مع الأهلي صعب تغمض عينيك وبيراميدز لن يأخذ مكان الزمالك

مع الأهلي صعب تغمض عينيك وبيراميدز لن يأخذ مكان الزمالك ,

الاهليأكد نجم الأهلي السابق معتز إينو أن من يعارض النادي الأهلي فهو “خاسر” لا محالة، معرباً عن استيائه من تصرفات مسؤولي إدارة بيراميدز خلال الفترة الماضية واستفزاز جماهير الأهلي ورفع أسعار التذاكر.

مع الأهلي من الصعب أن تغمض عينيك في الدوري

وقال إينو في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة “إي تي سي”: “أهنئ جماهير الأهلي (اللاعب رقم 1) على دعمهم القوي للفريق، بيراميدز لديه لاعبون مميزون، لكن الأهلي يلعب دائمًا من أجل البطولة، وعندما يتصدر المسابقة يصعب التراجع، ومع الأهلي يصعب إغلاق عينيك”.

المنافسة على الدوري تتطلب الصبر

وأضاف: “هناك أشياء صعبة تحدث مع الفرق الكبيرة، والأهلي كان لديه هدف واحد وهو حصد الـ6 نقاط في المباراتين، ولو واجه بيراميدز الأهلي كل أسبوع لخسر أيضا، لأن البطولة تحتاج إلى (نفس طويل)، والأهلي يلعب من أجل البطولة فقط، وبيراميدز لديه المال واللاعبين والجهاز الفني، لكن ينقصه أهم شيء وهو الجماهير”.

مباراة الاهلي وبيراميدز فيتو

جماهير بيراميدز تهتف للأهلي

وتابع: “بيراميدز أحضر لاعبين صغار بالطعام والشراب، وفي النهاية كانوا يشجعون الأهلي، ما فعله مسؤولو السكاي بلوز هو قلة خبرة، وساهموا في استفزاز الجماهير، وأحذرهم من استفزاز جماهير الأهلي لأنهم سيخسرون في النهاية، كما أرسلوا 5 مقاعد في الكابينة للأهلي فقط، هم يأتون إليك في منزلك، عليك أن تستقبلهم بطريقة محترمة ومتميزة”.

الزمالك سيعود بقوة

وأضاف إينو “الزمالك ناد كبير وله شخصية، والأهلي والزمالك سيبقيان قطبي الكرة المصرية، مع احترامي لبيراميدز، لديهم الإمكانيات والأموال واللاعبين، والزمالك ناد كبير وله قاعدة جماهيرية كبيرة، ولن يستطيعوا أن يحلوا محل الزمالك الذي مر بظروف صعبة وسيعود بقوة، وجماهير الزمالك لن تقبل باستمرار التراجع الموسم المقبل”.

وأضاف: “بطولة الدوري تحتاج (نفسا طويلا)… غزل المحلة تصدر البطولة وفي الموسم التالي هبط للدرجة الثانية”.

الاهلي فاز بالدوري بنسبة 80%

وأضاف: “الأهلي حسم الدوري بنسبة لا تقل عن 80%.. ومباريات المصري وسيراميكا صعبة، والبطولة ما زالت في الملعب، وأتفق مع تصريحات مارسيل كولر، ورغم صعوبة بعض المباريات فإن ميزة الأهلي أنه سيخوض المباريات المقبلة وكأنها نهائي بطولة”.

وأضاف: “الأهلي قريب للغاية من الفوز بالدوري المصري، لكنه يحتاج إلى التركيز في المباراتين المقبلتين واللعب بنفس الأداء والروح العالية”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.