من فوق سيارتها، سيلين ديون تحيي جماهير باريس قبل حفل افتتاح الأولمبياد (فيديو)

من فوق سيارتها، سيلين ديون تحيي جماهير باريس قبل حفل افتتاح الأولمبياد (فيديو) ,

حرصت المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون، على تحية الحشود، التي تجمعت أمام الفندق الذي تعيش فيه، لرؤيتها وإظهار الدعم لها، في محنة مرضها، فخرجت من فتحة سقف سيارتها، وردت لهم التحية وشكرتهم على دعمهم وحبهم غير المشروط.

سيلين ديون ستغني في حفل افتتاح أولمبياد 2024

وصلت سيلين ديون إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادا لحفل افتتاح أولمبياد 2024، الذي سيقام خارج الملعب لأول مرة في التاريخ، ويشارك في الحفل 3500 ممثل وراقص وموسيقي.

وأكدت تقارير صحفية أن المغنية الكندية سيلين ديون ستحصل على مليوني دولار مقابل الغناء في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في باريس، الجمعة.

صورة

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.