مش حاليا ومستوى الأداء هو معيار الحكم

مش حاليا ومستوى الأداء هو معيار الحكم ,

أكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، أن تنقلات رؤساء المجالس المحلية ونوابهم مرتبطة بمستوى الأداء، وليس بناء على الشائعات، ولدي الإمكانيات والخبرة التي تمكنني من تقييم الأشخاص.

وتابع المحافظ: اللي بيشتغل على الأرض ويدير البلد وأنا على راسه مش هيكمل وهو مش قادر يديرها، غيره هيكمل.

جاء ذلك خلال اللقاء الأول مع الصحفيين والإعلاميين بالقاعة الصغيرة بديوان عام المحافظة، بحضور نائب المحافظ الدكتور أحمد العدل، ومدير الإعلام رضا سلامة، وفريقه المساعد أحمد بكر، وهيثم عبد الرحيم مدير الدعم الفني.

دعا اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد، الصحفيين إلى نقل الحقائق، مؤكدا أن الصحافة هي المرآة الحقيقية للواقع من خلال نقل وتجسيد الشارع دون مبالغة أو تقليل، من خلال نشر الحقائق العارية.

وتابع المحافظ: سنعرف عندما نخرج إلى الشارع، وعلى الصحفيين أن ينقلوا الحقيقة.

“نحن لسنا هنا من أجل المتعة. أولئك الذين لا يعملون ليس لهم مكان.”

وطالب اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد قيادات المحافظة بالعمل الجاد والعزيمة، قائلا: “سأنجح مع القيادات الحالية، ومن يعمل معي بعزيمة وقوة سيكافأ، ومن لا يعمل لن يكون له مكان، لم نأت لنلهو”.

وأكد محافظ الدقهلية أن القيادة السياسية تدعم الشباب بقوة ويجب علينا تأهيل القيادات الشابة ووجودي هنا لرفع مكانتهم بالمحافظة وأدعمهم وأرقيهم لأن الدولة تحتاج إلى كوادر شبابية ناجحة.

المحافظ مع اللواء أيمن الشريف أمين عام محافظة الدقهلية والدكتور أحمد العدل نائب المحافظ فيتو

وشدد المحافظ على ضرورة تحويل نظام العمل النمطي إلى نظام استثماري، مضيفا: لن يكون بيننا موظف فاسد، وخلال فترة العمل يجب تحقيق نتائج.

“سنكشف كافة الحقائق المتعلقة بالفساد”

وتابع المحافظ: سنكشف كل وقائع الفساد التي يجب أن لا تكون، ونتائج التشكيلة الوزارية يجب أن تظهر لأنها مبنية على الجدارة، وهذا تحدي ويجب أن يتم تجاوزه بأسرع وقت.

قال اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد: إن أهم ما يميز الدقهلية هو اهتمام المواطنين الكبير بالمحافظة، مؤكداً أنه تلقى العديد من الاتصالات من أهالي الدقهلية بعد أداء اليمين الدستورية، من أبنائها الغيورين عليها.

وأشاد المحافظ باهتمام أهالي الدقهلية بصورة بلادهم، وقال: “هذا يلزمني ببذل كل جهد لتحقيق مطالبهم، والجميع سيساعدني لأنهم غيورون على محافظتهم”.

وقال المحافظ: “لقد تحدثوا معي عن كل المشاكل منذ أن أدى اليمين حتى اليوم، والجميع يتذكرون الدقهلية كعيونهم، ويريدونها أن تكون في مستوى لا تتراجع عنه، وسنبذل كل ما في وسعنا لإرضائهم”.

أكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد، أن مبدأ الاستكبار والعزلة مرفوض تماما.. التواصل ثم التواصل ثم التواصل مبدأ العمل.

وأكد المحافظ أن توجيهات القيادة السياسية تتعلق باستغلال وتعظيم الموارد والطاقات البشرية.

