من هي هبة عكيلة مراسلة الجزيرة ويكيبيديا

من هي هبة عكيلة مراسلة الجزيرة ويكيبيديا ,

هبة عقيلة مراسلة الجزيرة ويكيبيديا

**هبة عقيلة** (أم مهند؛ وُلدت في 9 أغسطس 1971) هي إعلاميةٌ فلسطينيَّة  كانت الصحفية عام 1994 مع تأسيس إذاعة فلسطين ين، وبعد تأثيرها على قناة فلسطين الفضائية، حيث بدأ مذيعة للأخبار ومقدمة للبرامج.

وفي عام 2003، عملت مراسلة ميدانية لقناة الجزيرة من قطاع غزة. يُذكر متقاعد فهمي يوسف عقيلة 1937 – 28 أغسطس 2010) ارأي هبة متزوجة ويشترى 3 أبناء.

**المسيرة المهنية**

1994 تبدأ مذيعة للأخبار ومقدمة لبرامج في إذاعة صوت فلسطين، وبعد ذلك ستنجح مذيعة للأخبار ومقدمة لبرامج السياسة الاجتماعية.

في عام 2003، بسبب هبة عقيلة مراسلة ميدانية لقناة الجزيرة من قطاع قناة الجزيرة. وقد من الأحداث المهمة في قطاع غزة، بما في ذلك الانتفاضة الفلسطينية الثانية، والروبوتات الإسرائيلية على غزة، وجائحة كورونا.

**الجوائز والكريمات**

الكلمات التالية:

* هذه الصفحة مستوحاة من عام 2009.
* جائزة جائزة التميز الإعلامي الفلسطيني لعام 2012.
* جائزة الإبداع في الإعلام العربي في مسابقة الإبداع في الإعلام العريق 2013.

**الأسلوب الإعلامي**

تتميز هبة عقيلة الجرائد بها وسائل الإعلام الهادئة والرصين، حيث تحرص على تعريف النقابة وموضوعها، مع دقة في نقل المعلومات والأحداث. كما تميزت هبة عقيلة بحضورها القوي وقدرتها على التواصل مع المشاهدين، حيث حظيت بشعبية كبيرة في فلسطين والعالم العربي.

**التأثير**

تعتبر هبة من أهم الإعلاميات الفلسطينية، حيث أنها جزء مهم ًا من نقل الفلسطينيين إلى العالم. كما تعد هبة عقيلة مصادر الإلهام من الإعلاميات الفلسطينية الش، إزالة الماء من الماء.