“مفتوحة ومجانية” القنوات الناقلة لمباراه الاهلي وشباب بلوزداد في الجولة 3 من دوري أبطال أفريقيا 2023

tullaab6 ديسمبر 2023آخر تحديث :
“مفتوحة ومجانية” القنوات الناقلة لمباراه الاهلي وشباب بلوزداد في الجولة 3 من دوري أبطال أفريقيا 2023

“مفتوحة ومجانية” القنوات الناقلة لمباراه الاهلي وشباب بلوزداد في الجولة 3 من دوري أبطال أفريقيا 2023 ,

من المتوقع ان تكون متطابقة مع الأهلية وشباب بلوزداد الجزائري ستكون صعبة للغاية بين الفريقين يتحمل في المنافسة بالمباراة، بعد النتيجة الثقة بالفعل في الجولة الماضية، ولذلك نجد ا ن نتعامل بالبحث في مزيد من الثنائية والقنوات الناقلة لمباراته الا هلي وشباب بلو تزداد، ويستعد النادي الأهلى لشباب بلو يزداد الجزائري علي استاد برج العرب، ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أفري قييا.

القنوات المميزة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد، من المقرر ان تذاع م بارة الاهلي وشباب بلو جزائري تزداد على قناة بين سبوت well sport القطرية باعارها الراكب الحصرى والوحيد لجميع كورات بطولة دوري ابطال افريقيا وبطولة كأس الكون فدرالية الافريقية في منطقة الشرق الأوسط ومتابعة إفر يقيا، وأيضا سيتم نقل اللعبة عبر قناة أون تايم سبورتس الترددية اليونانية.

تردد قناة beIN Sports HD 1

  • تردد قناة bein sport المفتوحة : 11013.
  • الموقع: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • تصحيح الخطأ: 3/2.

موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

تم تحديد موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد المقرر يوم الجمعة 8 أشهر حتى 2023، 2023، 2023 مالساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وستُقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” نقل اللعبة إلى استاد برج العرب بدل من الإسكندرية. لأنه في استاد السلام يرأس طليب المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر في خوض أي مباراة على استا د السلام، ويكون الحاكم الحاكم المتوافق مع الأهلي في تمام الساعة التاسعة التاريخ هو 9 و2023 و2023. قبل أن يتم تحديدها من جانب الاتحاد الإفريقي.

2023

2023 خلال شهر ديسمبر الحالي، خلال السطور التالية..

  • الأهلية ضد شباب بلوزداد الجزائري: في تمام السادسة مساء الجمعة القادر موافق 8 ديسمبر الحالي.
  • الأهلي ضد الفائز من مباراة أوكلاند سيتي واتحاد جدة عالم للأندية بالسعودية): في الساعة الثامنة مساء الجمعة الموافق 15 يسمبر الحالي.
  • الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا (بطولة كأس النخبة) تمام السبعة 25 دقيقة.