من هو الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز ويكيبيديا

tullaab13 ديسمبر 2023آخر تحديث :
من هو الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز ويكيبيديا

من هو الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز ويكيبيديا ,

من هو الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز ويكيبيديا من أبناء الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، وقد قلد العديد من المناصب السياسية في المملكة العربية السعودية، حتى أصبح إزالة الماء من الماء.

من هو الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز ويكيبيديا

الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود (2 أشهر 1976) هو الأمير منطقة المدينة المقدسة برتبة وزير، ونائب وزير الدفاع السابق بالمملكة العربية السعودية، وهو الابن السادس من أبناء ولي العهد السعودي الراحل الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود. كما حصل على المرحلة الرياضية عام 1408 هـ وعلى المرحلة المتوسطة عام 1411 هـ وعلى المرحلة الثانوية عام 1414 هـ من مدارس الرياض.

في نفس السياق حصل على درجة كلية الملك عبد العزيز ز الحربية عام 1417 هـ. كما حصل على عدد من المديرين التنفيذيين والإستخباراتية العسكرية في المتعاقدة الأمريكية المتحدة.

كما أشرف على العديد من المشاريع التنموية في منطقة المدينة المنورة، بما في ذلك مشروع البناء العام، ومشروع تطوير المدينة المنورة، ومشروع توير الحرم النبوي الشريف. وساهم في تعزيز العلاقات العسكرية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

اقرا ايضا: من هي سناب الشهيرة التي تم تغريمها

بعد أن أصبح الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز

العديد من المناصب وهي:

  • تدرج في السلك العسكري حتى تصل إلى مرتبة الطيران.
  • ويرجع ذلك إلى تاريخ 20 مايو 2013.
  • التاريخ هو 20 و 2023 و 2023.

كما حصل على وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة، وقد حصل على وسام الملك فيصل من الدرجة الثالثة. حيث يتميز الأمير سلمان بن سلطان بالكفاءات الكبيرة على القياة والإدارة، كما يتميز بعلاقات واسعة مع شخصيات مختلفة والجهات في المملكة العربية السعودية وخارجها.