من هو باولينيو جونيور ويكيبيديا

tullaab25 نوفمبر 2023آخر تحديث :
من هو باولينيو جونيور ويكيبيديا

من هو باولينيو جونيور ويكيبيديا

من هو باولينيو جونيور ويكيبيديا؛ في هذا المقال سنجيب على الأسئلة المؤكدة لها علي الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وعن سؤال أحد الأطفال سالمين مقدمين باولينيو، فهو يعتبر من أساطير كرة القدم وله مشوار كرو يشيد بالإنجازات الرائعة والأرقام الرائعة ويحظى بشعبية واسعة ويسعد ويحبه ويودون معرفة معلومات عنه، حيث سأشرح لكم سيرته الذاتية وأقدم لكم باقي التفاصيل التي تهمكم.

من هو اللاعب التاريخي باولينيو ويكيبيديا
خوسيه باولو بيزيرا لاعب كرة قدم برازيلي جونيور قدم دور برازيلي مع المنتت خب برازيلي، بدأ مسيرته الكروية باللعب مع باو دي سوكري، والتحق بف 2004 لأحد الأندية. باولينيو إلى نادي جيد بشكل جيد لنادي خل 38 عامًا من العمل عد أن قضيت موسم 2009 لعب بشكل جيد مع الصحفيين ، أحب حيث الفريق. ويحب الجمهور أن يعرف تفاصيله عن بعض طرق اللاعبه، حيث سج لسبعة أهداف في مرحلة الإقصاء من أجل التأهل إلى المركز الأول، إلا أن هذا لم يتدخل في شركتنا في الدرجة الأولى البرازيلية، لكن مهاراته الرائعة لتت لذلك الصحافة وما زالت مستمرة في البطولة البرازيلية وغيرها من البطولات والفرق التي شارك فيها داخل فريق برشلونة.

سيرة باولينيو
في مجموعة نقاط، سنلخص لك المعلومات المهمة والأساسية التي تهمك عن كرة القدم البرازيلية باولينيو:

الاسم الكامل: خوسيه باولو بيزيرا ميشيل جونيور.
الاسم المعروف بين الجمهور: باولينيو.
العمر: 34 سنة.
التاريخ: 25 مايو 1988.
المكان: ساو باولو، البرازيل.
الجنسية : برازيلية.
المهنة: لاعب كرة القدم.
201-9، الكرة البرونزية في كأس القارات عام 2013، الكرة الفضية البرازيلية من 2011 إلى 2012.
سنوات النشاط: 2004 حتى الآن.
مركز اللعب: خط الوسط.
الطول: 1.83 م.
الرقم: 15.
النادي يلعب فيه حاليًا: نادي كورينثيانز باوليستا البرازيلي.
كم عمر باولينيو؟
نانا المتميز من اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا. لم يتمكن من بيع كرة القدم مع البرازيل في الخامس والعشرين من يوليو عا م 1988 م، حيث ساهم في العمل الجماعي للغاية، حيث لعب بطريقة مميزة وانضم إلى برشلونة وساهم في النادي الأهلي السعودي، ونادي بالإضافة إلى ذلك. 56 ساعة من مدة الطهي 13 يوم مقابل منافسه.

وقد كان موقع الجنينة، والذي شرحنا فيه هو لاعبنا باولينيو، وتعرفنا أيضًا على نجاحه في النجاح، وسيرته الذاتية، وذكرنا عمره الحقيقي.