من بوابة ناد تاريخي، ميدو يعلن عودته إلى الملاعب المصرية من جديد (فيديو)

من بوابة ناد تاريخي، ميدو يعلن عودته إلى الملاعب المصرية من جديد (فيديو) ,

في مفاجأة من نوعها، أعلن أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني السابق، عودته للملاعب المصرية كلاعب للمرة الثانية بعد اعتزاله اللعب في 2013.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الهدف” مع إبراهيم عبد الجواد: “سأعود للعب في الدوري المصري الموسم المقبل مع أحد الفرق التاريخية.. وأراهن على تسجيل 10 أهداف بمجرد المشاركة”.

وأضاف: “كنت في إجازة لمدة 10 سنوات، والمستوى الحالي للاعبين شجعني على العودة مرة أخرى”.

أعمل على نفسي بشكل جيد حالياً، وأنا جاهز بنسبة 60% حالياً، لم أعتزل ولكنني كبرت 10 سنوات، وأستعد للفترة القادمة وأمارس كرة القدم مرتين أو ثلاث مرات على الأقل أسبوعياً.

وأعلن ميدو اعتزاله كرة القدم في 13 يوليو 2013، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والأرقام القياسية، سواء في الدوري المصري أو على المستوى الاحترافي.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.