مصر قادرة على استضافة البطولات الكبرى

tullaab5 فبراير 2024آخر تحديث :
مصر قادرة على استضافة البطولات الكبرى

مصر قادرة على استضافة البطولات الكبرى ,

أعربت ممثلة الاتحاد الدولي للريشة الطائرة الإنجليزية، فيرن جيلدر، عن سعادتها بما شاهدته من مرافق وبنية تحتية رائعة في مصر خلال إشرافها على النسخة الأولى لبطولة مصر الدولية للريشة الطائرة، والتي أقيمت في القاعتين 3 و 4 بصالة الريشة الطائرة. استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 23 إلى 28 يناير الماضي.

الاتحاد الدولي لكرة الريشة

وأضاف جيلدر في تصريحات رسمية، أن مصر قادرة على تنظيم بطولة العالم، وفقا للبنية التحتية المتميزة التي تمتلكها، سواء داخل استاد القاهرة الدولي أو المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأبدت ممثلة الاتحاد الدولي إعجابها الكبير بالقاعة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، مؤكدة أنها حرصت على مشاهدة مباراة مصر وأنجولا في كأس أفريقيا لكرة اليد، والتي فاز بها الفراعنة مؤخرا، موضحة أنها قاعة كبيرة وقادرة على استضافة 10 ملاعب، وهو الحد الأقصى لعدد الملاعب التي يجب تواجدها في البطولات. العالم.

وقالت إن المعايير التي تحتاجها مصر لتنظيم أعلى مستوى من البطولات تبدو بسيطة وثانوية للغاية، وسيتم مناقشة هذا الأمر مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم.

بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

وأوضحت أن تنظيم بطولة مصر الدولية الأولى البارالمبية رائع ومميز، وأن أعداد المشاركين في البطولة جيدة للغاية، من المصريين والأجانب، خاصة أنها البطولة قبل الأخيرة في السباق التأهيلي لأولمبياد باريس للمعاقين. حيث لم يتبقى سوى بطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 25 فبراير المقبل. في تايلاند.

وأشارت إلى أنها أعجبت بأداء اللاعبين المصريين الذين نجحوا في الحصول على 8 ميداليات في النسخة الأولى من البطولة الدولية، وهو ما يؤكد أن مصر تمتلك لاعبين مميزين قادرين على المنافسة على المستوى القاري أو الدولي.

واختتمت أن الاتحاد المصري يعمل بشكل احترافي، ويتعاون معنا بشكل مميز، ويتناول الملاحظات التي نتخذها، وهو ما يدفعنا للعمل معًا والسعي للمضي قدمًا في تطوير اللعبة خلال الفترة المقبلة.