من هي علياء العبيد ويكيبيديا

tullaab25 نوفمبر 2023آخر تحديث :
من هي علياء العبيد ويكيبيديا

من هي علياء العبيد ويكيبيديا

من هي علياء العبيد ويكيبيديا ففت علياء عبيد من النساء المشهورات، وبعد أن حصلن على وسائل تواصل واسعة بسبب محتواها الهادف ووظهورها بعفوية وطبيعة، ومن خلال مقالتنا على موقع مقالاتي، سنكون كذلك. التعرف على الزوج علياء العبيد – ويكيبيديا.

علياء العبيد الناشطة الاجتماعية و المدربة معتمدة من الأكاديمية الكندية للموارد البشرية كانت بدايتها بالصدفة من خلال صديقتها التي تقدر من عملها بشار حس يمكنك استخدام Instagram وSnapchat لمشاركة المحتوى الخاص بك. ومحتواها الهادف الذي تشاركه مع متابعيها يكتسب شعبية خاصة أن ها تحب الطبخ وتشارك متابعيها الأماكن السياحية التي تزورها من خلال رحلاتها الترفيهية الممتعة. كما ظهر في برنامج صباح العربية عندما تم استضافتها للحديث عن تجربتها في إحدى الحلقات.

تم تحديدها على أنها مميزة الاجتماعية التي برزت في العديد من المناصب القيية في المملكة العربية السعودية علياء العبيد ، بشكل أسرع إليك ، وإليك بعض الكلمات التالية:

الاسم الكامل: علياء العبيد.
الكنانية: علياء العبيد
التاريخ: 5 يناير 1991.
المكان: الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
الاقامة: العيش في الرياض
الدين والمعتقد: تعتنق الدين الإسلامي.
العمر: 31 سنة.
العلامة الفلكية: برج الدلو.
الجنسية السعودية.
المذهب أو العقيدة: سني.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
عدد الاطفال: ثلاثة.
التحصيل العلمي: مدربة علوم بشرية.
ألما ماتر: الأكاديمية الكندية للموارد البشرية.
اللغة: العربية.
العمل: موظف في مستشفى حكومي / اجتماعي.
سنوات العمل: بدأ العمل في عالم وسائل التواصل الاجتماعي منذ عام 2015 – حتى احدث التطورات.

زوج من الشخصيات الاجتماعية علياء العبيد هو رجل أعمال سعودي حشرة عب د الرحمن البواردي ، أحد الشخصيات الشهيرة في القطاع الرياضي. كما ساعدهم العديد من المناصب الإدارية المرموقة، حيث أنهم استفادوا من إدارة الأعمال في جامعة الملك عبد العزيز عام 2008 م، وقد أصبحوا علياء بيضاء منذ وقت طويل عن اسم زوجها، وساهموا في ثلاثة أبناء.

علياء العبيد ظهر في Live Live عبر حساب تماعي، واخترت اسمه، وذكر أنه يعاني من مرض مزمن، لكنه لم يتعرف على التفاصيل حول طبيعة المرض وواقعه، باستثناء أن الزوج الأفضل من الشخص الذي نجح في تحقيق النجاح بشكل معقول في الإدارة البديلة، ويشغل منصب مساعد العمل مدير في شركة عبدالعزيز الطبية، منصب مدير إدارة الموارد البشرية. منذ عام 2014 في شركة ARABTEC حتى الوقت الحاضر.

تضم المجموعة الاجتماعية حسابها الرسمي الخاص على المنصة 616 ألف متابع من جميع أن حاء العالم، تشارك من خلاله تفاصيل يومها اليومي، ورحلاتها الترفي هية، ونفسها. – طعمة معدة ، وللوصول إلى حسابها مباشرة ومتابعتها “من هنا”.

علياء العبيد تشارك ، عبر حسابها الرسمي سناب شات ، مقاطع فيديو قصيرة ، أحدث إطلالاتها ويومياتها ، ويتفاعل مع متابعيها بشكل كبير ، ويب لو عدد متابعيها على هذه المنصة التي تتطلب المليون متابعه ، ولمشاهدة علياء . الحساب والتعرف على مسجلا التقليدية ، يمكنك متابعتها “من هنا”. [2]]

ونحن نصل إلى ختام المقال، من هو زوج علياء العبيد على ويكيبيديا، حيث تعرفنا على شخصية علياء العبيد، ومرض زوجها، وحسابها الشخصي عب ر منصتي انستجرام والسناب شات.