مصرع 11 شخصا في انهيار طيني بالصين (فيديو)

مصرع 11 شخصا في انهيار طيني بالصين (فيديو) ,

ذكرت وسائل إعلام رسمية في الصين أن 11 شخصا لقوا حتفهم بعد أن ضرب انهيار طيني منزلا في جنوب شرق الصين يوم الأحد حيث ضربت الأمطار الغزيرة الناجمة عن عاصفة استوائية المنطقة.

انهيار طيني في الصين

وفي مكان آخر في الصين، لقي رجل توصيل كان يركب دراجة بخارية حتفه يوم السبت بعد أن سقطت شجرة عليه في شنغهاي، “على ما يبدو بسبب الرياح القوية المرتبطة بالعاصفة”، وفقا للصحيفة الصينية الإلكترونية The Paper.

وذكرت قناة تلفزيون الصين المركزية أن الانهيار الطيني ضرب المنزل في حوالي الساعة الثامنة صباحا في قرية يولين، التي تقع تحت سلطة مدينة هينغيانغ في مقاطعة هونان.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن “18 شخصا حوصروا بسبب الانهيار الطيني”، وتم إنقاذ ستة أشخاص مصابين.

ولم ترد معلومات حول ما إذا كانت الإصابات خطيرة أم لا.

وأشارت التقارير إلى أن “الانهيار الطيني حدث بسبب تدفق المياه إلى أسفل الجبال بسبب الأمطار الغزيرة”.

قالت هيئة الأرصاد الجوية الصينية إن الأمطار المرتبطة بالعاصفة الاستوائية جيمي ضربت الأجزاء الجنوبية الشرقية من مقاطعة هونان يوم السبت، لكن التقارير عن الوفيات والإصابات الناجمة عن الانهيار الطيني لم تذكر جيمي.

تسبب الإعصار جيمي، الذي ضعف إلى عاصفة مدارية بعد أن ضرب اليابسة يوم الخميس قبل أن يصل إلى الصين، في تكثيف الأمطار الموسمية في الفلبين، مما أسفر عن مقتل 34 شخصا على الأقل، واجتاح جزيرة تايوان، حيث ارتفع عدد القتلى إلى 10، حسبما قالت السلطات في وقت متأخر من يوم السبت.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.