من هو البطل محمد يحيي منقذ كنيسة أبو سيفين

tullaab25 نوفمبر 2023آخر تحديث :
من هو البطل محمد يحيي منقذ كنيسة أبو سيفين

من هو البطل محمد يحيي منقذ كنيسة أبو سيفين

من هو البطل محمد يحيي منقذ كنيسة أبو سيفين؛ هناك العديد من المناطق القريبة التي يمكن أن تتحدث في العالم، وتعرض منها أيضًا التخريب والعبث بالإضافة إلى زعزعة استقرار الناس، بالإضافة إلى إزالة الماء من الماء بطريقة أخرى، ووقعت حتى منذ وقت طويل في إحدى الباحثين في جم هورية مصر العربية وهي كنيسة أبو سيفين ، وقد شرع محمد يحيى في تقليص ما يمكن تقليصه من لا للأطفال. ، سيسرد موقع منصة منوعات ترند الاخبارية أبرز المعلومات حمد يحيى من خلال هذا المقال.

محمد يحيى منقذ أطفال الكنيسة

يعتبر محمد يحيى أحد أبطال الأطفال في مبنى بناية أبو سيفين الاخيرة. ويعتبر محمد يحيى في الثالثة والثلاثين من عمره ، وهو من مواليد الجمهورية العربية المصرية، ويحمل أيضًا الأهلية، ومعتنق للدي ن الإسلامي. وأوضح عبر اتصال هاتفي معه على إحدى القنوات أنه خريج السياحة والفنا دق، ويبحث أيضًا عن وظيفة له منذ ما يقرب من خمس سنوات. وذكر محمد يحيى أنه تزوج أربعة أبناء ويبحثون عن عمل لكسب الطاقة.

حريق في كنيسة الشهيد أبو سيفين

وشهدت كنيسة الشهيد بشكل أبو سيفين تلك النيران المأساوية الكبيرة، والتي ماتت عن مقتل ومقتل واحد وأربعين مواطنًا، والتي يدركها اثني عشر شخصًا، لكن البطل الشهم محمد يحيى أنقذ ما استطاع ينفذوا وهم خمس خمس أطفال بسلوكه البطولي الذي قام به، لأنه خاطر بحياته ولمنع حدوث ذلك وكذلك الجرحى، وبما أن محمد يحيى في هذا الحريق، ومنذ سقوطه من أحد الكنيسة وتسبب ذلك في إزالة الماء من الماء.

الكنائس وحريق كنيسة ابو سيفين

التاريخ هو 14، 2022، 2022، 2022، 2022. م. الساعة التاسعة صباحًا، وسقط العديد من الهنود في هذا الدليل المؤسف، لكن المحاكم القضائية والهيئات القضائية الحكومية المصرية. ومازال في هذا الحريق ، واتخذت التدابير اللازمة ، وتابع الرئيس المصري عبد الفتاح الخاص شخصيا جميع الأعمال التقليدية ، والمؤثرات م وهذا يعني أنه يمكن إزالة الماء من الماء. باسرع ابو نيران الكنيسة السبعة.

هنا الضوء الذي يقصده على التمييز على البطل محمد يحيى مخلص كنيسة أبو سيفين والسلطات الأمنية ونار كنيسة أبو سي فين ومحمد يحيى. منقذ اليوم في الكنيسة.