مشروع عملة ROUTE القيمة وسعر المخطط

رقية الفهد26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ROUTE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ROUTE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ROUTE ماهو وكيف يعمل؟ وما العروض التي يقدمها ؟ وماهي الخطوات المطلوبة لشراء عمْلة ROUTE؟ وما هي بروتوكولات منصة ROUTE؟ والعديد من الأسئلة التي ستجد الإجابة الكاملة عنها حول مشروع عملة ROUTE القيمة وسعر المخطط في تقريرنا التالي.

في ظل انتشار العمْلات الرقمية المشفرة، وتعددها وكثرة تداولها في الوقت الراهن، حتى لم يبق أحد إلا وسمع بالعملَات الرقمية وسوق البورصة والتشفير. حتى أنَّ هذا العالم الجديد من الشبكات العنكبوتية المتراصة جعل من المستحيل ممكنًا. كذلك وقد فتح الآفاق البعيدة أمام الآلاف من البشر الذين يسعون نحو التطور والاكتفاء وبناء عالم عصري يمنح الراحة والآمان والأكتفاء الذاتي لفئات البشر كافة. وبما أن العملَات الرقمية لقيت رواجًا وانتشارًا واسعًا، حيث ظهرت مؤخرًا عملات رقمية جديدة ومميزة . وأحد أهم وأشهر هذه العملات مشروع عملة ROUTE، كذلك حقق مشروع عملة route نجاحًا كبيرًا ولقي اهتمامًا واسعًا من قبل المستثمرين والمستخدمين. حيث قدم تطبيق عملَة ROUTE العديد من الخدمات والعروض المميزة لمستخدميه.

لذلك سنتطرق في مقالنا هذا إلى مواضيع عدة في منصةROUTE. كما سندرس نقاط عدة حول القيمة وسعر المخطط وعروض المنصة ومميزاتها وشعبيتها. تابع معنا التقرير الآتي لتعرف المزيد.

ما هو مشروع عملة ROUTE

"مشروع

 منصة ROUTE عبارة عن مشروع رقمي لعملة مشفرة، حيثما يعمل مشروع عملة ROUTE القيمة وسعر المخطط على سلسلة من البروتوكولات التي تتيح للمستخدمين العديد من المزايا والخدمات. بالإضافة إلى ذلك تقدم منصة ROUTE عدة عروض مميزة يبحث عنها المستخدمين بكثرة. كما تتضمن الخدمات التي يوفرها مشروع عملة ROUTE ما يلي:

  • تحويلات الأموال. ومن خلال هذه الخدمة بإمكانك نقل أصولك الرقمية من سلسلة إلى أخرى بسلاسة وسهولة تامة.
  • مقايضات الأصول. مثال على ذلك بإمكان المستخدمين مبادلة USDT على الإيثرومEthereum مقابل DAI على Polygon.
  • بالإضافة إلى ذلك، تطبيقات عبر السلاسل. تمكن هذه الخدمة العملاء والمستخدمين من الإقراض والحوكمة والعديد من الميزات، وذلك عن طريق سلاسل EVM وغيرها من السلاسل. وتقوم هذه الخاصية من خلال بناء السلاسل على Dapps.

وبإمكاننا القول أيضًا أن مشروع عملة ROUTE يهدف ويعمل على ربط العديد من سلاسل الكتل ببعضها البعض. حيث نجح المشروع بجمع ما يقارب 4,1 مليون دولار أمريكي في جولته التمويلية. حتى أن تطبيق route تمكن من الحصول على دعم وتمويل من قبل العديد من الشركات الأخرى مثل Coin base ventures , Defi capital, polygon , shima capital, winter mute, qcp capital, Wood stokfund.

اقرأ أيضًا  الإيداع والسحب منصة Sushi Swap

مشروع عملة ROUTE القيمة وسعر المخطط 

كما ذكرنا أن مشروع عملة ROUTE يهدف إلى تمكين المستخدمين من مبادلة الرموز الرقمية بسهولة وسلاسة وبتكلفة منخفظة. إضافة إلى ذلك تم إنشاء تطبيق عملَة ROUTE في سبيل تأمين نظام بنية تحتية لربط حلول البلوكتشين Blockchain الحالية من الطبقة الأولى والطبقة الثانية. وكما هو طبيعي ومعروف عن أسعار العملات الرقمية وسوق الأموال بأنها متقلبة وغير مستقرة وتتأثر بالعديد من العوامل المحيطة، فحال مشروع عملة ROUTE القيمة وسعر المخطط لايختلف عن قريناتها من العملات الرقمية المشفرة. لذلك سنتطرق الآن إلى السعر والقيمة الحالية لعملة route والتي رتبناها لك بالشكل التالي.

  • سعر عملة ROUTE الحالي هو ,4.65,756 دولار أمريكي.(+4,38٪)
  • القيمة السوقية تقدر بحوالي 11,09M$
  • حجم التداول خلال 24 ساعة هو 2,69M$
  • المخزون المتاح للتدوال 7,27M$
  • عدد الأسهم القائمة 63,043,588
  • تغيرات السعر خلال 7 أيام -32,40٪
  • معدل التداول خلال 3 شهور 200,626
  • الحجم 232,590$
  • ربحية السهم 26,42$
  •  الشعبية 759#

قد يهمك أيضًا مشروع عملة MDEX_ MDX

مميزات وعروض مشروع عملة ROUTE

"مشروع

كما أشرنا قبل قليل، حيث أن مشروع عملةROUTE قدم عروضًا مميزة لجذب الإنتباه. ومن أشهر هذه العروض والمميزات:

  • رسوم الغاز الموحدة. حيث تستخدم منصة ROUTE رمزها الخاص بجميع عمليات النقل والمقايضات التي تتم على بروتوكول موقعها.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن لديها السعر الأنسب لمبادلات الأصول والرموز الرقمية. كذلك ويستخدم مشروع عملة ROUTE خوارزمية خاصة لتحديد المسار حتى يستطيع العثور على أفضل مسار للمبادلات الرقمية عبر السلاسل.
  • بلوكتشين Blockchain خاصة بتطبيق عملة ROUTE. حيث يقوم بلوكتشين مشروع عملةROUTE  بالعمل على طبقة محاسبة عالمية بسلاسل متعددة.
  • SDK خاص للمطورين. SDK اختصار لكلمة Software development kit وتعني حزمة أدوات تطوير البرمجيات. وهي عبارة عن مجموعة من الأدوات الخاصة بتطوير البرمجيات والتي تمكنك من إنشاء برمجيات خاصة تطبيقية لحزمة برامج محددة. حيث تستطيع الاستفادة من هذا العرض لإنشاء تطبيقات لامركزية معقدة.
  • بالإضافة إلى ذلك، محرك التسوية عبر السلاسل، تحديدًا ومن خلال هذا العرض بإمكانك إنهاء جميع المعاملات بشكل فوري تلقائي. ويضمن بروتوكول مشروع عملةROUTE عدم تجميد أموال المستخدمين إطلاقًا.
  • المعيار المدمج والسلاسل المتعددة. حيث أطلق مشروع عملةROUTE الرموز متعددة السلاسل مع معيار مسائلة مدمج.
  • عقود الأطراف.  أيضًا وبواسطة عقود المحيطات الخاصة بمشروع عملةROUTE تستطيع الوصول بسهولة تامة إلى محركات الاتصالات من خلال السلسلة الخاصة بتطبيقROUTE.
  • التكامل السلس. وذلك من خلال تحسين DAPPS أحادية السلسة الخاصة بتطبيق ROUTE، من أجل إنشاء متعدد السلاسل بواسطة مشروع عملة ROUTE ودمجه مع SDK.

تابع أيضًا  السحب والإيداع منصة Suhiswap

كيفية شراء عملة ROUTE

نأتي الآن إلى كيفية الحصول على عملة ROUTE. كذلك في تطبيق عملة route لا يمكنك شراء ROUTE Coin إلا بعملة مشفرة أخرى مثل Bitcoin, BNB, USDT, ETH. من أجل ذلك لا بد أن تمتلك أحد هذه العملات السابقة. لنفترض أنك تريد شراء عملة ROUTE بعملة ETH،  حيث في بداية العملية يجب أن تمتلك في محفظتك عملة ETH، ويتوجب عليك تحميل تطبيق Coinbase wallet. الآن سنشرح لك خطوات شراء عملة ROUTE بالتفصيل. (ملاحظة الخطوات التالية للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية)

  1. حمل تطبيق Coinbase wallet. يتوجب عليك تحميل محفظة ذاتية الوصول مثل محفظة coinbase wallet.
  2. اختيار اسم مستخدم لمحفظة Coinbase. لا سيما أنها خطوة لا بد منها، حيث يترتب عليك اختيار اسم مستخدم خاص بك، وذلك من أجل تمكين المستخدمين الأخرين من إرسال التشفير إليك بسهولة.
  3. بالإضافة إلى ذلك، احفظ عبارة الاسترداد الخاصة بك بآمان. حيث أنك عندما تنشئ محفظة جديدة ستصلك عبارة استرداد تتألف من 12 كلمة عشوائية لا على التعيين. هذه العبارة الاستردادية هي مفتاح التشفير وهي بمثابة رمز الآمان لمحفظتك، وهذا ما يجعلها بغاية الأهمية، لأن أي شخص يحصل عليها سيتمكن من الوصول إلى محفظتك الخاصة. ويتوجب التنويه أنك في حال فقدت عبارة الاسترداد الخاصة بك نأسف بأنك لن تستطيع الوصول إلى محفظتك بعدها.
  4. بالإضافة إلى ذلك، عليك بالتخطيط لفهم رسوم بروتوكول إيثريوم. من الشائع أن رسوم المعاملات تختلف من وقت لآخر ومن منصة لأخرى، وتتغير بناء على مدى انشغال الشبكة وطبيعة المعاملة والسرعة التي ترغب في إنهاء المعاملة بها. لذلك لا بد من دراسة الوضع العام للعملة قبل المباشرة بالشراء والتبادل.
  5. شراء ETH ونقلها إلى المحفظة.
  6. استخدم عملة ETH لشراء عملة ROUTE.

بالإضافة إلى ذلك، وفي حال أنك تستخدم coinbase wallet فبإمكانك شراء ROUTE Coin من التطبيق مباشرة. انقر فوق زر protocol ثم انقر على علامة التبويب بأي توكن يعمل على الإيثروم ويمكنك مبادلة ETH، بعد ذلك انقر على أيقونة” اختيار عملة” ثم حدد “بروتوكول عملة ROUTE“، ثم ادخل رمز العملة الي ترغب باستبدالها ETH. كما يجب عليك أن تبقى ما يكفي من أجل رسوم الغاز، ثم انقر على زر تأكيد الشراء، واتبع ما تبقى من التعليمات البسيطة التي ستظهر لك على الشاشة لاستكمال عملية الشراء.

فئات بروتوكول مشروع عملة ROUTE

يتضمن مشروع عملة ROUTE على 6 بروتوكولات توجيهية مشتركة. حيث تقسم هذه البروتوكولات إلى 3 أزواج مرتبطة ببعضها البعض وهي مقسمة كالتالي:

  • بروتوكول متجه المسافات وحالة الارتباط. من خلال بروتوكول متجه المسافات يمكن قياس المسافة التي تسمى القفزات، والتي تعمل من أجل إيصال البيانات إلى وجهتها داخل النظام والتطبيق. كذلك يشير عدد القفزات إلى عدد من اجهزة التوجيه التي من الممكن أن تعمل البيانات من خلالها مثل أن تصل إلى وجهتها الأخيرة. كما تعثر بروتوكولات حالة الارتباط على افضل مسار توجيه، حيث تشارك هذه المعلومات مع أقرب أجهزة توجيه إليها.
  • بالإضافة إلى ذلك، بروتوكولات البوابة الداخلية IGP والبوابة الخارجية EGP. حيث تعمل بروتوكولات البوابة الداخلية بمشاركة المعلومات مع أجهزة ROUTE الأخرى داخل أنظمة واحدة مستقلة. حيثما بروتوكولات البوابة الخارجية فتعمل على توصيل المعلومات بين شبكات تطبيق ROUTE داخل أنظمة مستقلة متنوعة.
  • البروتوكولات الرفيعة وغير الطبقية.  كذلك وتعمل البروتوكولات ذات التصنيف على إجراء تحديثات ROUTE دون الحاجة لتضمين معلومات الشبكة الفرعية.

في النهاية وبعد دراسة مشروع عملة ROUTE لاحظنا في جميع النقاط التي درسناها ضمن التطبيق أنه يستهدف البنية التحتية والمركزية خاصةً في آلية عمله، ولا بد أن هذا سبب ساهم في نجاح المشروع وفعاليته. حيث أن التركيز على لُب المشروع يجلب إنتاجية وفعالية أكبر. ختامًا نأمل بأنك حصلت على أكبر قدر من الفائدة والمعلومات حول منصة ROUTE. نرغب كثيرًا في سماع رأيك وتحليلك حول مشروع عملة ROUTE.