مشروع عملة POOL القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة pool القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة POOZ القيمة وسعر المخطط؟ ما هي عملة POOL الرقمية؟ وبرنامج PoolTogether؟

في الآونة الأخيرة انتشرت مشاريع العملات الرقمية ومنصاتها اللامركزية بشكل كبير. وتمكنت من إثبات نفسها بالدخول إلى الكثير من المجالات المختلفة في كافة أنحاء العالم. ولأن العالم يمضي نحو طلب متزايد على العملات الرقمية وإقبال على منصاتها ومشاريعها. تزدهر هذه السوق على نحو ملحوظ في مجتمع رقمي عالمي يعتمد على الانترنت يمضي بعالمنا نحو التطور التكنولوجي. بالتالي عندما يتعلق الأمر بسوق المشاريع الرقمية والعملات المشفرة حول العالم. فهنالك عدد لا بأس به من المنصات اللامركزية. حيث تختلف كل منصة عن أخرى بما تقدمه من خدمات وتتميز به. كما يمكننا القول، أنه مع الازدهار الملحوظ في سوق العملات الرقمية واندماجها بكمية لا بأس بها من المجالات حول العالم. هذا الأمر الذي أصبح شائعًا اليوم إلى حد ما.

واحدة من تلك المشاريع. مشروع عملة POOL الرقمية، الذي أتى إلى سوق العملات الرقمية اللامركزية بفكرة فريدة من نوعها تعامد فكرة اليانصيب التقليدية، تخيل معي عزيزي القارئ يانصيب رقمي لا مركزي.

سنتحدث عن مشروع عملة POOL وبرنامج PoolTogether. من خلال المقالة التالية، ونضع بين يديك عزيزي القارئ كل ما تريد معرفته عن هذا المشروع وعملته الرقمية وفكرته، بما في ذلك: أهدافه وبروتوكوله والخدمات التي يقدمها، بالإضافة إلى أهمية رمز الحوكمة لمشروع عملة POOL.

مشروع عملة POOL القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس:

  • إن سعر عملة POOL الرقمية المباشر هو 1.2955757 دولار أمريكي لكل (POOL / USD) اليوم.
  •  القيمة السوقية الحالية تبلغ 0 دولار أمريكي USD.
  • حجم التداول خلال آخر 24 ساعة يبلغ 13,126.83 دولار أمريكي USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر POOL مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر PoolTogether بنسبة +1.52% خلال ال24 ساعة الأخيرة.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 0 دولار أمريكي USD.

في الواقع يرتبط تغير سعر العملات الرقمية بالعوامل المؤثرة مثل: مشروع عملة POOL. في السوق على نطاق عالمي. على سبيل المثال: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العمْلات الرقمية لكل عملة مشفرة. وتغير محتوى البيانات المُحددة للسعر على الرسم البياني بشكل تلقائي.

معلومات عن مشروع عملة POOL الرقمية:

قد يهمك أيضًا: مشروع عملة DIGG 

برنامج PoolTogether

"مشروع

  • ما هو PoolTogether؟ 

يقدم مشروع عملة pool الرقمية منصة فريدة من نوعها من خلال تطبيق PoolTogether، وهو ببساطة منصة يا نصيب تعتمد بشكل أساسي على شبكة الايثيريوم، حيث يتيح للمستخدمين إيداع عملاتهم الرقمية في مجموعات من أجل شراء تذاكر، ليكون لكل مجموعة سحب اسبوعي يفوز من خلاله حوالي 5 أشخاص بجوائز.

الجدير بالذكر فيما يخص تلك العملية أنه بعد السحب لا تنتهي صلاحية تذكرة المستخدم، بل يتم نقل التذاكر التي لم تربح إلى السحب التالي، وإن لم يفزْ المشارك في ذلك السحب يتم نقل تذكرته مجددًا إلى السحب التالي وهكذا.. إلى أن يربح أو يسحب أمواله من المجمع. لذلك يعتبر هذا اليانصيب يانصيب لا خسارة به أبدًا. بينما يصف برنامج PoolTogether ذلك أيضًا بأنه نهج “مدخرات الجوائز”. كما أنه من المحتمل أن تتم مكافأة المشارك على احتفاظه بعملاته الرقمية بدلًا من إنفاقها في مكان آخر.

  • ما هي آلية عمل تطبيق PoolTogether؟

صمم مشروع عملة POOL تطبيق PoolTogether بميزة أساسية وهي ميزة ستيكينغ، والتي توفر للمستخدمين إمكانية حفظ أموالهم داخل شبكة التطبيق أو المنصة من أجل توفير السيولة. وذلك ليس مجانًا، إنما يتم مكافأة المستخدم بمكافأة تعادل الفائدة مقابل ذلك.

