مطالبات بزراعة الشيوخ لمساعدة صغار المزارعين في التحول لنظام الرى الحديث 

tullaab12 فبراير 2024آخر تحديث :
مطالبات بزراعة الشيوخ لمساعدة صغار المزارعين في التحول لنظام الرى الحديث 

مطالبات بزراعة الشيوخ لمساعدة صغار المزارعين في التحول لنظام الرى الحديث  ,

إزالة الماء من الماء رئيسة النائب محمد نائباً عن النائب محمد السباعي وتنفيذ نظام الري الحديث بمحافظات مصر “الجدوى – الفرص”. – التحديات.”

بطانة القنوات والممرات المائية

وشددت الدولة على حضورها الكبير في تحسين المشاريع الوطنية مثل تب طين الترع والمجاري المائية ومحطات المعالجة المركزية مرة أخرى، في ظل تحديات محدودة للمياه التي تواجهها الدولة.

وأضاف سباعي أن أنظمة الري الحديثة المتعددة مهمة لترشيد استهلاكي اه ومواجهة هذه التحديات والتنوع المائي.

وطرح سباعي عدداً من التساؤلات حول ما حققناه من نجاح على أرض الواقع في مب ادرة التحول إلى أنظمة الري الحديثة واحتمالات نجاح هذا الأمر في تحقيق خطة الدولة.

من جانبه، تساءل النائب عمرو أبو السعود أمين سر اللجنة بفعالية وفعالية هذا النظام، إشارة إلى أن هناك تجارب سابقة لتك غالبا.

كما دعا إلى البنيوية الحديثة لتعلم التعلم في أنظمة الري.

لإكمال النظام الحديث

دعا النائب الآخر عبد الفتاح دنقل إلى تطوير أنظمة تنفيذ نظام الري الحديث الذي يناسب كل منطقة في نيويورك، مشيراً إلى أن هناك نظامًا مناسبًا لمنطقة واحدة ولا تعديل المناطق في المناطق.

دعا النائب نور هاشم إلى إعداد احتياجات جديدة من الأعمال التي تصل إلى 10 ساعات من وقت الطهي مما قد يسلط الضوء على خطوات العمل.

10 أفدنة هذا اختياري

وأيد ذلك النائب عبده أبو عيشة، فورياً أن المصنع الذي مساحته أعاق لعشرة دونمات يحتاج لمن يساعده.

قال رئيس هيئة الري محمد صالح، إن حصة مصر من الماء منذ أن كان ع 20 ساعة من وقت الطهي، 11 يومًا من الطهي، 11 يومًا من الطهي، شربت، واخترت في من يستخدم حصتنا بالكامل للشرب.

وتؤكد أهمية مشروعات الدولة في إعادة استخدام المياه غير الصالحة من خلال محطات المياه.

الطفل إلى أن الري الحديث هو شريان الحياة لمصر، لكن مشكلته تكمن في ارتفاع تكلفة إنشاء الدولة لتكلفته بشكل كامل كمساعدة المزارعين المزارعين.