مفاجأة في مفاوضات الزمالك لتجديد عقد محمد عواد

مفاجأة في مفاوضات الزمالك لتجديد عقد محمد عواد ,

كشف أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، أن محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وصل إلى طريق مسدود مع ناديه بشأن التجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “المفاوضات توقفت بعد أن عرض عليه النادي نصف راتبه الحالي وهو ما رفضه”.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك عرض على اللاعب 8 ملايين جنيه إسترليني في الموسم الواحد بدلا من 16 مليونا قيمة عقده مع النادي.

وأكد مصدر أن عواد وافق على تقليص عقده، ولكن ليس بهذا القدر، خاصة أنه سيتم خصم مبلغ كبير من مستحقاته يقدر بـ16 مليون جنيه.

وأضاف المصدر أن عواد لديه عروض بنفس المبلغ الذي يتقاضاه مع الزمالك، لكنه ينتظر زيادة القيمة المالية المعروضة عليه من مسؤولي الأبيض، خاصة أن 8 ملايين جنيه مبلغ بسيط مقارنة بما يتقاضاه.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها الإثنين المقبل، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة أمام المقاولون العرب المقرر لها التاسعة مساء الإثنين المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون في الدوري

ومن المنتظر أن تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة للدوري المصري الممتاز.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.