  • كيف يتم اختيار الفائزين؟ 

تختار العقود الذكية الآلية الفائزين ويبقى بواسطها الجميع مسجلين في أحدث الرسومات الأسبوعية بلا الحاجة إلى أي إجراء يدوي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة HEGIC

مشروع عملة POOL

  • ما هو رمز POOL؟

إن رمز POOL هو الرمز المميز للحوكمة، حيث يتم استخدام 20% من الإيرادات الأولية من أجل إعادة الشراء وحرق عملات MSC الرقمية. بالإضافة إلى تمويل خيارات استثمار أكبر. كما أن POOL يعتبر أيضًا رمز من الجيل الثالث، يتم اشتخدام 3% في السيولة، و5% للجميع، حيث تتم إعادة المعاملات لأصحابها بشكل تلقائي من خلال العقد الذكي، لذلك يتيح الحجم حافزًا مثيرًا من أجل تشريع التبني والترويج للاستخدامات الجديدة، بالتالي ذلك يسمح للمستخدمين أن يتلقوا الرموز المميزة في محافظهم الخاصة بهم.

يحتوي بروتوكول POOL على نظام مضاد للحيتان، بفضل وجود حد أقصى لمعاملة الرمز المميز، ولكن نتيجة ذلك لا يمكن للمستخدم أن يجعل شخصًا ما أن يتخلص من الرموظ المميزة الخاصة به في أثناء فترة الليل.

رمز التمويل المنعكس

بما في ذلك: مكافآت رمز RFI المميزة، ومخصصات السيولة الآلية والرمز التلقائي.

الحرق: حيث يحتوي رمز عملَة POOL الرقمية على آلية من أجل توليد السيولة. حيث يمكنك أخذ جزء من السيولة كدليل على العقد الذكي من خلال استخدام نشاط السوق لجميع المقايضات  والتحويلات. كما يتم تسجيل جزء من عمليات التبادل والتكويل تلك من قبل العقد الذكي، من أجل استخدامها مع الوظيفة (SwapAndLiquify). ولكن من أجل ذلك يمكن للمستخدم الاحتفاظ بجزء ٣% من المبادلة ومعدل التحويل بشكل مستقل في المجمع. داخل ذلك العقد الذكي. بالإضافة إلى تحويله بشكل تلقائي إلي مجمع السيولة.

الانعكاس: تمكن مشروع عملة POOL من خلال عملية POOL TOKEN من تنفيذ مفهوم المكافآت الثابتة والتي تدعى أيضًا بالانعكاسات. حيث يمكن أن يساهم ذلك في القضاء على خطر الوقوع في فخ انتاج السيولة. كما أن محرك الانعكاس يعمل على تشجيع المالكين على التمسك برموزهم المميزة.

رسوم المعاملات: في الواقع يُفرض على كل معاملة جديدة ضريبة بنسبة 10%، إذ يتم تقسيم تلك النسبة إلى قسمين مختلفين، كجزءين يتكونان من 5% من الجزء الأول. ويحصل كافة المالكين الموجودين على حصة متساوية من 5%. ثم يتم تقسيم ال5% الأخرى إلى جزءين متساويين ويتم بيع 2,5% لBNB، بينما يتم إضافة الجزء الباقي كسيولة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SNTVT 

مميزات وسلبيات مشروع عملة POOL

تطبيق PoolTogether
تطبيق PoolTogether

يتمثل مشروع عملة POOL الرقمية بالعديد من المزايا التي تجعله فريدًا من نوعه، وكذلك العديد من السلبيات أيضًا، بما في ذلك:

  • يتمتع رمز الحوكمة من مشروع عملة POOL الرقمية بميزة الانعكاش والحصول على رموز LP والحرق. ولكن لا يمكن منح رمز LP كمكافأة. لأنه يمثل انكماشًا جنبًا إلى جنب إعادة التوزيع لحامليه.
  • يوجد هنالك ضريبة بناءً على كل معاملة، حيث تأتي إعادة التوزيع من هذه الضريبة وكذلك السيولة.
  • من الممكن أت يؤثر إعادة التوزيع التلقائي على إجمالي العرض، كأن تؤدي إلى الندرة وتقليله.
  • ولكن من الممكن أن يؤدي الجمع بين تلك الرموز المميزة إلى زيادة قيمة الرمز المميز على نحو ملحوظ.
  • لا خسارة في لعبة اليانصيب التي يقيمها مشروع عملة pool الرقمية.

ختامًا كان ذلك كل شيء تقريبًا عن مشروع عملة POOL الرقمية وتطبيقه تطبيق PoolTogether، وأهم مميزاته وسلبياته. نشكرك على حسن القراءة.