مشروع عملة MANDOX القيمة وسعر المخطط

فؤاد الأصفر26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة MANDOX

مشروع عملة MANDOX، هل يمكن الاستثمار في عملة MANDOX، ما هي القيمة السوقية لهذه العملة، وأين يمكن تداولها. ما هي مميزات عملة MANDOX. متى كانت هذه العملة متاحة للتداول أول مرة، وما هو تصنيف القيمة السوقية لعملة MANDOX، وما هو المخزون المتاح للتداول؟ لقد طرحنا العديد من الأسئلة وفي هذا المقال سنجيب على جميع الأسئلة، تابع معي عزيزي القارئ.

MANDOX كان متاحًا للتداول أول مرة في 1 ديسمبر 2021. بالتالي هي عملة حديثة لم يمضي عليها الوقت الكثير ونتيجة ذلك فإن الاستثمار في مشروع عملة MANDOX يحتاج إلى دراسة جيدة للسوق من أجل اتخاذ القرار بالاستثمار أم عدمه.

وفي مقالنا هذا سنقدم لك بعض المعلومات التي تخص مشروع عملة MANDOX، من حيث مميزات هذه العملة والسعر الحقيقي لها، وماهو أدنى سعر وأعلى سعر حققته وكيف يمكن شراء هذه العملة والتداول بها، والمحافظ الرئيسية لعملة MANDOX.

اقرأ أيضًا:مشروع عملة IQN 

مشروع عملة MANDOX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة MANDOX

البيانات المباشرة لعملة MANDOX:

  • بلغ سعر عملة MANDOX مقابل الدولار حوالي 0.0000001$.
  • بينما كان سعر عملة MANDOX مقابل البيتكوين حوالي 0.0000000 BTC.
  • إضافة إلى ذلك بلغ سعره هذه العملة مقابل الايثيريوم حوالي 0.0000000 ETH.
  • بينما كان حجم التداول خلال 24 ساعة حوالي 1190.24$.
  • حيث بلغت القيمة السوقية لعملة MANDOX حوالي 473،716.34$.
  • وبالنسبة للمخزون المتاح للتداول بلغ حوالي 18،087824.26$.

إن كنت مستثمر جديد، فأنت غالبًا لست على علم ماذا تعني القيمة السوقية، وماذا يعني المخزون المتاح للتداول، ولكن في هذا المقال سوف نشرح لك ما قد يكون جديد بالنسبة لك.

القيمة السوقية: وهي تساوي المخزون المتوفر للتداول مضروب بسعر العملة الحالي ونتيجة ذلك يمكن حساب القيمة السوقية كالتالي.

القيمة السوقية = المخزون المتوفر لتداول العملة × السعر الحالي للعملة، ونتيجة ذلك فإن القيمة السوقية لأي عملة تزداد عند ارتفاع السعر وتنخفض عند انخفاض السعر. إضافة إلى ذلك فإن المخزون المتاح للتدول، هو يعرض عدد العملات والرموز المميزة التي تم إصدارها حتى الآن.

انظر أيضًا: سقوط عملة البيتكوين

الاستثمار في عملة MANDOX

  • أعلى سعر وصلت إليه عملة MANDOX كان في 10/4/2023 حيث بلغ حوالي 0.000001542152$.
  • أدنى سعر وصلت إليه عملة MANDOX كان في 24/5/2023 وقد بلغ حوالي 0.00000023881$.
  • تصنيف القيمة السوقية لهذه العملة هو 1945.

التغيرات الحاصلة في السعر خلال الثلاث أشهر الماضية:

  • انخفض السعر خلال 30 يوم وسجل 0$ وبنسبة 98.37%.
  • بينما كان انخفاض السعر خلال 60 يوم بنسبة 98.38-% وسجل السعر أيضًا 0$.
  • إضافة إلى ذلك انخفض السعر خلال 90 يوم بنسبة 97.95-% وسجل السعر 0$.

وبالتالي فإن عملة MANDOX شهدت انخفاضًا قياسيًا خلال الأشهر الثلاثة الماضية مما يجعل الاستثمار في مشروع عملة MANDOX  سلبي. إن قرار الاستثمار في أي عملة يعتمد على البيانات التاريخية التي سجلتها العملة (أدنى وأعلى سعر وصلت إليه – التغيرات الحاصلة في السعر – ترتيب العملة….الخ).

