مشروع عملة NFTX القيمة وسعر المخطط

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة NFTX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة NFTX القيمة وسعر المخطط، ماذا نقصد بهذا؟ كيف ستتفوق عملة NFTX على منافسيها الكبار مثل البيتكوين BTC والإيثيريوم  ETH؟ ما هو الرمز NFTX؟ وما هي مكونات مشروع هذه العملة؟ ولا ننسى أيضًا كم يبلغ سعرها حاليًا في المخطط أو السوق السوداء؟ وكم سيبلغ مستقبلًا؟ والأهم من كل ذلك، ما الذي يميز عملة NFTX عن غيرها؟

في العام 2023 عندما بدأ العالم بالتوجه للنظام الرقمي أو الإلكتروني سواء في الحكومات أو الخدمات العامة والخاصة، كان ولابد أن يظهر مفهوم جديد كليًا للعملات وهو العملات الرقمية. التي ساعدت وبشكل كبير على النهضة الإقتصادية والتقنية للدول المتطورة، بينما الدول المتأخرة لم تبدأ بدعم هذه العملات حتى الآن.

سنتكلم في هذا المقال عن عدة نقاط أساسية تتمحور حولها عملة NFTX. ومن ثم سنجيب عن تستؤلات عديدة قد تراود أي شخص يريد أن يشتري هذه العملة. على سبيل المثال: ما هو مشروع عملة NFTX? كم يبلغ سعر وقيمة عملة NFTX في المخطط. ما هو مستقبل عملة NFTX. وأخيرًا ما هي خصائص أو مميزات عملة NFTX، والكثير من الأفكار الهامة تابع معنا.

ما هو مشروع عملة NFTX

مشروع عملة NFTX

في البداية، تعتبر عملة NFTX أو كما يقال Punk Vault أنها منصة رقمية أو بروتوكول يملكه المجتمع عمومًا. خاصة بإنتاج الرموز الرقمية ERC-20 التي تدعمها شركة NFT الخاصة بملكية وحقوق الصور الرقمية، بالإضافة لذلك، يمكن إنشاء الأموال واستخدامها بشكل كامل ضمن النظام الخاص بالمنصة.

أُطلقت عملة NFTX لأول مرة في بداية عام 2021 والذي كان بادئة خير لعدد كبير من العملات الرقمية بالعالن ومنها أيضًا ٰNFTX. حيث أنه كما يبدو الاسم NFTX فهو مرتبط كليًا بمجال الصور الإلكترونية السي يدعى NFT حيث تقول الشركة أنها هنا فقط لكي تدعم هذا المجال بكل ماتملكه من قوة. وبالتالي هذه العملة هي الخيار الأفضل لعشاق ورواد عالم NFT.

حيث أن خطة مشروع عملة NFTX هي فهرسة المشاريع الصغيرة ودعمها، بالإضافة لإنعاش قيمة ملفات NFT الصغيرة جدًا لكي تنمو وتكبر تدريجيًا. لإن هذه الملفات تعتبر رموز تدعم إمكانية الإستبدال والتعديل. وهذا يعني بطبيعة الحال مرونة وسهولة كبيرة في عملية دعم الـ NFT.

وبالتالي يمكنني القول أن أهداف مشروع NFTX تتلخص بعدة نقاط صغيرة وهي دعم قيمة الصور الرقمية NFT. ونشرها وإعطائها الشعبية بين الناس وتقديم الدعم لها قدر الإمكان. (NFT هي نوع من أنواع الصور الإلكترونية التي يتم رسمها بطريقة معينة ولها قيمة مادية كبيرة تعود لمالكها أي الشخص الذي يشتريها. ويمكن أن يبيععا في أي وقت آخر بعملات رقمية أو تقليدية ضمن السوق الخاص بها).

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

مشروع عملة NFTX القيمة وسعر المخطط

 سعر وقيمة عملة NFTX

دائمًا ما يتواجد سعر أي عملة رقمية في العالم بالمقدمة مهما كان نوعها وقيمتها. وبغض النظر أيضًا عن ترتيبها العالمي أو شعبيتها بين الناس. فالسعر هو ما يحدد قيمة العملة وقوتها في السوق أو حتى في المخطط العام الخاص بها. ولذلك سأضع بين أيديكم كل ماتحتاجون معرفته عن مشروع عملة NFTX وسعرها في المخطط.

شهدت عملة ٖNFTX مؤخرًا انخفاض طفيف جدًا بسعرها وصل إلى نسبة 1.4%. ويعتبر قليل جدًا بالمقارنة مع فئة كبيرة من العملات الأخرى. فأصبح سعرها المباشر حاليًا وبتاريخ كتابة هذا المقال هو 142.05 دولار أمريكي وهو يعتبر سعر ضخم جدًا بالنسبة لعملة ظهرت في عام 2021. وهنا سأترككم مع ما تبقي من معلومات وإحصائيات مهمة.

  • تحتل عملة ٰNFTX المرتبة 540# بين العملات الرقمية الأخرى في العالم.
  • تملك العملة قيمة سوقية ضخمة تصل إلى حدود 56.93 مليون دولار أمريكي.
  • حجم عملة NFTX خلال 24 ساعة هو 230,797.71 دولار أمريكي.
  • المخزون المتاح للتداول من عملات ْNFTX الرقمية هو 400,756 مليون عملة في العالم.
  • أعلى سعر وصلت إليه عملة NFTX هو 486.83 دولار أمريكي وذلك في بداية ظهورها عام 2021.
  • أدنى سعر وصلت إليه هو 18.16 دولار أمريكي وهذا في قبل شهر من ارتفاعها الضخم بعام 2021.

ملاحظة: إن جميع المعلومات الواردة في الأعلى هي مأخوذة كليًا من منصة بينانس Binance الشهيرة والتي ننصح بالتداول عن طريقها، نظرًا للميزات الرهيبة التي تقدمها. علاوةً عن مستوى الأمان العالي لديها. إن لم يكن لديك حساب على المنصة قد يساعدك هذا المقال:  التسجيل في منصة بينانس.

تنبؤات ومستقبل عملة NFTX

توقعات العملة المستقبلية

لكي تبتعد عن مخاطر خسارة مالك بشكل كامل وأخذ مسافة أمان، لابد لك من الإطلاع على توقعات العملة التي تريد شرائها قبل أن تأتي بأي حركة. بالإضافة لذلك يمكنك تقرأ عن العملة من عدة مصادر مختلفة. وهذا كله يعتبر مفيد جدًا لك. لأن العملات الرقمية هي عملات غير مرئية لا يمكنك رؤيتها أو لمسها لكي تضمن أنك ستربح أو أنك تملكها حقًا. كما تساعد هذه الإجراءات لمنع حالات الإحتيال أيضًا.

ولذلك سأقدم لكم أهم توقعات مشروع عملة NFTX المستقبلية. بغض النظر عن الأحداث والتطورات العالمية الأخيرة، وهذا لأن التركيز عليها لن يجلب سوى الأفكار السلبية. والآن، تقول مصادر عديدة أن عملة NFTX ستشهد مستقبلًا رائعًا في الأعوام المقبلة 2023-2024 وهذا بحسب أكثر من 5 مصادر تقول نفس الكلام. مما يعني أنه احتمال كبير جدًا.

وأما عن 2025 وما بعد، فهناك احتمالان، الأول أنها سترتفع أيضًا بنسبة كبيرة قد تصل إلى 70% عن السعر الحالي واكتسابها شهرة وشعبية كبيرة. والاحتمال الثاني يقول أن العملة سيكون سعرها في ذلك الوقت سيكون قريب جدًا من سعرها الحالي أو حتى أقل منه. ولكن الأفضلية هنا للاحتمال الأول بحسب ما قرأت من معلومات.

معلومات هامة عن عملة NFTX

خصائص ومميزات NFTX

بطبيعة الحال، تسعى جميع الشركات والمنصات في العالم لكسب المال أولًا ومن ثم الزبائن ثانيًا ولكي يفعلوا ذلك، ستحاول جميع الشركات أن تضع مميزات فريدة من نوعها على قدر الإمكان لجذب أكبر قدر ممكن العملاء الجدد. مما يعني أرباح أكثر كما حصل في مشروع عملة NFTX. وبناءًا على ذلك جمعت لكم بعض الأفكار التي قد لا تعرفها عملة NFTX في الوقت الراهن.

  • تعتبر منصة NFTX أنها منصة عامة يتحكم فيها المجتمع وتسمح لهم عادةً أن يضعوا أموالهم على نظام Ethereum blockchain.
  • تعتمد المنصة على فكرة الحوكمة المستقلة واللامركزية وتستخدم نظام DAO.
  • يتم تداول عملات NFTX بشكل كبير في بورصات لامركزية معينة وهي Uniswap, Sushiswap.
  • تعمل المنصة حاليًا على سد الفجوة الكبيرة بين عمليات التمويل اللامركزية DeFi وNFTs.

وبنهاية المطاف، دائمًا ماتفوز العملة الأكثر شعبية، التي يحبها الناس أكثر من غيرها، أي التي تهتم بالعميل أكثر من اهتمامها بأخذ الأموال منه وهذه صفة قد لا نجدها دائمًا بالعملات الرقمية. فهي حالات نادرة لكنها موجودة.