مشروع عملة SNM Sonm القيمة وسعر المخطط

رغد الدخيل26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SNM Sonm القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SNM Sonm القيمة وسعر المخطط ما هو ؟ ما آلية عمل هذا المشروع، ماذا يقدم ؟ ماذا يعني حوسبة ضبابية؟ ما هي مميزات عملة snm، أين أحصل عليها؟ ما هو سعرها الحالي؟ سنزودك بهذا المقال أهم المعلومات حول مشروع عملة snm sonm.

ما يميز الحوسبة الضبابية عن الخدمات السحابية هو أنه في هذه الحالة تكون موارد الحوسبة لامركزية، فبدلًا من توفيرها من قبل بعض مراكز البيانات المركزية أو الكمبيوتر العملاقة أو الخادم، يتم تسليم المورد المتراكم من أجهزة الحوسبة الفردية.

هذا يجعل من الممكن بناء أنظمة موزعة وقابلة للتطوير للغاية، والتي يمكن أن تحقق الأداء والكفاءة، الغير متوفرة مع البنية التقليدية المستندة إلى السحابة. الهدف من مشروع Sonm هو جذب المستخدمين الخاصين ومراكز البيانات بموارد الحوسبة المجانية، وتشكيل سوق مفتوح يعتمد على هذه الموارد. سوق حيث يمكن للمشترين، على أساس تنافسي، العثور على الموارد اللازمة لتشغيل تطبيقاتهم. دعونا نتعرف أكثر حول مشروع عملة SNM (sonm).

سنقدم لكم في هذا المقال مشروع عملة SNM sonm القيمة وسعر المخطط، كيفية عمله، بالإضافة إلى رمز SNM، مزايا هذه العملة، وأيضًا سعرها في سوق العملات المشفرة والرقمية.

مشروع عملة SNM sonm

مشروع عملة SNM
SNM sonm

مشروع عملة SNM هو مشروع يحاول إنشاء سوق مجاني للخدمات اللامركزية المستندة إلى السحابة القائمة على الأجهزة الموزعة. يتضمن ذلك أجهزة مثل الخوادم ومعدات التعدين وحتى أجهزة الكمبيوتر الشخصية. بالإضافة إلى ذلك  يأمل مشروع Sonm في إتاحة إمكانية تأجير قوة الحوسبة المتاحة عند الحاجة. في الواقع الخدمات السحابية اللامركزية ليست شيئًا جديدًا في عالم blockchains.

تم عقد بيع رمز Sonm المميز SNM في يونيو 2017، حيث جمعت 42 مليون دولار من خلال بيع عملات 262،500،000 SNM بسعر 0.16 دولار لكل منها. لقد قفز سعر التوكنات فورًا بعد ICO، وبعد يومين فقط وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 1.02 دولار. لكن لسوء الحظ لم تكن قادرة على الاحتفاظ بأي شيء قريب من هذا المستوى، وبقيت في انخفاض ولم تصل أبدًا إلى تلك الارتفاع مرة أخرى.

حالات استخدام عملة SNM

التطبيقات العلمية تتطلب العديد من مشاريع البحث العلمي كميات هائلة من القوة الحاسوبية لإكمال الحسابات التفصيلية. التي تتضمن بعض المجالات المحتملة للتطبيق العلمي. حسابات مسار الصواريخ، والأقمار الصناعية، والنيازك، والمعلوماتية الحيوية ونمذجة المناخ وتطوير الأدوية والحسابات الديناميكية الهوائية.

بالإضافة إلى ذلك استضافة الويب، على الرغم من أنها ليست مهمة مثل التطبيقات السابقة، إلا أن نظام Sonm الأساسي يمكن أن يقلل بشكل كبير من تكلفة استضافة موقع الويب. كما أنه يزيل الاعتماد على الاستضافة المركزية وموفري الخدمات السحابية.
خوادم الألعاب عبر الإنترنت تعتقد شركة Sonm أن المعدنين سيكونون قادرين على دعم احتياجات موارد الكمبيوتر لخوادم الألعاب من خلال تلقي رموز الألعاب لمواردهم.

