ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى من بضائعهم في حريق العتبة (صور)

ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى من بضائعهم في حريق العتبة (صور) ,

والتقطت عدسة فيتو صوراً لأصحاب البضائع المتضررة والباعة الجائلين في منطقة العتبة وهم يحملون البضائع لحمايتها من الحريق بعد اندلاعه. اندلع حريق ضخم في مخازن ملابس وأجهزة كهربائية في عقار بشارع علي البرعي في الرويعي بجوار كراج العتبة.

اندلع الحريق حوالي الساعة 11 مساء، وما زال مستمرا، حيث امتدت النيران إلى العقارات المجاورة.

ووجه محافظ القاهرة بإرسال لوادر لرفع هذه المخلفات لتسهيل دخول سيارات الإطفاء والإسعاف.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي تصاعد ألسنة اللهب إلى السماء، ما تسبب في حالة من الذعر بين الباعة وأصحاب المحال التجارية في المنطقة.

أخلت الجهات التنفيذية بمديرية أمن القاهرة، جميع الباعة الجائلين وسكان العقارات المجاورة لموقع الحريق، حرصًا على سلامتهم.

وصل اللواء طارق رشيد، مدير أمن القاهرة الجديد، إلى موقع الحريق لمتابعة جهود السيطرة على الحريق وتفقد الأضرار في أول يوم عمل له بعد موافقة وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على حركة التنقلات الشرطية.

ولا يزال فريق التحقيق يعمل لمعرفة أسباب الحريق والخسائر الناجمة عنه.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.