مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري ,

تقرير صحفي، صادرة من المبتدئين، مفاجآت بالإضافة إلى قائمة الأهلي التي اختارها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لخوض مواجهته مرتبكة أمام السماء في البطولة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق الانتصارات من أجل خطف البطولة أوتو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والجونة، غدًا السبت، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة على ملعب استاد خالد بشارة بالغردقة، في آخر مباريات البطولة قبل الت 13 إلى 21 شهرًا.

مفاجآت في القائمة الأهلية أمام الجونة

ساهم في تسجيل أن قائمة أهلي الشهداء غياب سجل التونسي علي م علول بعد تسجيله في العازفة الخلفية، بالإصابة إلى لاعب صغير المغر بي رضا سيلم الذي قام بكسر في عظم الترقوة ويحتاج إلى شهر، فسة إلى غياب محمود عبد المنعم كهربا الذي ينفذ القضاء الإيقاف لم جدة 6 كورة بسبب أزمته مع جمهور الزمالك.

1 2023 638114948628577732 857
الفريق الأهلي

كما يغيب متولي غير الجاهزية، ويسيطر على المدربين السويسري مارسيل كولر اللاعب أكرم توفيق من أجل منها ر احة، وكذلك كريستو، إلى جانب صلاح محسن لأسباب على النحو التالي:

  • حارسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني – رامي ربيعة – كري م الدبيس – أكرم توفيق- كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.
  • خط الوسط: إمام عاشور – أليو ديانج – كريم نيفيد – حسين الشحات – محمد مجد ي أفشة – مروان عطية – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – أحمد نبيل كوكا.
  • مواجهة: أنتوني موديست – بيرسي تاو.