مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة القاصد بطنطا

مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة القاصد بطنطا ,

لقي شاب مصرعه وأصيب 4 أشخاص آخرين، في حادث انقلاب سيارة على ترعة قاصد بمركز طنطا، بمحافظة الغربية.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من خدمة إسعاف طنطا بانقلاب سيارة في ترعة قاصد بطريق طنطا الإسكندرية الزراعي أمام قرية ميت حبيش البحرية، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة شاب وإصابة 4 آخرين جميعهم من قرية ميت حبيش نتيجة حادث سيارة في ترعة قاصد، وتم نقل الجثة للمشرحة والمصابين لمستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتم إعداد محضر بالحادث وإخطار جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، مما كلّف إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث.

التعامل مع ضحايا الحوادث

من جانبه، ناشد الدكتور حسن درويش، رئيس هيئة إسعاف الإسماعيلية الأسبق، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، المواطنين بالتعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يجب على المواطنين الاتصال برقم الإسعاف وهو 123، ويجب أن يكون الاتصال سريعاً من أجل العمل على إنقاذ أرواح المصابين.

التعامل مع المسعفين

وأشار مدير عام خدمة الإسعاف الدكتور حسن درويش إلى ضرورة عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو انقلاب السيارات والحروق وانهيار المنازل إلا من قبل المسعفين لأنهم مدربون على التعامل مع إصابات الحوادث.

ودعا المواطنين إلى عدم محاولة حمل المصابين من أماكنهم أو محاولة نقلهم لأن ذلك قد يؤدي إلى تفاقم إصاباتهم ووقوع مضاعفات غير مرغوبة، كما قد يؤدي هذا التدخل غير المدروس إلى وفاة المصابين خاصة ذوي الإصابات الخطيرة، موضحا أنه في حال وقوع حادث يجب على المواطنين تأمين المكان من السيارات المارة ثم الاتصال فورا بأرقام الطوارئ المعروفة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.