منتخب الشاطئية يقص شريط مبارياته في المونديال بمواجهة الإمارات صاحب الضيافة

tullaab15 فبراير 2024آخر تحديث :
منتخب الشاطئية يقص شريط مبارياته في المونديال بمواجهة الإمارات صاحب الضيافة

منتخب الشاطئية يقص شريط مبارياته في المونديال بمواجهة الإمارات صاحب الضيافة ,

فريق الشاطئيلتقي منتخب مصر للكرة الشاطئية، اليوم الخميس، بقيادة مديره الفني مصطفى لطفي، مع نظيره المضيف منتخب الإمارات، في الجولة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية، التي تستضيفها مدينة دبي. الإمارات العربية المتحدة من 15 إلى 25 فبراير.

وتعد مشاركة منتخب مصر في كأس العالم الشاطئية هي الأولى للفراعنة في تاريخ البطولة، حيث لم يسبق له التأهل للكأس من قبل، قبل أن ينجح مصطفى لطفي في قيادة منتخبنا لأول مرة للمشاركة في المونديال. كأس العالم.

موعد مباراة فريق الشاطئ أمام نظيره الإماراتي

وتنطلق مباراة المنتخب المصري لكرة القدم الشاطئية أمام نظيره الإماراتي في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت الإمارات، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قنوات دبي الإماراتية.

المنتخب المصري يكمل استعداداته لمواجهة الإمارات

أنهى المنتخب المصري لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني تدريباته استعدادا لمواجهة الإمارات غدا الخميس 15 فبراير في افتتاح بطولة كأس العالم.

وشهدت التدريبات ارتفاعا في معنويات اللاعبين والجهاز الفني، خاصة بعد ظهور حالة مرضية شديدة على الجميع

قائمة منتخب مصر في كأس العالم

اختار الجهاز الفني للمنتخب للكرة الشاطئية بقيادة مصطفى لطفي، 12 لاعباً للقائمة النهائية للفراعنة في كأس العالم للكرة الشاطئية:

محمد السيد – إبراهيم حسن – مصطفى سمير – مصطفى شيكا – حسام محمد – أحمد الشحات – مصطفى على ساسا – الحسينى طه – هيثم عاطف كوستا – حسام باولو – محمد عبد النبى لوها – إسماعيل بهجت.

أبو الوفا ينقل رسالة اتحاد الكرة للاعبين

وحرص محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على الكرة الشاطئية ورئيس الوفد على نقل رسالة دعم ومساندة من مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام للفريق. في البطولة لرفع معنويات اللاعبين قبل مباراة الغد.

وأكد أبو الوفا ثقة المجلس في لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني لتحقيق نتائج مرضية في المونديال.

خضع المنتخب المصري للكرة الشاطئية، بقيادة المدير الفني مصطفى لطفي، للتدريبات الأساسية في دبي، استعدادًا لخوض المباراة الافتتاحية أمام الإمارات في افتتاح بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية، الخميس المقبل.

حسام باولو يعود إلى قائمة كأس العالم

وأبدل الجهاز الفني حسام باولو بدلاً من عبد الرحمن الشافعي، بعد أن أثبتت التقارير الطبية تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية واحتاجت لفترة طويلة من العلاج والتأهيل.

ويترأس الوفد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على الكرة الشاطئية والذي أكد ثقته الكاملة في اللاعبين والجهاز الفني في تحقيق نتائج مرضية للجماهير وفي مجلس إدارة اتحاد الكرة. إدارة برئاسة جمال علام والتي تدعم الفريق بشكل كامل.

مجموعة مصر في كأس العالم الشاطئية

تم تعادل البطولة منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية ومن بين منتخبات المجموعة الأولى إلى جانب المنتخبين الإماراتي والأمريكي والإيطالي.

المنتخب المصري يتعادل مع إسبانيا في مباراة ودية

تعادل المنتخب المصري لكرة القدم الشاطئية بقيادة مديره الفني مصطفى لطفي، مع نظيره الإسباني بأربعة أهداف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعتهما بالإمارات.

جاء ذلك في ختام التجارب الودية للمنتخب المصري للكرة الشاطئية قبل انطلاق مبارياته في بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية التي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية خلال الفترة من 15 إلى 25 فبراير الجاري.