سيسمح هذا بنطاق هائل في الألعاب وسيسمح لخوادم الألعاب بالعمل دون الحاجة إلى استخدام العملة الورقية لدفع أي شيء.
وأيضًا الشبكات العصبية يستخدم أي مشروع يستخدم الشبكات العصبية كميات هائلة من قوة الحوسبة ويمكن أن يستفيد من Sonm. يمكن أن ينطبق هذا أيضًا على مشاريع الذكاء الاصطناعي.
عرض الفيديو و CGI هذا تطبيق آخر كثيف الاستخدام للموارد يستخدم كميات هائلة من قوة الحوسبة.

في الوقت الحالي، قد يستغرق الأمر من أيام إلى أسابيع لتقديم مشاريع CGI، لكن مطوري Sonm يقولون إن شبكتهم يمكنها القيام بالمهمة نفسها في دقائق بفضل الطبيعة الموزعة للشبكة.
زيادة على ذلك تطبيقات الويب، يمكن أن يستفيد أي تطبيق ويب يعمل حاليًا في السحابة من نقله إلى “شبكة الضباب” اللامركزية من Sonm.

مزايا مشروع عملة SNM Sonm

في جميع الحالات المذكورة أعلاه، سيستفيد العملاء من Sonm بالطرق التالية:

  • تحرر اللامركزية للمستخدمين من حدود السلطات المركزية.
  • علاوة على ذلك يمكن للمستخدمين المجهولين استخدام برنامج تحسين الخصوصية الذي توفره شركة Sonm.
  • إحدى الميزات الأساسية التي أدت إلى تمويل هبوط Sonm هي كفاءة التكلفة للمنصة.
  • سيجد أي مشروع تكاليف أقل في شبكة الضباب اللامركزية Sonm.
  • بشكل عام تعمل Sonm مع نظام بيئي رمزي ويمكن لكل عميل تخصيص استخدام وميزات تلك الرموز لمشروعهم المحدد.
  • ونظرًا لأن Sonm يعتمد على بروتوكول التورنت، فإن نقل البيانات على الشبكة يكون سريعًا للغاية ويضيع وقتًا أقل بكثير على التحميلات عند مقارنته بالحلول المركزية التقليدية.

رمز عملة Sonm SNM

مشروع عملة SNM
SNM sonm

ترمز Sonm إلى الكمبيوتر العملاق الذي تنظمه Network Mining وهم يستخدمون قوة تقنية blockchain لتطوير سوق طاقة حوسبة لامركزية.

بصورة عامة تتشابه مشاريع مثل Golem و iExec مع شركة Sonm حيث تهدف جميعها إلى توفير سوق موزعة عالميًا لقوة الحوسبة. في حالة شركة Sonm، يستخدم المشروع شبكات الضباب لإنشاء كمبيوتر عملاق للضباب يعتمد على Ethereum. الحوسبة الضبابية هي الخطوة التالية بعد الحوسبة السحابية وتتميز بكونها أكثر أمانًا وفعالية من حيث التكلفة.

علاوة على ذلك سيأتي أحد ميزات توفير التكلفة من Sonm من تقليل الحاجة إلى البنية التحتية لإيواء أجهزة باهظة الثمن، والقوى العاملة اللازمة لتوفير الإدارة. بالإضافة إلى كونها أرخص، توفر حوسبة الضباب أيضًا طريقة أسهل للمستخدمين للاتصال بقوة المعالجة التي يحتاجون إليها.

هناك عدد من حالات الاستخدام التي تم تحديدها بالفعل لشركة Sonm القائمة على شبكة الضباب. تعد معالجة البحث العلمي المكثف وعرض الفيديو حالتين من حالات الاستخدام التي قد تستفيد من Sonm. يمكن أيضًا أن يستفيد أي نوع من الألعاب عبر الإنترنت، مثل استضافة مواقع الويب. يقرر المستخدم مقدار قوة الحوسبة التي يحتاجها والغرض الذي سيتم استخدامه من أجله.

