مصر تشارك بمنتدى التعاون الرقمي الصيني الأفريقي في بكين

مصر تشارك بمنتدى التعاون الرقمي الصيني الأفريقي في بكين ,

غادر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القاهرة متوجهاً إلى العاصمة الصينية بكين للمشاركة في فعاليات منتدى التعاون الرقمي الصيني الأفريقي الذي تنظمه وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية.

أنشطة منتدى التعاون

وتقام فعاليات منتدى التعاون على مدى يومين في إطار منتدى التعاون الصيني الأفريقي (فوكاك)، بمشاركة عدد كبير من الوزراء والمسؤولين الحكوميين المعنيين بمجالات التنمية الرقمية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من مختلف الدول الأفريقية، بالإضافة إلى حضور كبار ممثلي مفوضية الاتحاد الأفريقي.

ومن المقرر أن يستعرض الدكتور عمرو طلعت خلال المنتدى محاور التعاون الرقمي الحالية بين مصر والصين ودول أفريقيا، ومقترح خطط مستقبلية للتعاون المشترك.

وتتضمن زيارة الدكتور عمرو طلعت للصين أيضًا زيارة مدينة شينزين لعقد عدد من اللقاءات على مدار يومين مع مسئولي عدد من الشركات العالمية الكبرى العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف بحث فرص التعاون والاستثمار في المجالات ذات الصلة.

تبادل الخبرات في مجال الاتصالات

جدير بالذكر أن منتدى التعاون الرقمي الصيني الأفريقي يهدف إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات المتعلقة باستراتيجيات التنمية الرقمية ومجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك البنية التحتية والتكنولوجيات الرقمية والابتكار والتحول الرقمي وبناء القدرات الرقمية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.