مشروع عملة PERL القيمة وسعر المخطط

نعمى عبد اللطيف26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة PERL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة PERL القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما هي مميزات عِملة PERL وكيف انطلقت؟ من هو فريقها المؤسس؟ ما هي التوقعات المستقبلية لسعر عمْلة PERL في السنوات القليلة القادمة؟ما هي المشكلات التي سعى مشروع عملة PERL إلى تجاوزها؟ تساؤلات عديدة وأفكار متنوعة سنطرحها لك عزيزي القارئ ضمن هذه المقالة التفصيلية للحديث عن مشروع هام وحديث النشأة في الساحة الرقمية. تابع معنا لقراءة هذه المقالة لتحصل على كافة الإجابات المطلوبة.

ضمن عالم التقنيات وفي زمن التكنولوجيا الحديثة التي أصبحت تشكل جزء أساسي من مختلف جوانب الحياة اليومية وفي كافة القطاعات والمجالات الخدمية والتعليمية. ومع ظهور مشاريع العملات الرقمية التي تتنافس فيما بينها للوصول إلى شريحة اجتماعية أكبر. إلا أنها لا تزال تواجه عقبات عديدة، بمعنى آخر، إن أهم المشاريع الرقمية مثل البيتكوين والايثيريوم. لا تزال تعاني من صعوبات في توفير القوة الحاسوبية وارتفاع تكاليف معاملاتها. من هنا ظهرت الحاجة لمشروع رقمي جديد يساهم في حل المشكلات التي تواجه بروتوكولات البلوكشين العديدة وهو مشروع عمْلة PERL

مشروع عملة PERL القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة PERL

عملة PERL هي العملة المميزة لمشروع شركة Perlin والتي تعد من أهم الشركات الرائدة في توفير أدوات للمؤسسات اللامركزية البيئية وتساهم في الأسواق الرقمية ومنصات الشبكات العالمية, بالإضافة لذلك، تساهم في توفير منصات للتجارة الدولية و تطوير التجارة اللامركزية وابتكار أدوات لمشاريع جديدة في مجال التجارة الدولية.

  • انطلاق مشروع عملةPERL

كانت بداية انطلاق مشروع عملة PERL ومنصتها Perlin في عام 2018. وقد شهد المشروع نجاحًا سريعًا وتطورًا كبيرًا. حيث تم إجراء أكثر من 30000 معاملة في الثانية في blockchain (Directed Acyclic Graph of Stake (DAG)). نتيجة لذلك، حصد مشروع Perlin نجاحًا كبيرًا بفضل قدرته على الجمع بين عدة ميزات أساسية تسهل من عمل المستخدمين. بمعنى آخر، استطاع مشروع عملة PERL أن يوفر سرعة عالية في إنجاز المشاريع والمعاملات بمختلف أشكالها، وتوفير سوق موارد حوسبة لامركزية ضخم والذي يعمل كطبقة حوسبة لامركزية لتبادل موارد الحوسبة.

مشروع عملة PERL القيمة وسعر المخطط

وفق منصة بينانس BINANCE إن البيانات الرقمية لمشروع عملة PERL هي :

  • سعر عملة PERL المباشر اليوم هو $ 0.0300522 لكل (PERL / USD).
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ $ 14.75M USD.
  • حجم التداول في عملة PERL خلال 24 ساعة يبلغ $ 1.99M USD.
  • تغيّر سعر PERL بنسبة -6.73% خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • بلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق $ 490.94M USD.
  • الشعبية: تحتل عمْلة PERL المرتبة #795 في السوق الرقمية.
  • السعر الأعظمي الذي وصلت له عمْلة PERL هو  0.297$ في تاريخ 5/4/2021
  • السعر الأصغري الذي وصلت له عملَة PERL  هو  0.01064$ في تاريخ 28/3/2020

شاهد أيضًا: رسوم السحب والايداع في منصة Uniswap

مشروع عملة PERL القيمة وسعر المخطط

الفريق المؤسس لمشروع عملة PERL

تم تأسيس شركة Perlin على يد مجموعة من الخبراء المطورون ونذكر منهم:

  • Dorjee Sun: والذي يشغل منصب المدير التنفيذي للمشروع. ويمتلك خبرة كبيرة في ريادة الأعمال وخاصة في المشاريع البيئية الهامة. فقد أنشأ مؤسسة حماية الكربون الاجتماعية. بلإضافة لذلك، هو مسشار لأهم الشركات العالمية مثل Santiment و Republic Protocol و Loki.
  • Kenta Iwasaki: يشغل منصب رئيس القسم التكنولوجي في شركة Perlin. ويمتلك خبرة كبيرة في الأنظمة الموزعة. بلإضافة لذلك، عمل سابقًا كباحث في شركة  شركة Naver Corp في مجال الذكاء الاصطناعي. ويشغل منصب الرئيس التنفيذي في شركة  Dranithix. وعمل أيضًا كمهندس آلي في  شركة DJI.
  • Mirza Udine: يشغل منصب مدير تطوير الأعمال في مشروع عملة Perl. بلإضافة لذلك، عمل في مجال التحرير في أهم المواقع العالمية مثل  LinkedIn و Citi Investment Bankers في مجال blockchain. وعمل إيضًا كمستشار  في أهم المشاريع العالمية ونذكر منها EdenChain و OneLedger