انظر أيضًا: السعر الحالي لعمْلة MANDOX

مميزات عملة MANDOX

تتمتع عملة MANDOX بالعديد من المميزات ومنها:

  •  MANDOX هو سوق لامركزي يسمح للمستخدمين بشراء وبيع المنتجات والخدمات باستخدام العملة المشفرة.
  •  توفر عملة MANDOX منصة آمنة تتيح للمستخدمين إجراء المعاملات دون الحاجة إلى القلق بشأن الاحتيال أو السرقة.
  •  تقدم عملة MANDOX أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله منصة مثالية لمشتري وبائعي المنتجات والخدمات.

انظر أيضًا: مشروع عملة الايثيريوم

المحافظ الرئيسية لعملة MANDOX

هناك ثلاث محافظ رئيسية:

  • MandoX (MANDOX): MandoX Desktop Wallet
  • وَ MandoX Android Wallet
  • MandoX Web Wallet.

إضافة إلى ذلك إليك بورصات عملة MANDOX الرئيسية:

  • Binance.
  • KuCoin.
  • HitBTC.

انظر أيضًا:  منصات تداول العملات الرقمية

كيف يمكنني شراء عملة MANDOX

التسجيل في منصة BINANCE

سيتعين عليك أولاً شراء واحدة من العملات المشفرة الرئيسية، على سبيل المثال، إيثريوم ( ETH)، كي تتمكن من البدء بمشروع عملة MANDOX. إضافة إلى ذلك حدد Fiat-to-Crypto Exchange للحصول على التفاصيل:

Coinbase هي أيضًا واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة التي تقبل الودائع الورقية. ولكن استخدم الرابط أدناه للتسجيل في Coinbase وستتلقى مبلغًا مجانيًا بقيمة 10 دولارات من BTC بعد شراء ما قيمته 100 دولار من العملات المشفرة.

اشتر ETH بالمال الورقي

بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك”. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. إضافة إلى ذلك يمكنك إما اختيار تقديم بطاقة ائتمان/خصم أو استخدام التحويل المصرفي. نتيجة ذلك ستتحمل رسومًا أعلى عند استخدام البطاقات ولكنك ستجري أيضًا عملية شراء فورية. في حين أن التحويل المصرفي سيكون أرخص ولكنه أبطئ، اعتمادًا على بلد إقامتك. نتيجة ذلك ستقدم بعض البلدان إيداعًا نقديًا فوريًا برسوم منخفضة، مثل iDeal في بعض الدول الأوروبية. انقر فوق الزر “تداول” في الجزء العلوي الأيسر، واختر إيثريوم وأكّد معاملتك.

تحويل ETH إلى بورصة Altcoin

نظرًا لأن MANDOX هو عملة بديلة نحتاج إلى تحويل ETH إلى بورصة MANDOX لكي يتثنى لنا الاستثمار في مشروع عملة MANDOX. وهنا سنستخدم HotBit كبورصة لدينا. HotBit هي بورصة شائعة لتداول العملات البديلة ولديها عدد كبير من أزواج العملات البديلة القابلة للتداول.

تأسست في عام 2018 وتحمل ترخيص MTR الإستوني، ورخصة MSB الأمريكية، إضافة إلى ذلك تحمل ترخيص AUSTRAC الأسترالي، وترخيص MSB الكندي. تُعرف بورصة العملات المشفرة HotBit باسم منصة تداول العملات المشفرة التي تستمر في تطوير ودمج أشكال مختلفة من الأعمال مثل التداول الفوري والمشتقات المالية والاستثمار في العملات المشفرة و DAPP في منصة واحدة. تغطي أعمال Hotbit أكثر من 210 دولة ومنطقة.

استنادًا إلى استراتيجياتها العالمية والموحدة. تواصل HotBit التركيز على الأسواق الناشئة في العالم مثل روسيا وتركيا وأسواق جنوب شرق آسيا.  ونتيجة ذلك احتلت المرتبة الأولى، من بين أكثر 3 بورصات مرحب بها من قبل وسائل الإعلام الروسية في عام 2019.

