من هي سارة هيثم التي خطفت الأنظار في حفل تامر حسني بالعلمين (صور)

من هي سارة هيثم التي خطفت الأنظار في حفل تامر حسني بالعلمين (صور) ,

خطفت المطربة الشابة سارة هيثم الأضواء بعد ظهورها في حفل النجم تامر حسني ضمن مهرجان العلمين الجديدة 2024، مساء الجمعة الماضية، حيث صعدت على المسرح وغنت ضمن فقرات الحفل الخاصة.

من هي سارة هيثم؟

تساءل الكثيرون من هي الفنانة سارة هيثم بعد أن خطفت أنظار الجمهور بموهبتها الفريدة وصوتها الرقيق، وسنستعرض أهم المعلومات عنها فيما يلي:

  • سارة هيثم خريجة جامعية، ولديها شغف بالطيور والحيوانات منذ طفولتها المبكرة، عندما أرسلتها والدتها إلى متخصص لتدريب الببغاوات.
  • في عام 2017، أصرت على جلب الببغاوات إلى منزل عائلتها حتى تتمكن من الاعتناء بها وتدريبها وتعليم مالكي الببغاوات الآخرين كيفية التعامل معها.
  • ثم لجأت إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الوعي حول الببغاوات والممارسات الجيدة عند تربيتها.
  • اشتهرت مؤخرًا عبر تطبيق تيك توك بفيديوهات قصيرة تغني فيها لكبار النجوم وتسحر متابعيها بصوتها.
  • وتصدرت الترند مؤخراً بعد غنائها أغنية “ياما ليالي” للنجمة اللبنانية كارول سماحة، بتوزيع مختلف، لتتصدر تريند تيك توك وتحقق شهرة كبيرة.
  • ولم تكن هذه المرة الأولى التي تغني فيها سارة هيثم في حفل لتامر حسني، إذ غنت في عدد من حفلاته السابقة وحظيت بردود فعل إيجابية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.