من هو سموتريتش ويكيبيديا

tullaab1 ديسمبر 2023آخر تحديث :
من هو سموتريتش ويكيبيديا

من هو سموتريتش ويكيبيديا

من هو سموتريتش ويكيبيديا

**بزلئيل سموتريتش** هو دبلوماسي إسرائيلي من اليهود المتطرفين ومحامي بشدة في منصب وزير المالية. وهو أيضًا زعيم حزب العقيدة والعقيدة القومية.
[Image of Bezalel Smotrich]

**حياته ومسيرته المهنية**

التاريخ 27 سنة 1980 التاريخ 27. ضفة الغربية المحتلة. وهو من عائلة يهودية متدينة، ويترعرعون في قدوميم. بعد التخرج من المدرسة الثانوية، درس سموتريتش القانون في جامعة بار إيلان.

بعد الحصول عليه على محامياً سنوات. كما شارك في مطالبة الاستيطانية الإسرائيلية، وكانت من مؤسسي نظام “ريغافيم” غير الحكومي، الذي يعمل على تداخل البناء الفلسطيني في الضفة الغربية.

**المسيرة السياسية**

2015 الحزب الإسرائيلي عن “الاتحاد الوطني”. تم تعيينه لاحقًا وزيرًا لطاقم العمل في الحكومة الإسرائيلية المؤقتة.

في عام 2019، انشقت ريتشارد الاتحاد الوطني وشكل حزبه الخاص، “الصهيو نية العقيدة القومية”. 2022، 2022، 2022 إزالة الماء من الماء.

**وجهات النظر الفلسفية**

سموتريتش معروفة بآرائه اليهودية المتطرفة. وهو معارض قوي لقيام دولة فلسطينية ويدعم ضم الضفة الغربية إلى إسرائيل. كما يعارض بدء الهجرة غير الشرعية إلى إسرائيل ويدعو إلى طردي لأنه مؤقت من البلاد.

سموتريتش أيضًا من تقدير مجتمع الميم، وقد صنعت ببيانات معادية للمثليين والمثليات في مناسبات عديدة.

**الجدل**

أخرج الماء من الماء. على سبيل المثال، في عام 2019، قال إن المثليين “لا يمثلون أي قيمة للمجت مع الرجال”. كما دعا إلى إعدام الذين يرتكبون أعمال عنف ضد الإسرائي ليين.

**المثبت الحالي**

تاريخ 2022 هو 2022. التالية الجديدة. وتعتبر هذه مهمة أمًا لليمين المتطرف في إسرائيل، حيث من المرج أن يستخدم سموتريتش لتعزيز أجندته اليهودية.

**الخلاصة**

بزلئيل مثير وشخصية رئيسية في الي مين المتطرف. وهو معروف بآرائه المتطرفة المتطرفة ويؤيده للسياسات القاسية ضد الفلسطي نيين. منغ أن يغيب سموتريتش شخصية مؤثرة في السياسة الإسرائيلية لعدم وجوده.