معارض أهلا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار “شجع المنتج المصري”

tullaab25 فبراير 2024آخر تحديث :
معارض أهلا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار “شجع المنتج المصري”

معارض أهلا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار “شجع المنتج المصري” ,

قال أكرم الشافعي، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، إن سلسلة معارض أهلا رمضان 2024 بالمحافظة تحرص على تقديم المنتج المصري الذي ينافس الجودة المميزة والسعر الأقل.

أهمية دعم المنتج المصري

كما أكد أكرم الشافعي على أهمية دعم المنتج المصري من خلال الإقبال على شراء المنتجات المصرية، وتنظيم حملات توعوية لدعم شراء المنتجات المحلية.

عرض المنتجات النسائية

من جانبها، أكدت أمل محمود، عضو مجلس إدارة شركة الإسماعيلية التجارية ورئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة، أن معرض أهلا رمضان يتيح فرصة للسيدات لعرض منتجاتهن، لافتة إلى أن اختيار الشعار “شجع منتج بلدك” لتشجيع المنتج والحرف اليدوية والمهارات المصرية يهدف إلى جعل هذه المنتجات النسائية قادرة على المنافسة. والعالمية.

العمل على دراسة المنتجات

وأضافت أنه بناء على توجيهات رئيس تجارة الإسماعيلية، يعمل المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال على دراسة المنتجات والمشغولات اليدوية التي تنتجها المرأة، وإنشاء شبكة من السيدات، وحضورهن للمعارض، وتقديم كافة جوانب العمل لهن، وتزويدهم بأفكار جديدة وأساليب تسويقية مبتكرة.

وحرصت العارضات على عرض أعمالهن المصنوعة من الخوص، والتي برعن في استخدامها في إنتاج العديد من المشغولات اليدوية.

افتتح أكرم الشافعي، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، يرافقه اللواء ماهر كامل هاشم، الأمين العام المساعد للمحافظة، معرض أهلا رمضان 2024، بمركز ومدينة فايد، والذي سيستمر لمدة شهر حتى 20 مارس المقبل.

أبرز الحضور خلال المعرض

جاء ذلك بحضور العميد عمر الشافعي رئيس مجلس مدينة فايد، وشاكر صالح نائب رئيس مجلس المدينة، وأحمد منصور مدير عام تموين الإسماعيلية، وأعضاء مكتب الغرفة التجارية، جلال الطاهر نائبا أول، وأسامة العدوي نائبا ثانيا، وسعيد شعيب أمينا للغرفة، ووائل عبد العزيز أمينا للصندوق. أحمد سامي سليم مساعد أمين الصندوق، أحمد موسى، حاتم العدوي، صابر همام، علي العدوي، محمد عبد المحسن، محمد فايق، محمد السيد مدير عام الغرفة، ألفت جلال الدين مديراً للغرفة. إدارة التموين بفايد.

جولة تفقدية للمعرض

وخلال الافتتاح، أجرى الحضور جولة تفقدية داخل المعرض، تابعوا خلالها أسعار السلع وتوفرها، وردود الفعل الإيجابية من المواطنين بشأن توفر كافة المستلزمات الغذائية.

المعرض مستمر

من جانبه أكد أكرم الشافعي على ضرورة الاستمرار في إقامة المعارض لتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة وفي متناول ذوي الدخل المحدود تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف الأعباء عن المواطنين. ومواجهة ارتفاع الأسعار من خلال تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق وأماكن تداول السلع الغذائية المختلفة.

وأشار رئيس الغرفة إلى أن المعارض تأتي بمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكافة المنتجات والسلع الغذائية والمستلزمات الرمضانية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