نقطة ومن بداية السطر

وقال محافظ الدقهلية: “لن أحرك أحدا من مكانه بالحديث عنه، فأنا قادر على اكتشاف كل شيء بنفسي من خلال العمل، ولا أحكم على أحد بالكلام، ومن اليوم هذا هو نهاية المطاف، ومن أراد الاستمرار معي فالعمل هو الأساس لإثبات النجاح”.

وقال محافظ الدقهلية: “شرف لي أن أتولى منصب محافظ الدقهلية، وأحتاج إلى فرصة لأشعر أنني قدمت شيئاً للمحافظة من خلال العمل الجاد والانضباط”.

وتابع المحافظ: “المؤشر الرئيسي لنجاحي هو الرضا عن مستوى الخدمة، وهذا كلام واضح وليس شعارات”.

أعرب اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد عن سعادته البالغة بتكليفه حقيبة محافظة الدقهلية، مؤكداً أنها المحافظة الشريفة والخصبة، بلد العلم والعلماء، متمنياً أن يكون على قدر الأمانة والمسئولية في خدمة أبنائها.

تخفيف العبء على المواطن والعمل على مصلحة المواطن

وقال محافظ الدقهلية الجديد في تصريح خاص لـ”فيتو”: “تلقينا تكليفات هامة وعاجلة من رئيس الجمهورية، بعد أداء اليمين الدستورية، وهي اهتمامي الأساسي في ترتيب الأولويات، وكلها تخفف العبء عن المواطن وتعمل لصالحه”.

“لا وقت للمزاح، سنعمل على الأرض”

وتابع محافظ الدقهلية الجديد: «لا وقت للمزاح، وسنعمل على أرض الواقع، هدفنا الأساسي تخفيف الأعباء عن المواطن والتواجد معه في أي مكان وفي أي وقت والعمل على حل المشكلات في بدايتها في أسرع وقت».

وتابع اللواء طارق مرزوق حديثه قائلاً: “أتمنى من الله أن يعينني وأن أكون على قدر المسؤولية والأمانة التي كُلفت بها واخترت من أجلها وأن أكون منصفاً مع أهالي الدقهلية في كل ما يتمنونه”.

مكتبي مفتوح ولا يزعجني أي شيء 24 ساعة في اليوم.

وأكد محافظ الدقهلية الجديد: «مكتبي مفتوح ولا أشغل نفسي بأي شيء، وأعمل 24 ساعة متواصلة لخدمة مواطن الدقهلية حتى يشعر بالتغيير»، مؤكداً أنه يعمل محافظاً للدقهلية بعد 39 عاماً ونصف العام من العمل في وزارة الداخلية ووزارة الانضباط، وهو ما يفتخر به دائماً.

السيرة الذاتية لمحافظ الدقهلية الجديد

عمل اللواء طارق مرزوق مساعداً للوزير لقطاع السجون.

كان عقيدًا في الإدارة العامة للتحقيقات في الأموال العامة.

– تمت ترقيته إلى رتبة عميد وعمل نائباً لمدير أمن أسوان عام 2016.

– تولى منصب مدير القطاع الشرقي بالعاصمة.

في 25 يوليو 2019، وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على حركة تنقلات واسعة شملت تعيين اللواء طارق مرزوق محافظاً للعاصمة أي محافظاً للقاهرة.

تم نقله إلى وظيفة مدير أمن الجيزة.

– ثم مساعد أول لوزير الداخلية لشئون السجون .

– ثم مستشاراً أول لوزير الداخلية حتى توليه منصب محافظ الدقهلية.

أشرف اللواء طارق مرزوق على عشرات القضايا الكبرى التي شغلت الرأي العام، وأهمها قضية تفجير معهد الأورام.

وكان للواء طارق مرزوق دور بارز في الكشف عن العناصر والجماعات الإرهابية التي اتخذت من القاهرة ملاذا للهروب من قبضة الأمن، وشارك في حل غموض مئات القضايا المهمة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية