مشروع عملة PHA القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة PHA القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة PHA القيمة وسعر المخطط؟، وكيف يمكنني شراء عملة PHA؟، وما هي توقعات سعر عملة PHA؟، ومن هو مؤسس عملة PHA؟، ومالذي يجعل من عملة PHA عملة فريدة؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة PHA تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عملة PHA من أشهر العملات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة PHA

مشروع عملة PHA القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة PHA القيمة وسعر المخطط

هو مشروع بلوكتشين يهدف إلى بناء شبكة تدعى Phala وهي عبارة عن شبكة مهمتها الأساسية هي تقديم خدمات الحوسبة السحابية بهدف الحفاظ على الخصوصية وحماية البرامج المدارة من الهجمات الضارة، كما تتمتع بقوة حوسبة تماثل الخدمات السحابية الحالّية الموجودة في المنصات العالمية. تستخدم شبكة Phala بنية تدعى TEE-Blockchain Hybrid، تمكن هذه البنية المطورين من إنشاء عقود ذكية وسرية تعمل داخل وحدة معالجة تسمى Enclaves TEE وهي موجودة في وحدة المعالجة المركزيّة.

يستخدم الرمز PHA الخاص بشبكة Phala للدفع عند شراء موارد الحوسبة في الشبكة ورسوم تبادل البيانات كما يمكن للمستخدمين شراء تخزين سحابي بعملة PHA مقابل سعة تخزينية معينة يحددها المستخدم. تؤمن شبكة Phala بنية تحتية لعملية تبادل المعلومات والبيانات قائمة على العقد وذلك بهدف جمع البيانات وتحليلها.

يوفر بوتوكول Phala نظام تداول موثوق ومحمي وفائق السرية لكل من البائعين والمشترين عر شبكة Phala. تمكن منصة Phala مستخدميها الذين يمتلكون قدرًا معينًا من رموز PHA من حق التصويت في إدارة المجتمع وتعتبرهم شركاء في نظامها.  يبلغ عدد رموز عملة PHA حوالي 10 مليار رمز يتم تداوله حاليًّا في مختلف المنصات. تعتبر عملة PHA نفسها الجسر الذي يربط بين شبكتي blockchains و Polkadot ببعضهما البعض.

من هو مؤسس عملة PHA

تأسست عملة PHA على يد مجموعة من المهندسين المختصين بمجال شبكات blockchains ومنهم: Hang Yin وهو مهندس باختصاص تكنلوجيا المعلومات وهو من مؤسسين ومطوري شركة Bitcoin Gold عمل في شركة غوغل حوالي 10 سنوات كمطور برمجيات. المصمم مارفن تونج وهو يعمل كمدير للمنتجات في منصة Phala يتمتع بخبرة تصل إلى 3 سنوات. عمل سابقًا في شركتي Tencent و Didi وهما أكبر شركات الإنترنت في الصين. ويمتلك خبرة كبيرة في مجال تصميم المنتجات وتطوير الأعمال.

زهي وانغ وهو مهندس باختصاص هندسة حواسيب. وهو عضو أساسي سابق في شركة Bitcoin Gold في الصين. الخبير Jun Jiang وهو من أكبر مسؤولي التكنولوجيا في شركة Phala وعمل سابقًا كخبير بهندسة البرمجيات في شركة KnewOne وهو من أوائل مهندسي البرمجيات في شركة Dji. كما تولى Jun Jiang قيادة المجتمع في شركة RubyChina لسنوات طويلة. Shunfan Zhou وهو عالم أبحاث في مجال أمان شبكات Blockchain. حاصل على شهادة الدكتوراه من جامعة فودان.

