مفاجأة.. الزمالك يتحرك لاستعادة المغربي بن شرقي للفريق

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مفاجأة.. الزمالك يتحرك لاستعادة المغربي بن شرقي للفريق

مفاجأة.. الزمالك يتحرك لاستعادة المغربي بن شرقي للفريق ,

بعد تقارير صحفية، أن يصل في نادي الزمالك على رأسهم حسين لي بي رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، دخلوا في مفاوضات عد د من اللاعبين السابقين من أجل جس نبضهم لا تعودهم لصفوف الفريق الأوّل لكرة القدم على رأسهم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم الريان الضخمة واللاعب طارق حامد لاعب فريق ضمك السعودي.

إشراف، التسجيل إلى أن رسميًا في الزمالك، دخلتوا خلال الساعات الماضية في المفاوضات شفهية مع العضو العالمي المغربي أشرف بن شرقي نجم ف ريق الريان الكبرى لضمه خلال فترة انتقالات الجزيرة القطرية، وجس ن بضه من تقديم العرض إلى ناديه خلال فترة التوقف.

استكمالا، أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لا يرفض العودة من جديد لصفوف الزمالك، خاصة وأن عقده ينتهي مع الريان في نهاية الموسم اجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل والانتقال إلي هو في نهاية الموسم، وما إلى ذلك حتى النهاية في الزمالك يكثفون في مفاوضاتهم القوية من أجل إعادته لصفوف الفريق خل الميركاتو الشتوي لتأكيد الصفوف من أجل العودة إلى التتويج م ن جديد بعد موسم صفري العام الماضي دون التتويج بأي بطولة.

F55wLzFWwAAKgD3
أشرف بن الشرقي اللاعب الريان الكبير

وسباق إدارة نادي الزمالك الزمن من أجل حل أزمة أزمة وقف القيد، المف روضة على الفريق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عدم خروج حق مستعمرة فريق لشبونة الاستقلال في صفقة عودة محمود شيكابالا، إضافة إلى استحقاقات اللاعب المغربي خالد بوطيب واللاعب الاغاني بنجامين أتشيمبونج. ، وذلك للسماح لهم بالتعاقد مع عدد من العمليات الجديدة في الانتقالات الشتوية توقف.

وكشفت المصادر، أن هناك رجال انفراجه في أزمة أزمة وقف القيد الزمالك، حيث يشارك بعض الأعمال المحبين للنادي على رأسهم عباس محمود في التوقف إزالة الماء من الماء.