مصطفى كامل يدعو لجمعية عمومية عاجلة بنقابة المهن الموسيقية

tullaab18 فبراير 2024آخر تحديث :
مصطفى كامل يدعو لجمعية عمومية عاجلة بنقابة المهن الموسيقية

مصطفى كامل يدعو لجمعية عمومية عاجلة بنقابة المهن الموسيقية ,

دعا الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية إلى تشكيل جمعية عمومية لعرض موازنة النقابة كاملة ومناقشتها وفقا للقانون تحقيقا لرغبة زملائه المشروعة والقانونية والعادلة. ودعا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعضاء مجلس الإدارة لمساعدته في ذلك.

تراجع مصطفى كامل عن استقالته

حقق نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل متطلبات أعضاء الجمعية العمومية لمعرفة كل ما يجري في النقابة وتقديم ميزانيتها وأرصدتها كاملة وتحقيق رغباتهم خلال الفترة المقبلة ومعرفة حقوق جميع الموسيقيين والمتقاعدين والمرضى.

وقد عاد الفنان مصطفى كاملعاد نقيب المهن الموسيقية إلى مقر النقابة ليمارس عمله بشكل طبيعي، بعد تراجعه عن قرار الاستقالة الذي ألمح إليه مؤخراً.

وحرص مصطفى كامل على مناقشة بعض الأمور مع مجلس الموسيقيين وأعضاء الجمعية العمومية داخل مقر نقابة المهن الموسيقية.

وكان الفنان مصطفى كامل واحتفل أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية بتراجعه عن قرار الاستقالة من منصب النقيب.

قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية التوجه إلى منزل الفنان مصطفى كامل لإقناعه بالتراجع عن قرار الاستقالة الذي ألمح إليه مؤخرا.

-إعلانات-

وحضر الفنان حلمي عبد الباقي والدكتور محمد عبد الله ونادية مصطفى وزوجها أركان فؤاد وجميع أعضاء المجلس.

استياء مصطفى كامل

وأعرب مصطفى كامل، خلال لقائه بأعضاء النقابة، عن استيائه الشديد، مؤكدا أنه يتعرض للإهانات والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت، وهو ما أثار غضبه.

وقال مصطفى كامل: نعمل بدون أجر، ونخدم شريحة كبيرة من المجتمع، والنقابة لا تقل أهمية عن أي جهة سيادية. والحمد لله أنا مش في الحرام، ومش عارف أعمله أبدًا. أريد فقط أن أرى عملي.

وعقد مجلس نقابة المهن الموسيقية، الاثنين الماضي، اجتماعا عقب استقالة نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، عندما أعلن مؤخرا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن موقفه كـ” نقيب” تم إيفاد الفنان حلمي عبد الباقي الوكيل الأول للنقابة.

مجلس نقابة المهن الموسيقية

وجاء في بيان مجلس نقابة المهن الموسيقية بعد الاجتماع: “نرفض جميعا استقالة مجلس النقابة للفنان مصطفى كامل ونطالبه بالتراجع عن هذا القرار لاستكمال مسيرته والنهوض بالنقابة التي أصبحت كيانا رئيسيا ورمزا للفن”. بعد الإنجازات الكبيرة التي قدمتها من خدمات علاجية وزيادة معاشات وغيرها.

وأضاف البيان: “نحن كأعضاء مجلس إدارة النقابة نمتنع عن الموافقة على قرار الاستقالة، ولا نستطيع الاستغناء عنكم.. وجميع العاملين والموظفين في النقابة، نعدكم بالقضاء على كل السلبيات خلال الفترة المقبلة”. الفترة ونحن يد واحدة”.

أسباب استقالة مصطفى كامل من منصبه

وسبق أن أكد الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية أن هناك جلسات مكثفة لمجلس النقابة مع النقيب مصطفى كامل لإقناعه بالتراجع عن قرار انتداب حلمي عبد الباقي لمنصب نقيب المهن الموسيقية. نقابة الموسيقيين.

وقال محمد عبد الله في تصريح خاص لـ”فيتو”: “هناك عدة أمور أثارت غضب مصطفى كامل في الآونة الأخيرة، ومجلس النقابة يبذل محاولات مكثفة لإقناعه بالتراجع عن قراره”.

وأضاف محمد عبد الله: “مصطفى كامل حقق طفرة كبيرة في نقابة المهن الموسيقية واجتمع معه مجلس النقابة لإقناعه بالتراجع عن قراره، وإن شاء الله يكون هو الأفضل في مكانه ومنصبه”..