بعد إجراء عملية مماثلة كما فعلنا من قبل مع Coinbase، يُنصح بإعداد مصادقة 2FA أيضًا. ونتيجة ذلك يجب إنهائها لأنها تضيف أمانًا إضافيًا لحسابك.

إيداع ETH للصرف

واعتمادًا على سياسات البورصة، قد يُطلب منك الخضوع لعملية أخرى لمعرفة عميلك (KYC)، نتيجة ذلك يجب أن يستغرق عادةً من 30 دقيقة ولكن ربما بضعة أيام كحد أقصى. على الرغم من أن العملية يجب أن تكون مباشرة وسهلة المتابعة. بمجرد الانتهاء من ذلك، يجب أن يكون لديك وصول كامل إلى محفظة الصرف الخاصة بك قبل البدء بمشروع عملة MANDOX.

في المربع الموجود على اليمين، ولكن سترى سلسلة من الأرقام العشوائية تقول ” ETH عنوان”، هذا عنوان عام فريد لمحفظتك ETH HotBit ويمكنك تلقي ETH خلال إعطاء هذا العنوان للشخص لإرسال الأموال إليك. نظرًا لأننا نقوم الآن بنقل ETH على Coinbase اشتريناها سابقًا إلى هذه المحفظة، انقر فوق “نسخ العنوان” أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق العنوان الكامل وانقر فوق نسخ للاستيلاء على هذا العنوان إلى الحافظة الخاصة بك.

إضافة إلى ذلك عد الآن إلى Coinbase، وانتقل إلى صفحة Portfolio وانقر على ETH في قائمة الأصول الخاصة بك، ثم انقر فوق “إرسال” على اليمين.

ولكن ضمن حقل المستلم، الصق عنوان المحفظة في الحافظة الخاصة بك، ولكن لاعتبارات أمنية، يجب عليك دائمًا التحقق مما إذا كان كلا العنوانين متطابقين. من المعروف أن هناك بعض البرامج الضارة على الكمبيوتر من شأنها تغيير المحتوى الموجود في الحافظة الخاصة بك إلى عنوان محفظة آخر، وستقوم بشكل أساسي بإرسال الأموال إلى شخص آخر.

انقر فوق “إرسال” للمتابعة، ونتيجة ذلك يجب أن تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني على الفور، وانقر فوق رابط التأكيد في البريد الإلكتروني وستكون عملاتك في الطريق إلى HotBit لكي يمكنك البدء في مشروع عملة MANDOX.

عد الآن إلى HotBit وتوجه إلى محافظ الصرف الخاصة بك، ولكن يجب أن تتلقى إشعار تأكيد من HotBit بمجرد وصول الرقم ETH الخاص بك. وأنت الآن جاهز أخيرًا لشراء MANDOX.

تداول MANDOX

ارجع إلى HotBit، ثم انتقل إلى “Exchange”.

يوجد في العمود الأيمن شريط بحث، ولكن تأكد الآن من تحديد ” ETH “،  اضغط عليها واكتب في ” MANDOX “، يجب أن تشاهد MANDOX / ETH، حدد هذا الزوج، ونتيجة ذلك يجب أن نرى الرسم البياني للسعر من MANDOX / ETH في منتصف الصفحة.

يوجد أدناه مربع به زر أخضر يقول “شراء MANDOX “، اختر علامة التبويب “السوق” هنا حيث أن هذا هو النوع الأكثر مباشرة من أوامر الشراء. ولكن يمكنك إما كتابة المبلغ الخاص بك أو اختيار أي جزء من الذي ترغب في إنفاقه على الشراء، من خلال النقر على أزرار النسبة المئوية. عندما تقوم بتأكيد كل شيء، انقر فوق “شراء MANDOX ” ونتيجة ذلك تكون قد بدأت مشروع عملة MANDOX.

وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا ما يكفي من المعلومات التي تخص مشروع عملة MANDOX، ويبقى قرار الاستثمار هو قرار شخصي ونسبي يختلف من شخص إلى آخر.