مشروع عملة HAI القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة HAI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة HAI القيمة وسعر المخطط ما هو؟ وما الذي يجعله مختلفًا؟ وما هي المحفظة التي تُستخدم لحفظ رموز HAI؟ ماهي قيمة عملة HAI في السوق؟ وما هي الخدمات التي يقدمها؟

في الآونة الأخيرة برز مشروع عملة HAI على الساحة الرقمية كمشروع رقمي جديد في مجال الأمن وتعزيز الخصوصية. واستطاع في فترة وجيزة أن يستقطب عدد كبير من العملاء وإجراء العديد من المعاملات وتقديم الخدمات بنجاح. وهذا ما جعله يحظى باهتمام متزايد وبحتل مكانة مميزة بين العملات الرقمية الأخرى.

لذا سنعمد في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة HAI القيمة وسعر المخطط. وما هي الخدمات التي يقدمها، وما الذي يجعله مختلفًا. فضلًا عن الإجابة عن أهم الأسئلة الشائعة حول هذا المشروع.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة HAI

لمحة تعريفية حول مشروع عملة HAI
لمحة تعريفية حول مشروع عملة HAI

تأسست Hacken في عام 2017 في كييف بأوكرانيا من قبل متخصصين في مجال الأمن والمتسللين لتقديم حلول الأمن السيبراني للشركات والأفراد. مما يجعلهم يسجلون تاريخًا من النجاح. منذ البداية، كنا يعتبر الأمن والخصوصية جزءًا من حقوق الإنسان. الآن لديه حوالي 300 حالة ناجحة لتقديم الخدمات للشركاء، بما في ذلك برامج مكافآت الأخطاء واختبار الاختراق والمزيد.

الآن Hacken هي شركة استشارية رائدة في مجال الأمن السيبراني مع التركيز بشكل أساسي على أمان blockchain. Hacken Cybersecurity Services هي جزء من Hacken Group، بما في ذلك CER.live و HackenAI و HackenProof. اعتبارًا من يونيو 2020، يعد CER.live المزود الفريد لبيانات الأمن السيبراني لـ CoinGecko Trust Score.

بالإضافة إلى ذلك Hacken هو مجتمع متنامي من الشركاء المتشابهين في التفكير بهدف بناء مستقبل مشرق لاعتماد التشفير. رمزه (HAI) هي عملة للأمن السيبراني تقوم عليها مؤسسة Hacken سريعة النمو. مؤسس مشروع عملة HAI هي مؤسسة كاملة الأركان توحد منتجات الأمن السيبراني والشركات التي تطور بنية تحتية آمنة WEB 3.0.

في الوقت الحالي تحظى مؤسسة Hacken بالثقة من قبل كل من قادة صناعة التشفير (Vechain و Ava Labs و FTX و 300+ كيانات أخرى) وشركات تكنولوجيا المعلومات والمنتجات التقليدية (Namecheap و AirAsia) بينما تكون شريكًا رسميًا لحكومة أوكرانيا.

من ناحية أخرى يعمل الرمز الأصلي HAI كأداة مساعدة لمئات من منتجات الأمن السيبراني B2C و B2B و B2G المختلفة وينشئ شركات جديدة للأمن السيبراني مثل HAPI.one (HAPI) و Disbalancer (DDOS) وغيرها الكثير. قد يشار إلى رمز HAI باسم مؤشر الأمن السيبراني لصناعة التشفير. تم تبديل رمز HKN ERC-20 الأصلي إلى HAI ولم يعد قابلاً للتداول في منصات العملات المشفرة.

ما الذي يجعل مشروع عملة HAI مختلف

في الحقيقة Hacken هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال أمن blockchain اليوم. تهيمن بروتوكولات blockchain على سوق التشفير. يستثمر الناس في النظم البيئية التي تتنافس مع Ethereum. ستستمر هذه المرحلة من السوق إلى النقطة التي سيكون فيها تحديًا لبناء أنظمة إيكولوجية وحلول عبر blockchain.

بالإضافة إلى ذلك تعد Hacken اليوم شركة مربحة مستدامة تستثمر في طبقة Web 3.0 الأمنية. إذا قارنت صناعة Web 3.0 مع Web 2.0 التقليدي، يمكنك رؤية العديد من عمالقة الأمن السيبراني، الذين تستخدم خدماتهم بكثافة من قبل غالبية لاعبي الصناعة. ينصب تركيز Hacken على أن تكون عملاق Web 3.0 أردت فقط المشاركة.

من الواضح أن تدقيق العقود الذكي لا يكفي لطمأنة أمن المشروع. في المستقبل، سيكون هناك العديد من الأدوات بما في ذلك تلك التي تحمي من سحب البساط. كلهم قادمون والمشروع يعمل على ذلك.

