من هو خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

Riad Bawadikji11 مارس 2023آخر تحديث :
خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

من هو خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني الذي أصبح حديث الشارع ووسائل التواصل الاجتماعي في الأردن والسعودية وباقي الدول العربية. وذلك بعد أن أعلن الأمير عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رانية العبدالله العام الماضي خطبة ابنتهما الأميرة إيمان من شاب غير أردني.

كما أن الأخبار الأخيرة تفيد باقتراب موعد زواجها في هذا العام 2023. مما دفع كثيرا من الناس للبحث عن هوية خطيب السيدة إيمان، المولود الثاني والابنة الأولى للعاهل الأردني عبدالله الثاني بن الحسين. وأصله وما هي ديانته وكم تبلغ ثروته. لذا سنتحدث في هذا المقال المقدم من موقع طلاب عن خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، وعن ديانته وجنسيته وثروته الكلية وعمره

.شاهد ايضا 👈👈 الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني

معلومات كاملة: من هو خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله

من هو خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني

خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني
خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

جميل ألكسندر ترميوتس هو اسم خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني بن الحسين. وهو شاب أمريكي جنوبي. ولد جميل ألكسندر ترميوتس في العاصمة الفنزويلية كاراكاس، ثم سافر في سن مبكرة إلى أمريكا الشمالية، حيث درس وتعلم في ولاية فلوريدا الأمريكية. كما حصل على درجة بكالوريوس في العلوم الإدارية من الجامعة الدورية في فلوريدا. وبعد ذلك انتقل إلى ولاية نيويورك حيث يقيم ويعمل حاليا.

قام جميل ألكسندر ترميوتس بإنشاء شركته الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن انتقل إليها. بالإضافة لكونه مدير للعديد من الشركات التابعة لعائلته، والتي تنحدر من أصول يونانية.

اقرأ أيضا: صور فستان زفاف الأميرة إيمان عبدالله الثاني

خطيب الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني: أصله وديانته واسمه الحقيقي

لتقديم المزيد من المعلومات حول خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، سنقدم لكم سيرته الذاتية في السطور التالية القادمة:

  • اسم خطيب الأميرة إيمان بنت ملك الأردن: جميل ألكسندر ترميوتس.
  • الاسم الحقيقي عند الولادة: جيمي ألكسندر ترميوتس.
  • اسم الأب: ألكسندرو ترميوتس.
  • مكان وتاريخ الولادة: فنزويلا، مدينة كاراكاس العاصمة، 1994 ميلادي.
  • العمر في عام 2023: 29 سنة.
  • التحصيل العلمي: شهادة إعدادية من مدرسة جاليفر في ميامي، إلى جانب شهادته في العلوم الإدارية التي حصل عليها من جامعة فلوريدا عام 2016.
  • ديانة خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني: مسيحي كاثوليكي.
  • وضعه الاجتماعي: مخطوب.
  • الخطيبة: إيمان بنت عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.
  • تاريخ الخطوبة: يوم الثلاثاء 5-7-2023.
  • أصل العائلة: تعود أصول خطيب الأميرة إيمان إلى جد يوناني ارتحل إلى فنزويلا وأسس هنالك عدة شركة ناجحة ذهبت ملكيتها إلى عائلته بعد وفاته.

اقرأ أيضا: أي سهم يوزع افضل أرباح مقارنة مع سعره الحالي

ثروة خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

لا يوجد أي تقارير رسمية دقيقة تتحدث عن ثروة جميل ترميوتس، لكن من الممكن تقدير ثروته بالاعتماد على الأعمال التي يديرها والشركات التي يملكها. حيث تنتشر شركاته ضمن فنزويلا والولايات المتحدة الأمريكية، وفي الآونة الأخيرة قام بدخول المملكة الأردنية الهاشمية أيضا. وبناءً على ما سبق، تقدر ثروة خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني جميل ألكسندر ترميوتس بين 50 و150 مليون دولار أمريكي.

كما أنه لا يمكننا إغفال أن ثروته بدأت تنمو بشكل كبير بعد خطوبته من الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني. حيث أنه من المتوقع أن يشهر الديوان الملكي في الأردن زواجهما عما قريب.

قد يعجبك أيضا: نائب رئيس الاستخبارات السعودية

وبهذا نصل وإياكم إلى ختام هذا المقال من موقع طلاب حول خطيب الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني. حيث تحدثنا في هذا المقال عن السيد جميل ألكسندر ترميوتس، وأصله وثروته وديانته وعمره.