimalGo
  •  Cardano vs AnimalGo
  • Solana vs AnimalGo
  • Terra vs AnimalGo
  • أفالانش مقابل أنيمال جو

شاهد أيضًا: قيمة مشروع عملة Energy EWT

الاستثمار في عملة GOM2

عملة GOM2
GOM2

تلقى عملة GOM2 تصنيفًا منخفضًا للمخاطر. من ناحية أخرى يحلل نظام تسجيل الملكية مقدار المال المطلوب لتحريك السعر خلال الـ 24 ساعة الماضية. بالإضافة إلى ذلك ينظر المقياس في التغييرات الأخيرة في الحجم والقيمة السوقية لتقييم مقدار الرمز الذي يمكن التلاعب به من خلال التداول المحدود. تتراوح الدرجة من 0 إلى 100، مع وجود درجات منخفضة تمثل مخاطر عالية وقيم عالية تعادل مخاطر منخفضة.

في الواقع يُظهر تصنيف مقياس المخاطر لـ GOM2 أن الرمز المميز حاليًا استثمار منخفض المخاطر. نتيجة لذلك سيجد المتداولون الذين يركزون على تقييم المخاطر المقياس الأكثر فائدة لتجنب (أو إضافة) الاستثمارات المحفوفة بالمخاطر.

بشكل عام وبالنسبة لتوقعات أسعار AnimalGo لبقية عام 2023، هناك آراء متباينة. تتوقع WalletInvestor تراجعًا نحو 0.020903 دولارات أمريكية، وصدى TradingBeast مع حوالي 0.013604 دولارًا بحلول نهاية العام. حسب تحليل خبراء آخرون على سبيل المثال، من PricePrediction.net، هم أكثر حماسًا بشأن السعر المستقبلي لشركة AnimalGo، مستشهدين بما يزيد عن 0.042 دولار في ديسمبر. ولكن في نهاية المطاف لا يوجد سعر أو توقع ثالت لأي عملة مشفرة أو رقمية فهي متقلبة للغاية بطبيعة الحال.

مشروع عملة GOM2 القيمة وسعر المخطط

سعر عملة GOM2
GOM2
  • سعر عملة GOM2 المباشر اليوم هو 0.037900 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 1،009،590 دولار أمريكي.
  • ارتفع سهم AnimalGo بنسبة 3.03% خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف CoinMarketCap الحالي هو #621.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 36،644،461 دولارًا أمريكيًا.
  • بالإضافة إلى ذلك لها معروض متداول قدره 966،864،393 عملة GOM2 وأقصى حد. توريد
  • 993.993.561 قطعة نقدية من نوع GOM2.

في نهاية المطاف إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء عملة GOM2، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة للتداول في أسهم AnimalGo هي حاليًا: KuCoin و Bithumb و Liquid و Coinone.

وهكذا نكون قد أنهينا مقالنا حول مشروع عملة GOM2 القيمة وسعر المخطط، إذ تؤدي حركة أسعار GOM2 خلال اليوم الماضي للتداول إلى تصنيف مخاطر منخفض، حيث أن حركة السعر الأخيرة بالنسبة لحجم التداول تمنح المتداولين سببًا للثقة في إمكانية التغير بالرمز حتى الآن.