منافسة قوية بين 3 مشاريع في “شارك تانك”

tullaab27 فبراير 2024آخر تحديث :
منافسة قوية بين 3 مشاريع في “شارك تانك”

منافسة قوية بين 3 مشاريع في “شارك تانك” ,

ويشهد برنامج “Shark Tank Egypt”، في حلقة غدًا الأربعاء، على قناة CBC، منافسة كبيرة بين عدد من المشاركين المبتكرين والمتميزين.

كما تستمر الحلقة رحلة استكشاف المشاريع الاستثمارية المبتكرة في “شارك تانك مصر”، حيث يتم عرض مشاريع فريدة من نوعها، بما في ذلك نسيج للنسيج، وهي شركة فرعية مملوكة عائليًا متخصصة في تكنولوجيا وتصميم المنسوجات. تأسست في نهاية عام 2016 وتقوم بتصنيع 95% من منتجات الشركة. الأم وكذلك شركة The Box وهي شركة بدأت عام 2022 وتهتم بالترفيه العائلي من خلال “بوكس” الذي يحتوي على أنشطة لجميع أفراد الأسرة ويحتوي على تفاصيل عن خطوات الاستخدام.

وتتضمن الحلقة أيضًا مشروع مسافة، وهي شركة بدأت عام 2023 للتحكم في الخردة ومواد البناء المتراكمة في مستودعات الشركات والمقاولين. وهو وسيط للبيع وعرضها في مزاد على منصة إلكترونية لبيعها للتجار أو الشركات.

جدير بالذكر أن برنامج Shark Tank Egypt يتم عرضه في تمام الساعة التاسعة مساءً ويعرض أيضًا على منصة WATCHIT. وهو برنامج يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين لديهم أفكار استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات. ويتيح البرنامج لهؤلاء الروا الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم عن طريق الإقناع… وقد أعربت لجنة التحكيم عن تقديرها لجاذبية أفكارهم.