مفاجأة.. نصف دستة نجوم على أعتاب الرحيل من الأهلي في يناير

tullaab20 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مفاجأة.. نصف دستة نجوم على أعتاب الرحيل من الأهلي في يناير

مفاجأة.. نصف دستة نجوم على أعتاب الرحيل من الأهلي في يناير ,

6 ساعات من وقت الطهي بالنادي الأهلي، اقتربوا من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقا لاتقل الجزيرة القطرية لها في الشهر القادم، وذلك لعدم حاجة الفريق لجهودهم مع ديب مستوى أكثر من اللاعبين وخروجهم من الحسابات المدربين السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

المساهمة في تحديد ما إذا كانت هناك عاصفة خلال أيام التوقف، ستجمع بين مارسيل كولر المدير الفني ولجنة التخطيط للتوصل إلى حل الملف الراحل ن الأهلية خلال فترة انتقالات الجزيرة القطرية في شهر يناير بشكل جزئي ن إزالة الماء من الماء.

الإنجاز أن قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير كل من ” اح محسن، خالد عبد الفتاح، كريم وليد نيفيد، حمزة علاء، محمد الضاوي كريستو، محمود متولي”.

2024

وكشفت غير مرئية مع المدرب السويسري مارس يل كولر على بيع اللاعب خالد عبد الفتاح حلال فترة انتقالات الجزيرة القطرية في شهر يناير إلى صفوف مودرن فيوتشر مقابل عضو الفريق عمر كمال عبد الواحد في صفقة تبادلية، لرفض كولر رحيل اللاعب كريم نيدفيد لحاجته إلى خدمات اللاعب تم تحديده نهائياً حتى يتم اختباره في الفترة المحددة.

المساهمة في رعاية أن كولر طلب رحيل لاعب صلاح محسن، في حين تخشي إدارة ماكرة الحمراء من التفريت في خدمات المشاهير المشاهير انتقاله إلى ريم الأصلي للزمالك، خاص أن اللاعب يرفض الخروج على سبيل الإعارة وطالب الرحيل بشكل نهائي حال رحيله في يناير.

وداعاً لتقديم ثنائي محمد الضاوي كريستو، وحمزة علاء طلبا الرحيل عن صفوف الأهلية لرغبتهم في الحصول على فرصة المشاركة لخروجهم من ح سابات كولر نهائياً، وناقش كولر مع لجنة تحقيق النجاح إمكانية رحيل محمود د متولي في الميركاتو واترك لرغبته في العمل مع لاعب جديد ولكن التخطيط تحفظت على المقترح.