ما الذي يجعل عملة Phala فريدة من نوعها

عملة شركة Phala على معالجة مسألة الخصوصية في السحابة الحسابية. تستخدم شبكة Phala نظامًا موثوقًا يتيح ميزة المعالجة السحابية الضخمة دون المساس بسرية البيانات. بنيت هذه الشبكة على نظام TEE وتالذي يتميز بدرجة عالية من السرية والأمان تعتبر هذه التقنية مدمجة بشكل تلقائي في المعالجات الحديثة. تعتبر سحابة الحوسبة الموزعة لشبكة Phala Network متعددة الاستخدامات وتتمتع بسرية تامة. من خلال اتباع تقنية فصل آلية الإجماع عن الحساب. كما تفدم شبكة Phala ضمانًا ينص على أن قوة المعالجة التي تقدمها قابلة للتطوير إلى حدّ كبير. وذلك بفضل  البنية التحتية الخاصة بسحابة الحوسبة التي تمتلكها عملة Phala. حيث تمتاز بالقوة والآمان وقابلة للتطوير والموثوقية.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر شبكة عملة Phala عضو باراشين أساسي في النظام البيئي متعدد السلاسل Polkadot، تعمل شبكة Phala على تطوير نظامها لكي يصبح قادرًا على توفير قوة الحوسبة لتطبيقات blockchain الأخرى مع حماية الطبقة الخاصة بالبيانات. مما يجعلها اقرب إلى مواقع تداول DeFi المحمية. يشارك بروتوكول عملة Phala في الحوسبة لبيانات DID السرية. تتيح العقود الذكية عالية الأداء التي تقدمها شركة Phala تحليلات البيانات الجماعية المتزامنة للغاية مع الخصوصية، وهذا ما يمهد الطريق لبديل لأداة غوغل Google Analytics لتحليل البيانات. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الخدمات التي يتم تطويرها حاليًا في النظام الأساسي على أداة Phala Analytics Web3 والتي تشبه إلى حد كبير أداة Google Analytics لتحليل البيانات.

كيف يمكنني شراء عملة Phala

هناك عدة منصات يمكنك من خلالها شراء عملة PHA وفي مقالنا هذا سنشرح لك عن آلية شراء عملة PHA من خلال منصة Coinbaseلا يمكنك شراء عملة PHA بشكل مباشر. يجب عليك أولًا شراء رموز عملة البيتكوين ومن ثم تبديلها إلى رموز عملة PHA. وللقيام بذلك، فأنت بحاجة إلى ما يسمى بمحفظة “self-custody”.

كيفية شراء رموز عملة PHA

  1. عليك أولًا تنزيل المحفظة الخاصة بمنصة Coinbase، لشراء عملة PHA يتطلب منك أن تمتلك محفظة “self-custody”. تعتبر المحفظة الخاص بمنصة Coinbase هي محفظة “self-custody”. وهي متاحة كتطبيق للجوال أو كموقع ويب. قم بتنزيل محفظة Coinbase Wallet من خلال الضغط هنا. ثم اضغط على الزر الأزرق “Download Coinbase Wallet”. ملاحظة: يجب عليك تشغيل برنامج VPN، وذلك للدخول إلى منصّة Coinbase.
    مشروع عملة VRSC
  2. بعد تنزيلك لمحفظة Coinbase Wallet عليك إدخال اسم مستخدم خاص بك كجزء من الإعدادات. يتيح اسم المستخدم الذي أدخلته لمستخدميّ محفظة Coinbase Wallet الآخرين إرسال العملات المشفّرة إليك بكلِّ سهولة. كما يمكنك إخفاء اسم المستخدم الخاص بك عن الآخرين لتجنب استهدافك من قبل القراصنة. يستخدم اسم المستخدم وكلمة المرور أيضًا للوصول إلى الحساب.
    منصة Coinbase
    منصة Coinbase
  3. تخزين عبارة الاسترداد الخاصة بك بشكل آمن عندما تنشئ محفظة Coinbase Wallet جديدة، ستحصل على عبارة استرداد مكونة من 12 كلمة عشوائية. تعتبر عبارة الاسترداد مفتاح التشفير الخاص بك، مما يعني أن يمكن لأي شخص لديه عبارة الاسترداد الخاصة بك الوصول إلى حسابك.
  4. لا تشارك عبارة الاسترداد الخاصة بك مع أيّ شخص كان. بالإضافة إلى ذلك، نوصي بشدّة بتدوينها على الورق وتخزينها بشكل آمن، وكذلك استخدام ميزة النسخ الاحتياطي السحابيّ في محفظة Coinbase Wallet. تذكر، لا تشارك عبارة الاسترداد الخاصة بك مع أي شخص. لن تطلب منك منصة Coinbase عبارة الاسترداد الخاصة بك. وإذا فقدت عبارة الاسترداد الخاصة بك، فلن تتمكن منصة Coinbase من مساعدتك في الوصول إلى محفظتك.
    منصة Coinbase
    منصة Coinbase
  5. عليك شراء رموز البيتكوين BTC ومن ثم استبدالها برموز عملة PHA. أدخل قيمة تكفي من المال لرسوم المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك تأكيد عملية الشراء واتباع التعليمات التي ستظهر لك على الشاشة للإنهاء.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT .

ما هي توقعات سعر عملة PHA

توقع سعر عملة PHA لعام 2023 

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات الأسعار السابقة لعملة PHA، من المتوقع أن يصل سعر Phala Network في نهاية عام 2023 إلى مستوى 0.31 دولار كحد أدنى. كما يمكن أن يصل سعر PHA إلى مستوى أقصى قدره 0.37 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.32 دولار.

توقع سعر عملة PHA لعام 2023 

من المتوقع أن يصل سعر شبكة فالا إلى حد أدنى قدره 0.46 دولار في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر PHA إلى مستوى أقصاه 0.55 دولار بمتوسط ​​سعر يبلغ 0.48 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر عملة PHA لعام 2024 

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر PHA إلى مستوى أدنى قدره 0.70 دولار. كما يمكن أن يصل سعر PHA إلى مستوى أقصاه 0.81 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.72 دولار.

توقع سعر عملة PHA لعام 2025 

من المتوقع أن يصل سعر عملة PHA إلى مستوى 1.03 دولار كحد أدنى في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر PHA إلى مستوى أقصى 1.19 دولار بمتوسط ​​سعر 1.06 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر عملة PHA لعام 2026 

من المتوقع أن يصل سعر Phala Network إلى أدنى مستوى ممكن قدره 1.49 دولارًا في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر PHA إلى الحد الأقصى الممكن وهو 1.76 دولارًا بمتوسط ​​سعر متوقع يبلغ 1.54 دولارًا.

توقع سعر عملة PHA لعام 2027 

من المتوقع أن يكون سعر Phala Network في عام 2027 عند قيمة دنيا تبلغ 2.14 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر شبكة Phala Network إلى 2.59 دولار كحد أقصى بمتوسط ​​قيمة تداول 2.20 دولار أمريكي بالدولار الأمريكي.

توقع سعر عملة PHA لعام 2028 

من المتوقع أن يصل سعر  Phala Network إلى 3.05 دولار كحد أدنى في عام 2028. وقد يصل سعر  Phala Network إلى قيمة قصوى تبلغ 3.63 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 3.16 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2028.

توقع سعر عملة PHA لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر Phala في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا تبلغ 4.62 دولار. كما يمكن أن يصل سعر PHA إلى قيمة سعر قصوى قدرها 5.38 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​قيمة 4.78 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملة PHA لعام 2030 

من المتوقع أن يصل سعر شبكة PHA إلى حد أدنى قدره 6.84 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر شبكة PHA إلى قيمة قصوى تبلغ 7.93 دولارًا أمريكيًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 7.08 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2030.

مشروع عملة PHA القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة Phala المباشر اليوم هو $ 0.271290 USD.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 4،715.920 USD. 
  • انخفض سعر عملة Phala بنسبة 0.73٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف عملة Phala الحالي هو 449 بين العملات الرقمية.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 73،790،808 دولارًا أمريكيًا.
  • لها عرض متداول قدره 272،000،000 رمزًا من رموز عملة PHA.
  • وحد أقصى توريد 1،000،000 رمزًا من رموز عملة PHA.
مشروع عملة PHA القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة PHA القيمة وسعر المخطط

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة PHA القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر عملة PHA وعلى مؤسسيها.