معظمهم زباين وعمال، ارتفاع عدد مصابي انفجار أسطوانة غاز بكافيه شهير بأسيوط إلى 20 شخصا

معظمهم زباين وعمال، ارتفاع عدد مصابي انفجار أسطوانة غاز بكافيه شهير بأسيوط إلى 20 شخصا ,

ارتفع عدد المصابين في انفجار أسطوانة غاز بمقهى بشارع الحكمدار بمنطقة الفريال بالحي الشرقي بمحافظة أسيوط إلى 20 شخصا من مرتادي المقهى والعاملين به، وتم نقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفيي الإيمان وأسيوط الجامعيين.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بعد الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وتمت عمليات التبريد والإطفاء قبل أن يمتد إلى المحال التجارية المجاورة.

انفجار اسطوانة غاز داخل مقهى بأسيوط

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور قسم ثان أسيوط، يفيد بورود بلاغ إلى غرفة عمليات الطوارئ، يفيد بانفجار أسطوانة غاز بمقهى ومطعم بشارع الحكمدار بمنطقة فريال شرق أسيوط، ووجود مصابين.

7 سيارات إسعاف لنقل المصابين

وعلى الفور انتقلت ضباط الإدارة وقوات الحماية المدنية و3 سيارات إطفاء و7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين من المعاينة والفحص أن اسطوانة غاز انفجرت، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل أن تمتد إلى المحلات التجارية المجاورة.

إصابة 20 من رواد مقهى بأسيوط

وأسفر الحادث عن إصابة نحو 20 شخصًا من رواد المقهى والعاملين به، بينهم عدد من الأطفال، تم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام ومستشفى أسيوط الجامعي، وتراوحت درجات الحروق بين البسيطة والعميقة، وكانت الإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

تم إعداد المحضر اللازم بالحادث وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الحوادث.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.