مشروع عملة HAI القيمة وسعر المخطط

 

مشروع عملة HAI القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة HAI القيمة وسعر المخطط

إليك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة HAI وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر HAI المباشر اليوم 1,696,069 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة 5,462,338 دولار أمريكي.
  • أي انخفض HAI بنسبة 2.70٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف HAI على CoinMarketCap هو رقم 703.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 25,474,529 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين لها معروض متداول قدره 474,371,758 HAI.
  • إضافةً إلى ذلك  إن أقصى حد. توريد 1,000,000,000 قطعة نقدية HAI.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PAC Global  

ما هي محفظة HackenAI

في الحقيقة محفظة HackenAI الرقمية مؤمنة بتقنية تشفير متقدمة وتدعم العديد من سلاسل الكتل المختلفة، بما في ذلك VeChainThor والمزيد.

كما أنها المكان الرئيسي لتخزين ومشاركة رموز HAI الخاصة بك، ومقتنيات NFT الحصرية. Hacken VPN (hVPN) هي طريقة سريعة وآمنة لتصفح الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك باستخدام التشفير المتقدم، يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من كلمات المرور الخاصة بك وتخزينها في وحدة التخزين الآمنة لـ HackenAI بنقرة واحدة فقط. حيث يتم تأمين التخزين الآمن لـ HackenAI ضد جميع أشكال الهجمات الإلكترونية، بما في ذلك مبادلات sim والفيروسات والبرامج الضارة والمزيد.

الجدير بالذكر أن محفظة HackenAI متاحة على iOS و Android، ومنصات أخرى قريبًا.

الأسئلة الشائعة حول مشروع عملة HAI

  • ما هو أعلى سعر متوقع لعملة HAI لعام 2023؟

من المتوقع أن يصل سعر HAI إلى مستوى أقصاه 0.082 دولار في نهاية عام 2023.

  • هل Hacken Token (HAI) استثمار جيد؟

من المتوقع أن تستمر قيمة Hacken Token في التوسع، حيث يميل النقص إلى تشجيع ارتفاع الأسعار. ومن الطبيعي أنك تدرك أن هناك بعض المخاطر على أي استثمار.

  • إلى أي مدى يمكن أن تصل عملة HAI؟

قد يصل متوسط ​​سعر Hacken Token (HAI) إلى 0.071 دولار بحلول نهاية هذا العام. إذا قدرنا الخطة الخمسية، فمن المقدر أن تصل العملة المعدنية بسهولة إلى علامة 0.33 دولار.

  • كم ستكون قيمة عملة HAI في عام 2030؟

من حيث السعر، لدى عملة HAI إمكانات رائعة للوصول إلى آفاق جديدة. من المتوقع أن تزداد قيمة HAI. وفقًا لخبراء ومحللين أعمال محددين، يمكن أن تصل عملة HAI إلى أعلى سعر عند 2.49 دولار حتى عام 2030.

  • هل شبكة مشروع عملة HAI آمنة؟

في الوقت الحالي يتم قبول شهادة Hacken كمعيار أمان Web 3.0، مما يعني أن تطبيق blockchain الآمن قد تم تأمينه بواسطتها.

حسب القيمة السوقية، تم تصنيف Hacken في المرتبة الثالثة بين أفضل خمس شركات للأمن السيبراني، وتشارك في شراكات مع 80 علامة تجارية، بما في ذلك Solana Foundation.

ما هي الخدمات التي مشروع عملة HAI

بصورة شاملة يقدم مشروع عملة HAI للعملاء مجموعة من الخدمات التي هي:

  • العقود الذكية والبيانات وضوابط بروتوكول DeFi.
  • مراجعة كود Blockchains للطبقة 1.
  • المحمول والويب والمنتجات pentest.
  • مكافأة الأخطاء على Hackenproof.com.
  • اختبارات DDoS التي تختبر disbalancer.com.
  • حلول منع التصيد.

الجدير بالذكر أن من عملاء Hacken منصات Gate.io و FTX و CoinGecko و Huobi و KuCoin و Vechain و Avalanche وغيرها الكثير.

شاهد أيضًا: مشروع عملة TRB 

في نهاية المطاف، أصبح بين يديك مقالًا تعريفيًا لمشروع عملة HAI القيمة وسعر المخطط. ومن المهم أن تعرف أنه في المستقبل، سيشهد HAI تطورات ثورية من شأنها تعزيز الخصوصية وزيادة الأمان. قبل كل شيء، لا يزال HAI في بدايته، ولكن سيكون من المثير للاهتمام مراقبة هذا المشروع ومتابعة التطورات التي ستطرأ عليه والنجاحات التي من المتوقع أن يحققها.