شاهد أيضًا: مشروع عملة إكسيك RLC 

كيف يعمل مشروع عملة Perl

إن مشروع Perlin هو منصة رقمية تعتمد على طبقة حوسبة موزعة وتعمل على بروتوكول DAG. بالإضافة لذلك، إن آلية الإجماع التي يعتمدها تتم وفق إجماع Avalanche. نتيجة لذلك، تم تصميم هذا المشروع لتوفير سرعة عالية في انجاز المعاملات بكفاءة كبيرة.

من جهة أخرى، إن مشروع عملة Perl. يعتمد على شبكة ذات قوة حوسبة عالية تتيح للمستخدمين العديد من الموارد وبتكلفة منخفضة. نتيجة لذلك، استطاع أن يجذب العديد من الشركات الصغيرة والناشئة بفضل استخدامه طبقة حوسبة كبيرة. تجدر الإشارة إلى أن، المهمة أو الهدف المباشر  الذي تسعى إليه شركة Perlin. هو تطوير التجارة الدولية وتحويلها إلى صناعة رقمية مع توفير كافة الأدوات لتطوير التقنيات اللامركزية.  بلإضافة لذلك، يسعى مشروع عملة Perl إلى تجاوز كافة المشكلات التي تواجه مشاريع البلوكشين الحالية من خلال:

  • توفير قابلية للتوسع كبيرة: حيث أن كافة المعاملات التي تتم على منصات البلوكشين الشهيرة مثل Bitcoin و Ethereum لا تزال تواجه مشكلات كبيرة في التعامل مع النمو المتسارع في متطلبات السوق الرقمية. مما يجعل كافة المعاملات التي تتم على هذه المنصات تستغرق وقتًا طويلًا وهدرًا كبيراً للطاقة مع تكاليف مرتفعة. نتيجة لذلك، استطاع مشروع Perlin التفوق على هذه المنصات من خلال توفير بنية تحتية قابلة للتطوير تتيح لكافة المستخدمين إجراء المعاملات المالية بكفاءة عالية وبتكاليف منخفضة. بلإضافة لذلك، إمكانية إنشاء تطبيقات dApps قابلة للتطوير.
  • توفير طبقة حوسبة سحابية: حيث استطاع مشروع عملة Perl إنشاء سوق سحابي لامركزي لتطوير مستقبل التجارة الدولية والخدمات المختلفة في كافة القطاعات

استخدام الرمز المميز لعملة PERL

PERL هي العملة الأساسية لمشروع Perlin وتم إطلاقه كرمز ERC-20 ويمكن من خلاله إنجاز العديد من الاستخدامات الرئيسية نذكر منها:

  • تستخدم عملة PERL في دفع رسوم المعاملات
  • في دفع كافة العقود الذكية والتوقيع المساحي

من جهة أخرى، يتم توزيع عملة PERL وفق النسب التالية:

  • نسبة 65٪ من الرموز تخصص لتطوير عمل المشروع
  • نسبة 25٪ من الرموز تخصص في تطوير الأعمال وفي مجال التسويق والتمويل للمشروع.

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة PERL

من خلال التحليل المالي وقراءة المخططات المالية لتغير سعر عملة PERL. يمكن أن نتنبأ بمستقبل جدير بالإهتمام لهذه العملة. والتي من المتوقع أن يصل سعرها في عام 2023 إلى $0.22 وسعر وسطي يقدر ب$0.18. من جهة أخرى، إن السعر الأعظمي المتوقع لسعر عملة PERL في عام 2023 هو $0.31، في حين أن السعر الوسطي المتوقع يقدر ب$0.26. وفي نفس السياق، إن عام 2024 يحمل مزيدًا من النمو في سعر العملة حيث من المتوقع أن تصل إلى سعر أعظمي يقدر ب$0.44. في حين أن السعر الأصغري المتوقع لسعر عملة PERL يقدر ب$0.37 أما السعر الوسطي فيقدر ب$0.39. وفي نفس السياق، في عام 2025، من المتوقع أن يستمر تطور العملة ونجاحها. حيث يمكن أن تصل إلى سعر أعظمي يقدر ب$0.64. في حين أن السعر الوسطي يقدر ب$0.56.

في ختام هذه المقالة، لقد تعرفنا معًا عزيزي القارئ على مشروع عملة PERL بالتفصيل، وحاولنا أن نقدم لك إجابات شاملة على مختلف تساؤلاتك حول هذا المشروع الهام. والذي يحظى باهتمام كبرى الشركات العالمية حيث استطاع توقيع شراكات ضخمة وهامة، بفضل ميزاته المتعددة  وقدرته على حل العديد من المشكلات التي تواجه أكبر منصات البلوكشين في الساحة الرقمية، بالإضافة إلى فريقه المطور وخبراته الكبيرة.