منتخب الشباب يواصل معسكره للاعبين مزدوجي الجنسية لليوم الخامس

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
منتخب الشباب يواصل معسكره للاعبين مزدوجي الجنسية لليوم الخامس

منتخب الشباب يواصل معسكره للاعبين مزدوجي الجنسية لليوم الخامس ,

فريق الشبابأجرى اللاعبون المحترفون وثنائيي الجنسية، مرانهم الخامس، اليوم الأحد، خلال المعسكر الخاص الذي يقام حاليا بالقاهرة، بقيادة وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب.

ويتدرب فريق الشباب على حصتين

أقيمت مران اليوم لمنتخب الشباب على فترتين، على الملعب الفرعي لفندق الإقامة، حيث تم تقسيم الـ40 لاعبا في المعسكر إلى مجموعتين تضم كل منهما 20 لاعبا، ليتمكن الجهاز الفني من المتابعة عن كثب و تقييم اللاعبين بشكل جيد.

وأدت المجموعة الأولى من اللاعبين تدريباتها في الساعة العاشرة صباحا لمدة ساعة وربع وانتهت بالانقسام، فيما بدأت المجموعة الثانية تدريباتها في الساعة الحادية عشرة وأيضا لمدة ساعة وربع.

وائل رياض يختبر اللاعبين مزدوجي الجنسية

انطلق الأربعاء الماضي بالقاهرة معسكر منتخب الشباب للاعبين المحترفين ومزدوجي الجنسية، وحرص وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب على الترحيب باللاعبين المحترفين بالخارج ومزدوجي الجنسية وأولياء أمورهم قبل بداية المعسكر. .

البحث عن مواهب جديدة

ويقام المعسكر للمرة الأولى من نوعه، في إطار خطة الجهاز الفني لمنتخب الشباب للبحث والبحث عن أفضل العناصر في الداخل والخارج لدعم منتخب الشباب المصري الذي يعتبر الفريق الأول. نواة المنتخب الوطني الأول في المرحلة المقبلة.

يحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، على متابعة مباريات دوري الجمهورية مواليد 2005 خلال الفترة الماضية، ويقدم الجهاز الفني للمنتخب تقريرًا لوائل رياض عن كافة الفرق واللاعبين. الذي ظهر بمستوى مميز ليتم ضمه إلى معسكرات المنتخب الوطني.

الشباب يفوز على الاتصالات وديا

اختتم منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض معسكره بالقاهرة، الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، بفوزه على الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرية للاتصالات -الذي يلعب في دوري المحترفين- بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت. جرت بينهما على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

وسجل هدفي منتخب مصر أمام الاتصالات محمد السيد ومحمد عماد لاعبي المنتخب.

أرقام منتخب الشباب في بطولة شمال أفريقيا

لعب 4 مباريات

فاز بمباراة واحدة على الجزائر (3-0)

خسر مباراة واحدة أمام تونس (2-4)

تعادل في مباراتين: مع ليبيا (1-1) – مع المغرب (2-2)

سجل لاعبوه : 8 أهداف

استقبل: 7 أهداف

نتائج منتخب الشباب في بطولة شمال أفريقيا

ويستعرض فيتو في التقرير التالي نتائج منتخب مصر للشباب في بطولة شمال أفريقيا والتي جاءت على النحو التالي:

المباراة الأولى: تعادل مصر مع ليبيا 1-1

المباراة الثانية: مصر تفوز على الجزائر 3-0

المباراة الثالثة: مصر تخسر أمام تونس 2-4

المباراة الرابعة: تعادل مصر مع المغرب 2-2