مصدر بالأهلي يكشف آخر تطورات صفقة عمر كمال عبد الواحد

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مصدر بالأهلي يكشف آخر تطورات صفقة عمر كمال عبد الواحد

مصدر بالأهلي يكشف آخر تطورات صفقة عمر كمال عبد الواحد ,

كأس السوبر المصري: قال مصدر داخل النادي الأهلي، إن صفقة ضم عمر كمال عبد الواحد، لاعب المستقبل الحديث، قد تحسم في الإمارات على هامش بطولة كأس السوبر المصري.

وأضاف المصدر أن الساعات المقبلة قد تشهد جلسة بين مسئولي الأهلي ونظرائهم في المستقبل لحسم الصفقة أثناء تواجد الوفدين في الإمارات لخوض منافسات دوري أبطال السوبر المصري.

اقترب أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، من قيادة الجبهة اليمنى للفريق في مباراة سيراميكا كليوباترا غدًا في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.

أكرم توفيق شارك أساسيًا مرة واحدة في آخر ثلاث مباريات مع الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث شارك في مركز خط الوسط الدفاعي أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

كما قال مصدر داخل الأهلي، إن كريم الدبيس لاعب الفريق، سيكون ضمن حسابات مارسيل كوهلر في مباراة سيراميكا كليوباترا غدا في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.

وأضاف: معلول لعب ثلاث مباريات في أسبوع، وهناك تفكير في إدخال كريم الدبيس غدا أمام سيراميكا كليوباترا.

كما كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف النادي من رحيل محمد الشناوي حارس الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال: لم نتلق أي عروض رسمية لرحيل الشناوي، وما يقال عن هذا الأمر مجرد تكهنات.

وأوضح: الجهاز الفني متمسك باللاعب ولن يرحل في يناير بسبب ارتباطات الفريق المحلية والقارية، وبالتالي سيبقى هذا الملف مؤجلا لنهاية الموسم الحالي.

عقد أحمد أبو الوفا المدرب النفسي للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الفرنسي متواضع مهاجم النادي الأهلي، وذلك من أجل إعداده ليكون تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة سيراميكا كليوباترا غدا الإثنين.

وعلم فيتو أن كوهلر يرغب في لعب اللاعب غداً أمام سيراميكا بعد عدم تمكنه من المشاركة في المباراتين الأخيرتين في كأس العالم للأندية بعد طرده أمام اتحاد جدة.

ويخضع لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة أوراوا اليابانية الأخيرة في كأس العالم للأندية، لجلسة تدريبية خفيفة اليوم ضمن الاستعدادات النهائية لمباراة سيراميكا كليوباترا غدًا.

كما يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة غدا الاثنين.

وتأتي المران في إطار إعداد اللاعبين لمباراة الغد في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الاثنين، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في نصف نهائي البطولة. كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

وتذاع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر قناة أبوظبي الرياضية وأون تايم سبورتس.

يعقد مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية عبر الفيديو مع اللاعبين اليوم لإعداد لاعبي الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

ووصلت بعثة فريق النادي الأهلي لكرة القدم إلى مطار أبوظبي بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، والمهندس خالد مرتجى أمين الصندوق ورئيس البعثة.

هاني حسام ينتهي من ترتيبات إقامة وفد الأهلي بفندق الإقامة

أنهى هاني حسام مسؤول الحجوزات والرحلات بالنادي الأهلي، كافة إجراءات إقامة وإقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بفندق الإقامة بأبوظبي، استعداداً لمباراة كأس السوبر المصري.

ووصل وفد الفريق إلى أبوظبي مساء أمس السبت، وكان في استقباله محمد محمود نائب سفير مصر لدى الإمارات، ومحمود عبد العظيم مدير التشريفات بالسفارة المصرية.

كما حرص سهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي على التواجد في مطار أبوظبي لاستقبال وفد النادي الأهلي. ورحب بمسؤولي النادي والجهاز الفني واللاعبين، وهنأ الجميع بالفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

ورحب سهيل العريفي بمسؤولي النادي الأهلي وكذلك الجهاز الفني واللاعبين، وهنأ الجميع بالفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

وجاءت مواعيد مباريات كأس السوبر المصري على النحو التالي:

مباراة بيراميدز ضد المستقبل (نصف النهائي الأول)

وتقام مباراة بيراميدز ضد المستقبل، يوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءًا بتوقيت مكة والدوحة، والخامسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي. وقت.

مباراة الأهلي أمام سيراميكا (نصف النهائي الثاني)

وتقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، يوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت مكة والدوحة، والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة. مساءً بتوقيت أبوظبي.

مباراة تحديد المركز الثالث

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الخميس 28 ديسمبر في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءاً بتوقيت مكة والدوحة، والخامسة مساءاً بتوقيت أبوظبي.

مباراة نهائي السوبر المصري

وتختتم بطولة السوبر المصري بإقامة المباراة النهائية يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر، وتجمع المباراة النهائية الفريقين الفائزين في مباراتي نصف النهائي، على أن تنطلق المباراة النهائية في تمام الساعة السابعة مساءًا. بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة والدوحة، والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت أبوظبي. الظباء.