قد تتساءل من أين تأتي كل قوة الحوسبة؟ يمكن لأجهزة الكمبيوتر والخوادم استئجار قوة المعالجة الخاصة بها، لكن يعتقد فريق Sonm أن المصدر الأكثر استقرارًا لقوة المعالجة يأتي من المعدنين. تعد Sonm منصة مثالية لتعدين العملات المشفرة دون التعرض لخطر الحظر أو تغييرات الخوارزمية.

علاوة على ذلك باستخدام Sonm، يمكن للمعدنين تحويل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تلقائيًا إلى المشروع الأكثر ربحية في أي وقت، واستئجار قوة المعالجة الخاصة بهم حيث يكون ذلك أكثر ربحية بالنسبة لهم. يمكن استخدام Sonm حتى مع الأجهزة المحمولة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

شاهد أيضا:   منصات التداول الموثوقة للعملات 

الاستثمار في عملة SNM

عملة sonm
SNM

إن حجم التداول في عملة SNM في البورصات ضعيف جدًا حقًا حيث بلغ حجم التداول على مدار 24 ساعة 65،480 دولارًا فقط.
قد تشكل أحجام التداول المنخفضة تحديًا لأولئك المستخدمين الذين يتطلعون إلى شراء أو بيع عملة SNM لأن أي طلب كبير يمكن أن يحرك السوق تمامًا. يشكل هذا على وجه الخصوص  خطرًا على سوق SNM لأنه يعني أن إمكانية التلاعب بالسوق تكون أكبر مع العملات ذات الحجم المنخفض.

بناء على ذلك هناك عدد من التبادلات غير الحراسة التي تدرج SNM. وتشمل هذه أمثال Changelly و ChangeNow و Indacoin. ومع ذلك كان سعر الصرف ضعيفًا للغاية.

ولا سيما بمجرد حصولك على عملة SNM الخاصة بك، سترغب في إزالتها من البورصات وتخزينها في محفظة غير متصلة بالإنترنت. نظرًا لأن SNM عبارة عن رمز مميز لـ ERC-20، فيمكن تخزينه في أي محفظة متوافقة مع ERC-20 مثل MyEtherWallet / MyCrypto.

شاهد أيضا:  مشروع عملة البيتكوين BTC .

مشروع عملة sonm SNM القيمة وسعر المخطط

سعر عملة sonm
Sonm SNM
  • سعر عملة SNM هو $ 0.149950 دولار أمريكي.
  • بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 89،231.14 دولار أمريكي.
  • لقد انخفض SONM [ERC20] بنسبة -3.26% خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • مع سقف سوقي مباشر يبلغ 53،921،946 دولارًا أمريكيًا.
  • وأيضًا لها معروض متداول يبلغ 359.600.000 SNM عملة.

إن الانخفاض في سعر الرمز المميز مثير للقلق، ولكن قد يعني أيضًا أن رمز SNM المميز معروض للبيع حاليًا بخصم كبير، قد كان المشروع يتطور بشكل جيد وهو في طليعة الحوسبة المشتركة.

وفي نهاية المطاف فإن فكرة إنشاء كمبيوتر عملاق عالمي لاستخدام الموارد المشتركة ليست فكرة جديدة. وباستخدام حوسبة الضباب لإنشاء هذا الكمبيوتر الفائق، أصبح سوق Sonm قيد التشغيل بالفعل وقد عالج ما يقرب من 200000 صفقة.
يجلب هذا السوق حوسبة الضباب إلى الجماهير حيث يمكن لأي شخص المشاركة كمشتري أو بائع للموارد. يجني البائعون الأموال من الموارد غير المستخدمة ويتمكن المشترون من الوصول إلى مجموعة من قوة الحوسبة الرخيصة.

تعرف على:  أشهر العملات الرقمية في العالم.